بانر

حب وغدر وخيانة

عُذراً حبيبي ..او يا من كنت حبيبي...
فلقد نويت أن اهجر سمائك التي تمنيت أن أُحلق فيها وحدى...

عُذراً لأنني سأبتعد عنك...
فأنا لم أجد لى مكاناُ في قلبك ليكون ملكى...
ولم أجد في حُضنك مكاناً لأبنى فيه قصراً يجمعُنا معاً...

عُذراً لأنني سأمحو حروف أسمك من مُعجمي ومن كلماتي...
وسأمحوك من عقلي...

عُذراً لأنني سأتخلص من ذكرياتي التي جمعتني بك...

عُذراً لأنني سأُعلم قلبي كيف ينسي حبك و ينساك...

عُذراً لأنني لن أشتاقُ لك مُجدداً...

عُذراً لأنك لن تجدُني بجوارك من جديد...

مع أنك في وقتٍ ما جعلتني أُصدق و أؤمن بأنك قد تشعر بحُبي يوماً ما وبأنك قد تكون ملكي...

إلا أنك ضيعتني ...وضيعت حُبي لك لتذهب مع غيري...
نعم...فلقد جرحت قلبي وكسرته بغدرك لتذهب لقلبٍ آخر لايشعُر بك..

فلو كنت فكرت ولو للحظةٍ واحده...
لوجدت بأنني أنا من كانت بجوارك دائماً لتُساندُك ..
أنا من كانت تستمع لك عندما أحتجت لمن يُصغي ...
أنا من كانت تسهر لياليها خوفاً وقلقاً عليك وليس غيري...
أنا من كانت تسردُ لك الحكايات والقصص الطفوليه لتُشعرُك بأهتمامها وحنانها..
أنا من تمنت نجاحك حتي اكثر من نجاحها...
أنا من كانت تسود دُنياها عندما تشعرُ بألمك...
أنا تلك المرأه التي كانت تعود في لحظةٍ واحده لطفله عندما تري ضحكتك...
أنا من كانت تُكملُ كلامك عندما تصمت ...
أنا من تمني قربك......وتعذب بغيابك...
أنا من ذاق قلبها مرارة الغيره...وأحترق بنار الشوق
أنا .........وليس غيري...

ولكن رُغم ذلك ....ورُغم كل شئٍ قدمتهُ لك لم تستطع تقدير حبي والحفاظ عليه...
فلقد ضيعتني أنانيتُك .....
فعُذراً...........
عُذراً لأنني قررتُ الرحيل ....
فأنا لا أرضى بأن أكون لغيري بديل...
إقرأ المزيد

فاشل وعجبو فشلو

من بين متع الحياة ... وجدت متعة الفشل

فهى متعةُ ...... ليست بسهلة المنال

فهى التى .... يعدمها الأمل

مع أنها لا يلزمها .... سوى إحترافُ الكسل

أو أن تنشط فى كل مجال

سوى مجالك فى العمل

فما أحلى ضياع الوقت فى الهزل

ولديك امتحان غداً

فما فائدة سهر الليالى وقتها

إقرأ المزيد

هروب انثى

عترف بأنني تعمدّت الرحيل من عالمك..
دون أن أترك خلفي حذائي الذهبي الذي يعيدك إلّي..
أو مسمار جحا الذي يعيدني إليكَ..)

سأفتقدك جداً..
حين تتساقط الأمطار
وتملأ رائحة التراب المكان
و أرتجف برداً
و أرتجف شوقاً
و أرتجف رعباً
ويشتد حولي الشتاء....

سأفتقدك جداً..
حين يشتد خريف العمر
وتذبل أوراق أيامي
و تتساقط أسناني
و أسير على ثلاث
و تغزو ضفائري الثلوج البيضاء....

سأفتقدك جداً..
حين يأتي الليل بلا صوت
وبلا طيفك
و بلا دفئك
و أبحث عنك في رداء القمر
و أغفو كالقطة الجريحة فوق صدر المساء....




سأفتقدك جداً..
حين يمد لي أحدهم ذراعيه
و ينتشلني من بحر أحزاني
ويمنحني أجنحة جديدة
ودماء جديدة
وحياة جديدة
ويسأل قلبي عنك بخجل
و تحن إليك في عروقي الدماء....

سأفتقدك جداً..
حين أتناول طعامي
و لا تكون في المقعد المقابل
و لا المقعد المجاور
و لا المقعد القريب
و لا البعيد
و أجلس وحيدة
تحاصرني عيون الأشقياء....

سأفتقدك جداً..
حين أردد أمامهم كاذبة
أني نسيتك
و أن أمرك ما عاد يعنيني
و أن فراقك ما عاد يشقيني
و أني لا أعود في المساء
كالطفلة الموؤودة إلى سريري
و أبكيك في الخفاء....

سأفتقدك جداً..
حين أسير فوق شاطيء البحر
و أرسم وجهك فوق طائرات الورق
و أعبث برمال الشواطيء
و أبحر وحيدة إلى مدن العشق
و أطارد طيفك كالمجنونة فوق الماء....

سأفتقدك جداً..
حين أعترف بيني وبين نفسي
بأن الرسائل التي أحرقتها أحرقتني
و بأن الهدايا التي كسرتها كسرتني
و بأن البقايا التي قتلتها قتلتني
و بأن مشانق النسيان التي أعددتها لكَ
وحدي أنتهي تحتها في المساء....

سأفتقدك جداً..
حين تحدثني عنك أخرى
و تسرد حكاية شوقك لعينيها
و أشم عطرك في يديها
و تتفجر كل المتناقضات بداخلي
فأشتاقك أكثر
و أرفضك أكثر
و أحبك بلا حدود
و أكرهك بلا انتهاء....

سأفتقدك جداً..
حين يسألني عنك قلبي و أصمت
و يسألني عنك عقلي و أصمت
و يسألني عنك ليلي و أصمت
و يسألني عنك جداري و أصمت
و يسألني عنك هاتفي و أصمت
و أتحول إلى قالب من الثلج
يقتات بكبرياء....




سأفتقدك جداً..
حين أكتشف أنك الرجل الوحيد
الذي أثار جنوني
و أثار رعبي
و أثار غيرتي
و منحني قدرة على الحب
و شيّد لي مدينة من الثلج
فوق خط الاستواء....



سأفتقدك جداً..
حين أتذكر أني كنت امرأة أنانية
اخترت الرحيل رغماً عنك
و فتحت أبوابنا لرياح الفراق رغماً عنك
و فرضت على قلبك نهاية مؤلمة
و غادرت بهدوء..كأحلام المساء....

سأفتقدك جداً..
حين أقف أمام المرآة
و أسألها من الأجمل في عالمك
فتخبرني أنك عشت بعدي ألف حكاية حب
و كتبت بعدي ألف قصيدة حب
و عشقت بعدي ألف حسناء
و أنك مازلت تبحث عني بين النساء....
إقرأ المزيد

وداعا يا ما كنت حبيبى

وداعاً...كلمه كثيراً ما نسمعُها
...ولكننا لا نتمني أن نكون نحنُ من يُرددُها


...فالبرغم من أن هذه الكلمه قد تكون من أقصر الكلمات
...إلا أنها من أعمق المعاني ...ومن أصعب الكلمات علي اللسان
...فكم من الصعب علينا أن نودع أشخاصاً قابلناهُم
...وتقاسمنا معهُم ذكرياتُنا وأهاتُنا
...أشخاصاً...شاركونا أفراحنا وأحزانُنا وكل أوقاتُنا

...والأصعب من ذلك والأعظم أن نودع أشخاصاً أحببناهُم
...وربطنا حياتُنا بحياتهم
...وعاهدنا أنفُسنا بأن لا نحيا إلا لأجلهم
...فأصبحنا لا نشعر بحياتُنا إلا إذا كُنا أمام أعيُنهم..وبين أحضانهم

..مع أننا نُدركُ جيداً بأننا قد نُودعهُم في يوماً من الأيام
...ولكننا مع ذلك لا نتوقف عن التفكير بهم أو عن الأيمان بحُبهم

...فحُبهُم ذلك ليس مُجرد مشاعرٌ أو أحاسيس...وإنما حياه
...حياةٌ رسمناها معهُم بأمانينا...ولوناها بأحلامنا

...وبعد كُل ذلك نضطرُ لوداعُهم

...فكأننا نتمني أُمنيةٌ ما ...أو نحلُمُ بحلمٍ ما
...وقبل أن يتحقق ذلك الحلم أو حتي قبل أن يكتمل
...نراهُ يتبخرُ أمامنا في الهواء
...دون أن نستطيعُ فعلُ أى شئٍ حيال ذلك الحلم..غير البُكاء والحسرة عليه
...والوقوف علي أطلاله مُحاولين بشتي الطُرق تذكُر ملامح ذلك الحلم مُجدداً
...رافضين الأنقياد لقدرنا
...أو الأستسلام لواقعنا
...مُعتقدين أن في رفضُنا ذلك أملٌ في أحياء حلمُنا من جديد


...ولكن من دون جدوى
...فوداعُنا ذلك بمثابة المقبره التي يُدفنُ فيها ذلك الحُب و ينتهي

...أوليس ذلك بصعبٍ علي أى مخلوقٍ في الوجود
...أوليس من الصعب علي أى أحدٍ منا أن يخسر من يُحبهُ أو يفقدهُ


...أوليس من الصعب علي أى إنسانٍ قد عرف قلبهُ طريقاً للحُب أن يقول وداعاً
إقرأ المزيد

الصداقة احسن من الحب فى اوقات

كم جميلاً لو بقينا أصدقاء...
فلماذا يا صديقي؟
لست تهتم بأشيائي الصغيرة...
و لماذا .. لست تهتم بما يرضي النساء؟
....
كن صديقي....
إني احتاج أحيانا لأن أمشي على العشب معك..
و أنا أحتاج أحيانا لأن أقرأ ديواناً من شعر معك..
و أنا كامرأة يسعدني أن أسمعك..
فلماذا أيها الشرقي تهتم بشكلي؟
و لماذا تبصر الكحل بعيني...
و لا تبصر عقلي؟
إني أحتاج كالأرض إلى ماء الحوار...
فلماذا لا ترى في معصمي إلا السوار؟
و لماذا فيك شيء من بقايا شهريار؟
....
كن صديقي....
ليس في الأمر انتقاص للرجولة ....
غير أن الرجل الشرقي ....
لا يرضى بدورغير أدوار البطولة!
.....
كن صديقي...
فاهتماماتي صغيرة .. وهواياتي صغيرة ..
و طموحاتي هو أن أمشي ساعات وساعات معك ..
تحت موسيقى المطر ...
عندما يسكنني الحزن ويضنيني الضجر..
......
كن صديقي ....
فأنا محتاجة جدا لميناء سلام....
و أنا متعبة من قصص العشق و الغرام ...
فتكلم حين تلقاني....
لماذا الرجل الشرقي ينسى حين يلقى امرأة...
نصف الكلام؟
و لماذا يقطف التفاح من أشجارها...
ثم ينام؟!
إقرأ المزيد

حبيبتى اسمعى رسلتى

رسائلي اليك حبيبى
ستكون انفاسي
وسانثرها بارضك
فانا ساكنه بسحاب لا يمطر الا لك وحدك
ستكون نبضات قلب
تائهه ببحورك
حبيبي
كالحلم اتيت
وكالحلم سترحل
وسابقي وحدي معا اقصوصتي وحروفي
وسامضي كل ليله بسماء العشاق
وانثر حروفي بارضهم
واخبرهم عن حبيب سلبني
العقل والفواد
وجعلني طفله لا ترسم باوراقهاالا حروف اسمه
حبيبي
وسيدي
اليك اهدي قلب لا ينبض الا بوجودك
واعدك ان اكتب كل ليله
وسانثرها هناا
لعلي اجدك بين همساتي
عاشقه وجودك
رسائلي اليك
ساكتبها بنبضات قلبي
وانثرها بحدائق العشاق
ساكتب لك اغنيه كلماتها نبضات قلبي
لحنها تدفق الدم بعروقي
ساكتب لك اسطوره انت فارسها
ساكتب لك مسرحيه
لن تبدا الا بابتسامتك
ساكتب وساكتب
عن خفوق يجن من حروف اسمك
عن لحظات انتظاري لك
من الصعب وصف حياتي بدونك
فانت الروح
ومن دونك انا جسد بلا روح
ساكتب
ان اسمك اصبح بحياتي
اغنيه
اتغنى بها بكل لحظه من لحظات حياتي
فارضي لا ترتوي الا بمطرك
ولا تعانق الا سحابك الممطر
فان بدونك ضائعه
تائهه
بلا قلب ينبض
ساكتب لك اني عاشقه وجودك
حتي ولو غبت عني
او احببت غيري
إقرأ المزيد

بحلم بيك ومش لقيك

أ كتبت عنك حتى جف القلم

عندما وجدتك تفتحت لي الحياة كما تتفتح الزهور وقت الربيع


فكنت قبل وجودك سراب رماد لاطموح لي ولاهدف


عندما أحببتك انولدت من مهد الممات من جديد


لست انا من تبيع ايامها بدراهم الوهم


لست انا من تهدر أنوثتها في نهر العمر


فأنا الآن اكتب لك وأمزج الحبر بالخمر


فأنت من علمني معنى الحب


في وقت الفجر أعزف على كلمات الحب التي اعتدت ان اسمعها منك


في وقت المساء أنام على وسادة الحلم لكي اراك


فانت الوحيد الذي سكن قلبي


انت حبيبي وعشيقي الأبدي


بك تكون ذاتي وكل ملذاتي


عندما لاأراك حولي


أفقد مشاعري فأصرخ من جوف وريدي


لاأعرف الصمت ابدا ..


أنا دائما احلم بلقياك


فاريد الألتصاق بك بحضنك بجانبك


لاأريد شيئا سوى رجلا أحيي لأجله وهو يحيي لأجلي


أبكي لأجله ويبكي لأجلي


فانت اسجنت قلبي وفرحي وحزني بقلبك


ومفاتيح السجن جميعها بيديك


فكل هذا ملكك وحدك


ليت كل ليله أصبح بوجهك الملائكي


لكني كنت ولزلت


أبحث عنك حتى في الصمت



حبيبي وعشيقي


متى ستحطم ذلك الطلاسم .. ؟


ونبدأ معا برحله عشق لم يعشها أحدا من قبل



بطولتها انا وانت فقط
إقرأ المزيد

دعاء الى اعداء دين الاسلام

اللهم منزل الكتاب سريع الحساب اهزم الأحزاب : اللهم اهزمهم وزلزلهم
اللهم إحصهم عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحدا .
وأنزل عليهم عاجل نقمتك اليوم أو غدا اللهم أحزنهم كما أحزنونا وآسفهم كما آسفونا
اللهم يتّـم أطفالهم ورمّـل نساءهم وعقّـم أرحامهم وأرّق نومهم
يامن قلت في كتابك ( لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود والذين أشركوا)
اللهم آتي اليهود وكل من والاهم ضعفين من العذاب والعنهم لعنا كبيرا بقوتك
يا جباراللهم اجعل بيوتهم عليهم ردما
اللهم اجعل قنابلهم عليهم دمدما وعويل نساءنا عليهم همهما
اللهم اجعلهم عبرة للمعتبرين
اللهم ومن أرادنا والإسلام بخير فوفقه لكل خير ومن أرادنا والإسلام بسوء فاقسم ظهره واجعل كيده في نحره ولا تمهله بين يومه وأمسه
اللهم حرر المسجد الأقصى من دنس اليهود المعتدين . اللهم اكتب لنا الصلاة فيه والشهادة على بابه.. اللهم اكتب لنا الصلاة فيه والشهادة على بابه ..
اللهم اكتب لنا الصلاة فيه والشهادة على بابه...
آمين آمين آمين وصلى اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه وسلم
عدد ما يكون. وعدد الحركات والسكون. وعدد قطرات الامطار.
وعدد أوراق الاشجار . وعدد حبات الرمل. وعدد خلقك الله
يا رب أغفر وأرحم أمه محمداً مغفرة ورحمة عامة
يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك ولعظيم سلطانك . . . . . .
إقرأ المزيد

يعنى اية حب



تكلم هامساً عندما تتكلم عن الحب

الحب جحيم يطاق . . والحياة بدون حب نعيم لا يطُاق

قد تنمو الصداقة لتصبح حباً ، ولكن الحب لا يتراجع ليصبح صداقة

الحب تجربة حية لا يعانيها إلا من يعيشها

الحب سلطان ولذلك فهو فوق القانون

الحب كالحرب من السهل أن تشعلها . . من الصعب أن تخمدها

الحب هو اللعبة الوحيدة التي يشترك فيها اثنان ويكسبان فيها معاً أو يخسران معاً

قد يولد الحب بكلمة ولكنه لا يمكن أبداً أن يموت بكلمة

الحب لا يقتل العشاق . . هو فقط يجعلهم معلقين بين الحياة و الموت

مأساة الحب تتلخص في أن الرجل يريد أن يكون أول من يدخل قلب المرأة . .

و المرأة تريد أن تكون آخر من يدخل قلب الرجل

في الحب خطابات نبعث بها وأخرى نمزقها وأجمل الخطابات هي التي لا نكتبها

الحب وردة والمرأة شوكتها

يضاعف الحب من رقة الرجل ، ويضعف من رقة المرأة

الحب عند الرجل مرض خطير ، وعند المرأة فضيلة كبرى

الحب أنانية اثنين

الحب المجنون يجعل الناس وحوشاً

ما الحب إلا جنون

الحب ربيع المرأة وخريف الرجل

الحب يرى الورود بلا أشواك

إذا أحبتك المرأة خافت عليك ، وإذا أحببتها خافت منك

الحب يستأذن المرأة في أن يدخل قلبها ، وأما الرجل فإنه يقتحم قلبه دون استئذان

الحب أعمى والمحبون لا يرون الحماقة التي يقترفون

الحب دمعة وابتسامة

ما أقوى الحب ، فهو يجعل من الوحش إنساناً ، وحيناً يجعل الإنسان وحشاً

الحب لا يعرف أي قانون

الحب هو الأكثر عذوبة والأكثر مرارة

نتائج الحب غير متوقعة

الحب هو تاريخ المرأة وليس إلا حادثاً عابراً في حياة الرجل

الحب يدخل الرجل عبر العينين ، ويدخل المرأة عبر الأذنين

الرجال يموتون من الحب ، والنساء يحيين به

الغيرة هي الطاغية في مملكة الحب

المرأة لغز ، مفتاحه كلمة واحدة هي: الحب

الحب زهرة ناضرة لا يفوح أريجها إلا إذا تساقطت عليها قطرات الدموع

الحب أقوى العواطف لأنه أكثرها تركيباً

الحب هو الدموع ، أن تبكي يعني أنك تحب

وجد الحب لسعادة القليلين ، ولشقاء الكثيرين

الحب سعادة ترتعش

إن الحب يهبط على المرأة في لحظة سكون ، مملوءة بالشك والإعجاب

تولد الغيرة مع الحب ، ولكنها لا تموت معه

شيئان يفسدان الحب .. الصمت والإهمال

الحب كالرمل في يدك.. اذا أقفلت أصابعك عليه برفق بقي في بطن يدك, وان ضغطت عليه هرب من أصابعك

الذي يخاف الحب أرق من الذي يخافه

الحب الحقيقي : هو أن تحب الشخص الوحيد القادر على أن يجعلك تعيسا

أجمل ما في الدنيا: الحب والرغيف والحرية

الإهمال يقتل الحب ، والنسيان يدفنه

الحب سلطان ولذلك فهو فوق القانون

أنت لا تعرف قلبك حتى تفشل في الحب

الحب كالقمر له وجهان: الغيرة هي الوجه المظلم

الحب يقضي على الكثير من الآلام لأنه أعظمها

الدموع تروي الحب والبسمات تنعشه

الحب يجعل الزمن يمضي والزمن يجعل الحب يمضي

الحب أن تفنى في شيء والموت أن يفنى فيك شيء

الحب الحقيقي هو الذي تحس به بعد فوات الأوان

الحب هو أن تبالغ في قيمة من تعرف ، والغيرة هي أن تبالغ في قيمة من لا تعرف

الإخلاص في الحب ليس إلا كسلا في النظر إلى إنسان آخر

لذي يحب يصدق كل شيء أو لا يصدق أي شيء .
***
الغيرة مسألة كرامة وليست مسألة حب .
***
السعيد جدا من لا ينتظر شيء من أحد .

***
الحب يولد من لا شيء .. ويموت بأي شيء .
***
الحب ليس لون واحد .. بل كل الألوان .
***
الإهمال يقتل الحب .. والنسيان يدفنه .
***
تصبح الحياة قاتمة إذا أنطفأ الحب .
***
في الحب كل شيء صدق .. وكل شيء كذب أيضا.
***
الحب حلم ، والزواج حقيقة .. وحياتنا أن نخلط بين الإثنين.
***
الحب من طرف واحد قائم على الذل والخضوع .
***
كوارث الدنيا إننا نقول نعم بسرعة ولا نقول لا ببطء.
***
حنان المرأة أقوى من قوة الرجل .
***
جرح المرأة لمرأة أخرى لا علاج له .
***
شيئان يفسدان الحب .. الصمت والإهمال .
***
حياة بلا أصدقاء لا حياة .
***
الحب بذرة تتمنى المرأة أن تزرع في قلبها .
***
الحب كالحرب من السهل أن تبدأها ومن الصعب أن تنهيها .
***
الحب طفل صغير لا يعرف إلا كلمتين ( عاوز كمان ) .
***
إن للقلب منطقا لا يعرفه علم المنطق .
***
لا تقل أحبها لكذا ..ولكن قل : أحبها رغم كذا وكذا وكذا .
***
بالحب لا نعقل وبالعقل لا نحب
إقرأ المزيد

صحيت من حلمى

كلما تذكرتك
اتذكر وقت فراقنا
واتذكر اليوم الاول للقاء
لم تكن وهما بل كنت بشرا
رأيتك وشعرت بأنفاسك
وسمعت كلماتك
لم تكن مجرد خيالا فى مخيلتى
ولن اكذب اذا اعترفت بحبى لك
احبك رغم جفائك
رغم قسوتك
رغم انانيتك
رغم بعدك عنى احبك
ولا املك فى نفسي شيئا
سوى ان
احبك
اتذكر واجدنفسي اسأل
لماذا التقينا؟؟؟؟؟
لأحيا بك
واشعر بالمعنى الحقيقى للحياه
واتمنى ان اعيش بجانبك
واحلم كيف اكون انا لأسعادك انت
وان كنا
فلم الفراق؟
هل كان حلما؟
كان فراقا قاسيا
شعرت وقتها انك قسمت قلبى الى نصفين
قلبى الذى احبك وعاهدك وانتظرك
رحلت عنه وكأنك عابر سبيل
هان عليك الحب
اردت ان اجرحك مثلما جرحتى يوما
تفوهت بكلمات لا أعرف من اين جئت بها
كنت قاسية مثلك
كنت قد بعت كل الايام فى سوق الحياه
بعت كل مابيننا بأرخص الاثمان
ورحلت عنك بلا أمل
وكأننى تركت لديك احلامى بلا عوده
وعدت انا ودموعى وحزنى
الملم جراحى وابحث عن من يداويها
لم اكن ادرى اننى تركت كل الاشياء لديك
لم اكن ادرى ان هذا الحب كان اخر الاشياء الغاليه
فى زمن رخيص
وتمضى الايام دون رؤياك او حتى الاطمئنان عليك
تمضى الايام وترحل ولكنها ترحل دون الالم
تتركنى مع المى
حتى اصبحت احمل هما ثقيلا
لا استطيع به ان اقيم ظهرى
لقد كنت حياتى فى وقت كنت وحيده
ولم اشعر بالسعاده الا معك
فقط
سامح قلبا احبك
لانه لم يحمل لك يوما الا الحب
اما انا
فأسامحك
لاننى لا استطيع الا ان اسامحك
ورغم كل هذا الحب
مازلت أسأل نفسي
هل كان مابيننا حبا؟
ام كان حلما؟
ام كان كذبا؟
يامن كانت حياتى
إقرأ المزيد