بانر

صحيت من حلمى

كلما تذكرتك
اتذكر وقت فراقنا
واتذكر اليوم الاول للقاء
لم تكن وهما بل كنت بشرا
رأيتك وشعرت بأنفاسك
وسمعت كلماتك
لم تكن مجرد خيالا فى مخيلتى
ولن اكذب اذا اعترفت بحبى لك
احبك رغم جفائك
رغم قسوتك
رغم انانيتك
رغم بعدك عنى احبك
ولا املك فى نفسي شيئا
سوى ان
احبك
اتذكر واجدنفسي اسأل
لماذا التقينا؟؟؟؟؟
لأحيا بك
واشعر بالمعنى الحقيقى للحياه
واتمنى ان اعيش بجانبك
واحلم كيف اكون انا لأسعادك انت
وان كنا
فلم الفراق؟
هل كان حلما؟
كان فراقا قاسيا
شعرت وقتها انك قسمت قلبى الى نصفين
قلبى الذى احبك وعاهدك وانتظرك
رحلت عنه وكأنك عابر سبيل
هان عليك الحب
اردت ان اجرحك مثلما جرحتى يوما
تفوهت بكلمات لا أعرف من اين جئت بها
كنت قاسية مثلك
كنت قد بعت كل الايام فى سوق الحياه
بعت كل مابيننا بأرخص الاثمان
ورحلت عنك بلا أمل
وكأننى تركت لديك احلامى بلا عوده
وعدت انا ودموعى وحزنى
الملم جراحى وابحث عن من يداويها
لم اكن ادرى اننى تركت كل الاشياء لديك
لم اكن ادرى ان هذا الحب كان اخر الاشياء الغاليه
فى زمن رخيص
وتمضى الايام دون رؤياك او حتى الاطمئنان عليك
تمضى الايام وترحل ولكنها ترحل دون الالم
تتركنى مع المى
حتى اصبحت احمل هما ثقيلا
لا استطيع به ان اقيم ظهرى
لقد كنت حياتى فى وقت كنت وحيده
ولم اشعر بالسعاده الا معك
فقط
سامح قلبا احبك
لانه لم يحمل لك يوما الا الحب
اما انا
فأسامحك
لاننى لا استطيع الا ان اسامحك
ورغم كل هذا الحب
مازلت أسأل نفسي
هل كان مابيننا حبا؟
ام كان حلما؟
ام كان كذبا؟
يامن كانت حياتى