بانر

حب وغدر وخيانة

عُذراً حبيبي ..او يا من كنت حبيبي...
فلقد نويت أن اهجر سمائك التي تمنيت أن أُحلق فيها وحدى...

عُذراً لأنني سأبتعد عنك...
فأنا لم أجد لى مكاناُ في قلبك ليكون ملكى...
ولم أجد في حُضنك مكاناً لأبنى فيه قصراً يجمعُنا معاً...

عُذراً لأنني سأمحو حروف أسمك من مُعجمي ومن كلماتي...
وسأمحوك من عقلي...

عُذراً لأنني سأتخلص من ذكرياتي التي جمعتني بك...

عُذراً لأنني سأُعلم قلبي كيف ينسي حبك و ينساك...

عُذراً لأنني لن أشتاقُ لك مُجدداً...

عُذراً لأنك لن تجدُني بجوارك من جديد...

مع أنك في وقتٍ ما جعلتني أُصدق و أؤمن بأنك قد تشعر بحُبي يوماً ما وبأنك قد تكون ملكي...

إلا أنك ضيعتني ...وضيعت حُبي لك لتذهب مع غيري...
نعم...فلقد جرحت قلبي وكسرته بغدرك لتذهب لقلبٍ آخر لايشعُر بك..

فلو كنت فكرت ولو للحظةٍ واحده...
لوجدت بأنني أنا من كانت بجوارك دائماً لتُساندُك ..
أنا من كانت تستمع لك عندما أحتجت لمن يُصغي ...
أنا من كانت تسهر لياليها خوفاً وقلقاً عليك وليس غيري...
أنا من كانت تسردُ لك الحكايات والقصص الطفوليه لتُشعرُك بأهتمامها وحنانها..
أنا من تمنت نجاحك حتي اكثر من نجاحها...
أنا من كانت تسود دُنياها عندما تشعرُ بألمك...
أنا تلك المرأه التي كانت تعود في لحظةٍ واحده لطفله عندما تري ضحكتك...
أنا من كانت تُكملُ كلامك عندما تصمت ...
أنا من تمني قربك......وتعذب بغيابك...
أنا من ذاق قلبها مرارة الغيره...وأحترق بنار الشوق
أنا .........وليس غيري...

ولكن رُغم ذلك ....ورُغم كل شئٍ قدمتهُ لك لم تستطع تقدير حبي والحفاظ عليه...
فلقد ضيعتني أنانيتُك .....
فعُذراً...........
عُذراً لأنني قررتُ الرحيل ....
فأنا لا أرضى بأن أكون لغيري بديل...