بانر

شطب الدكتور أحمد العزبى صاحب صيدليات العزبى الشهيرة من سجلات النقابة

قررت اللجنة التأديبية للنقابة العامة للصيادلة شطب الدكتور أحمد العزبى صاحب صيدليات العزبى الشهيرة من سجلات النقابة لامتلاكه سلسلة من الصيدليات فى مخالفة لقانون النقابة الذى لا يسمح بامتلاك أكثر من صيدليتين.

كانت هيئة التحقيق بالنقابة العامة للصيادلة أحالت "العزبى" إلى مجلس تأديب لما نسب إليه بشأن شراء أسماء صيادلة وامتلاكه سلسلة من الصيدليات المنتشرة فى العديد من محافظات مصر بالمخالفة للمادة 30 من القانون 127 لسنة 55 والخاص بمزاولة المهنة، واعتبار ذلك ترسيخا للاحتكار.


وقررت اللجنة التأديبية للنقابة العامة للصيادلة خلال اجتماعها الذى عقد اليوم، الاثنين، برئاسة الدكتور خالد سيد ناجى، وعضوية كل من المستشار سامح صلاح نائب رئيس مجلس الدولة، والدكتور وائل هلال، شطب الدكتور أحمد العزبى من سجلات النقابة.
إقرأ المزيد

سلطات مطار القاهرة تحبط تهريب 4 مخطوطات أثرية إلى اليابان

أحبطت جمارك قرية البضائع بمطار القاهرة الدولى اليوم، الاثنين، محاولة تهريب 4 لوحات أثرية إلى اليابان، واللوحات عبارة عن مخطوطات عن الفقه والشريعة الإسلامية تعود للعصر العثمانى ومكتوبة بخط اليد، لوحة باللغة التركية وثلاث باللغة العربية ومزخرفة بزخارف ذهبية.

كان رجال الجمارك بمطار القاهرة قد اشتبهوا فى طرد يحتوى على أمتعة شخصية مشحون إلى اليابان بواسطة إحدى شركات الشحن لحساب أحد الأشخاص، وبفتحه عثر على لوحات تبين أنها أثرية، وذلك بعد استدعاء لجنة أثرية برئاسة أحمد الراوى، مدير عام المنافذ الأثرية، لمعاينتها وقد تبين أنها أثرية وتعود للعصر العثمانى وتخضع لقانون حماية الآثار 117 لسنة 1983 بكافة تعديلاته، على الفور قررت لجنة الآثار مصادرتها لصالح المجلس الأعلى للآثار واتخاذ الإجراءات القانونية.
إقرأ المزيد

أطول علم مصرى فى العالم صنعه 10 مهندسين من 560 طن حديد

أكد شريف خالد الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لمجموعة شركات فالكون المنظمة لاحتفالية "علم من أجل مصر"، أن صناعة العلم تمت على مدار عام كامل، وبمشاركة 10 من المهندسين و100 عامل بوزن 560 طن حديد.

وقال خالد على هامش الاحتفالية اليوم الاثنين، إنه المعتاد الوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء ثورة 25 يناير، ولكننا وقفنا تلك الدقيقة على روح جميع شهداء مصر فى كل العصور، ولاسيما شهداء حرب أكتوبر، لافتا أنه شرف عظيم للجميع أن يتم رفع علم مصر على أعلى سارية أنشئت بأيدى مصرية لتتم رسالة الحب والانتماء للوطن من قبل كل طفل فى مصر.

وقال خالد إن السارية تحمل ثلاثة ألوان على شكل ألوان علم مصر الأحمر ويعنى التوهج ودم الشهداء، والأبيض يعنى الصفاء والنقاء، والأسود يشير لانتهاء عصر الاستبداد والظلم قد ولى.
إقرأ المزيد

التردد الجديد لقناة الفجر على القمر نايل سات 2011

ظهرت قناة الفجر على القمر نايل سات اليوم بعد ان انقطعت عن البث

التردد

11747

عمودي

27500

القناة حاليا يظهر على شاشتها انتظرونا قريبا
إقرأ المزيد

600 ألف مستخدم لموقع الفيسبوك يتعرضون كل يوم لمحاولة قرصنة

أعلن موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي بأن نحو 600 ألف مستخدم للموقع، من أكثر من مليار شخص، يتعرضون كل يوم لمحاولة سرقة رسائلهم وصورهم ومعلوماتهم الشخصية من قبل قراصنة الإنترنت.

ونقلت مصادر إعلامية عن خبراء أمن بشركات حواسيب قولهم، إن "الرقم يشكل قلقا كبيرا، وإنه ينبغي على الناس أن يكونوا أكثر حذرا عند اختيارهم لكلمات السر والرد على العروض المقدمة من الذين يُفترض أنهم أصدقاء الموقع".
وتابع الخبراء أنه "عندما يتعرض دخول المستخدم للخطر فهذا يعني أن شخصا آخر، وفي هذه الحالة القرصان، قد استولى على ذاك الحساب".
وبين الخبراء "عندما يستولي قرصان على حساب مستخدم فيسبوك فإنه يستطيع نشر الصور وإرسال الرسائل والولوج إلى كل معلومات المستخدم الشخصية في انقضاض واحد". حيث شهد موقع فيسبوك الكثير من هذه المسائل الأمنية.
وكشف الموقع عن تنفيذ إجراءين أمنيين جديدين للموقع خلال الأسابيع القادمة لمعالجة هذه الأنواع من الاختراقات.
وهذه هي المرة الأولى التي يكشف فيها فيسبوك عن كيفية تعرضه لهذا السيل الجارف من القراصنة يوميا.
يشار أن فيسبوك من أكبر مواقع الشبكات الاجتماعية في العالم، حيث يوجد به أكثر من 800 مليون عضو يقضون أكثر من 700 مليار دقيقة على الموقع كل شهر ، مستحوذا على ما تصل نسبته إلى 13% من إجمالي عدد الساعات، التي يقضيها المستخدمون على شبكة الإنترنت، في شهر أيار الماضي.
إقرأ المزيد

التردد الجديد لقناة Payam TV على النايل سات

قناة اسلامية كوردية جديدة

اسمها Payam TV

قناة اسلامية باللغة الكردية


التردد : 10985

الاستقطاب : عمودي

السرعة : 27500

FEC : 3/4
إقرأ المزيد

أكبر مناورة للقوات البحرية المصرية بالذخيرة الحية

شهدت مصر أول امس أكبر مناورة للقوات البحرية بالذخيرة الحية ( انتصار البحر 44 ) وحضر كل من المشير محمد حسين طنطاوى القائد العام للقوات المسلحة ورئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة والفريق سامى عنان رئيس اركان حرب القوات المسلحة نائب رئيس المجلس الاعلي للقوات المسلحة وقادة الافرع الرئيسة بالقوات المسلحة, وشارك فى المناورة البحرية ‏47‏ قطعة بحرية من طرازات مختلفة، بالاضافة إلي عناصر الصاعقة البحرية وطائرات‏ F16 وطائرات sh2g‏ , وشهدت المناورة انضمام طرازات جديدة من اللنشات السريعة، التي تحمل أسماء شهداء القوات المسلحة واختبار المهارات الفنية والقتالية للنش المرور الساحلي" بحرية 1" الذي تم تصميمه وتصنيعة بأيدي وخبرات مصرية بنسبة 100 % ، ويتميز بقدرات عالية في المناورة وخفة الحركة ، كما قام المشير طنطاوي بتفقد عدد من المنشأت الادارية والرياضية بقيادة القوات البحرية .
إقرأ المزيد

نجيب ساويرس يعود من جديد لمهاجمة الإسلاميين

فى حوار له مع قناة سى بى سى الفضائية هاجم ساويرس الإخوان المسلمين والتيار السلفى بشدة متهما إياهم بالحصول على دعم مادى من الخارج وتساءل من أين تم إنشاء مقر حزب الحرية والعدالة والذى تكلف تقريبا 50 مليون جنيه ومن أين ينفق السلفيين وقال ساويرس جاءت لى معلومات عن دعم مالى خارجى للإسلاميين فى مصر واتهم ساويرس الإخوان بأنهم يرشون الناس في الإسكندرية بلحمة رخيصة يشترونها من الجيش ويوزعونها على الناخبين ويرشونهم أيضا بالزيت والسكر وقال إنه يرفض هذا المبد وإنه لا يقوم برشوة الناخبين باللحوم الرخيصة كما يفعل الإخوان

وأنا من خلال إحتكاكى ببعض الإخوان المسلمين يمكننى الرد على ساويرس حيث أن كل من ينتمى للإخوان المسلمين يتبرع شهريا بنسبة من دخله الشهرى يعنى لو عملنا متوسط 20 جنيه للفرد المنتمى للإخوان وإفترضنا ان عدد الإخوان فى مصر مليون فرد وهذا أقل تقدير فيكون المبلغ 20 مليون جنيه شهريا وهذا كلام مؤكد من أكثر من شخص منتمى للإخوان
إقرأ المزيد

عرض الشحن من موبينيل لشهر نوفمبر 10 اضعاف الرصيد


عرض الشحن الكبير من موبينيل عرض رائع جدا لكل عملاء شبكة موبينيل وهو عبارة عن

كل لما تشحن بفئة اكتر من 15جنيه هتاخد 10اضعاف الشحن دقائق ورسائل
صالحة لإستخدام من موبينيل لموبينيل

يتم استخدام الدقائق والرسائل المجانية قبل الرصيد الأساسى


تفاصيل العرض:


من الممكن الاستفادة بهذا العرض بحد أقصي مرة واحدة. أخر يوم للاستفادة بهذا العرض هو 24 نوفمبر.
هذا العرض ساري على جميع عملاء الكارت وعملاء ستار كونترول.
صلاحية وعدد الدقائق والرسائل المجانية بتزيد كل ما قيمة الشحن تكبر.
إذا قمت بإرسال رسالة فارغة إلى 150 بـ 99 قرش ثم قمت بالشحن بـ 15 جنيه أو أكثر سوف تستمتع بعشر أضعاف شحنتك دقائق و رسائل مجانية زيادة على رصيد شحنتك.
هذا العرض ساري على جميع كروت الشحن والشحن عالهوا ابتداء من 15 جنيه أو أكثر.
يمكنك استخدام الدقائق والرسائل المجانية في أي وقت من اليوم لأي رقم موبينيل.
صلاحية الدقائق والرسائل المجانية بتزيد كل ما قيمة الشحن تكبر من ثلاثة أيام عند الشحن ب-15 جنيه ل-30 يوم عند الشحن ب-100 جنيه.
يمكنك استخدام الدقائق المجانية والرسائل القصيرة على الفور عند الشحن.
يمكنك الاستفادة من هذا العرض بحد أقصى مرة خلال فترة العرض.
طوال فترة العرض، لا يمكن تحويل الدقائق والرسائل المجانية


كيفية الإشتراك فى العرض

للإشتراك فى العرض ابعت رسالة ل 150ب99قرش بس


هذا العرض سارى حتى 27نوفمبر2011



لمزيد من المعلومات كلم 300ببلاش

أمثلة لتوضيح العرض


لو شحنت ب 15جنيه هتاخد 75دقيقة وكمان هتاخد 75رسالة صالحين للإستخدام طول اليوم لمدة 3ايام من تاريخ الشحن

او لو شحنت ب 50جنيه هتاخد 250دقيقة وكمان 250رسالة صالحين للإستخدام لمدة 7ايام من تاريخ الشحن

إقرأ المزيد

أمريكا تقطع تمويلها عن اليونسكو بعد منح عضويتها لفلسطين

أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية الاثنين أنها ستوقف تمويلها للمنظمة الدولية (اليونسكو) التابعة للأمم المتحدة بعدما منحت العضوية الكاملة للدولة الفلسطينية.

وقالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية فيكتوريا نولاند للصحفيين إن الولايات المتحدة ليس لديها خيار سوى وقف التمويل بسبب قانون أمريكي قديم وإن واشنطن لن تمضى قدمًا في تقديم 60 مليون دولار كانت تعتزم منحها للمنظمة في نوفمبر/ تشرين الثانى القادم.
إقرأ المزيد

مواصفات وسعر : هاتف نوكيا أورو من الذهب الخالص Nokia Oro

تعرفوا معنا على هاتف نوكيا الجديد المصنوع لأول مرة من الذهب عيار 18 وهو هاتف نوكيا أورو Nokia Oro أكثر من رائع بأمكانيات عصرية وشكل تحفة وقيمة عالية
مع كاميرا 8 ميغا بكسل عالية الوضوح hd

ألوان نوكيا أورو :

أبيض ذهبي فاتح
أسود ذهبي داكن

ذاكرة Nokia Oro

الذاكرة الداخلية: 8 جيجا بايت
دعم بطاقة الذاكرة MicroSD حتى 32 جيجا بايت (الحد الأقصى الإجمالي 40 جيجابايت)
استخدم جهاز ذاكرة USB كبيرة لتخزين الصور والمستندات وغير ذلك



الكاميرا

كاميرا بدقة 8 ميجابكسل
مصباح فلاش LED
بؤرة تركيز كاملة
برنامج التعرف على الوجه
زووم يصل إلى 2‏ x (رقمي) للصور الثابتة
زووم يصل إلى 3‏ x (رقمي) للفيديو
كاميرا ثانوية لمكالمات الفيديو
إعادة تشغيل الفيديو على شاشة التليفزيون بجودة 720 بكسل عالية الوضوح



أداء بطارية نوكيا أورو

مدة التحدث (الحد الأقصى): 9 ساعات مع GSM و 5 ساعات WCDMA
مدة البقاء في وضعية الاستعداد (الحد الأقصى): 555 ساعة GSM و 656 ساعة WCDMA



التوصيل

تقنية Bluetooth 3.0
موصل USB مصغر والشحن
USB 2.0 عالي السرعة (موصل USB مصغر)
دعم USB أثناء التنقل
موصل صوت وصورة (AV) مقاس 3.5 ملم -- راديو FM -- ناقل FM



مميزات أخرى ::

جهاز استشعار للإحساس بدرجة القرب
جهاز إحساس بالضوء المحيط
بوصلة (مقياس المغناطيسية)
شاشة سعوية تعمل باللمس
إمكانية العمل كمودم للبيانات
نظام Symbian Anna لهاتف Nokia
تقنية Java MIDP 2.1
Flash Lite 4.0
مستقبلات GPS وA-GPS مدمجة
تحديد مواقع الشبكة بواسطة Wi-Fi
احصل على خرائط Ovi مع نظام ملاحة القيادة والسير المجاني
بوصلة ومقياس السرعة لتوجيه الشاشة على النحو الصحيح
راديو FM استريو


الجهاز سيتوفر في اغلب اسواق العالم خلال الربع الثالث و بسعر 1126 $

صور نوكيا اورو NOKIA ORO











إقرأ المزيد

فيديوهات للقذافى داخل بيته ومع اسرته

ممن كان يحلم فى يوم من الايام أن تكون نهاية رئيس دولة مثل القذافى بهذا الشكل المهين ... المهم انه انتهى وانتهت معه اسطورة زعيم العرب وملك ملوك افريقيا ... انتهى القذافى وبدأت أسرار من حياته وحياة عائلته تتكشف وانتشرت ملفات فيديو كثيرة على شبكة الانترنت تحتوى على تفاصيل خاصة بحياة القذافى وحيتة ابنائه ... نشرت أخيراً تلك الفيديوهات المصورة بالهاتف المحمول من داخل بيت القذافى أو بالأحرى "خيمته" لم أرد نشر الفيديوهات الخاصة بأبنائه وفضائحهم الجنسية فهذا مخالف لسياساات المنتدى ولكنى سأكتفى بنشر تلك الفيديوهات القصيرة للقذافى وابنه سيف الإسلام فى مناسبات مختلفة وبعيداً عن شاشات التليفيزيون


إقرأ المزيد

اجازة عيد الاضحى المبارك 2011 ثلاث ايام فقط

بعد أن كان متفق على جعل أجازة عيد الأضحى المبارك من يوم السبت الموافق 6 نوفمبر حتى يوم الأربعاء 10 نوفمبر وكما هو معتاد حيث تكون اجازة عيد الأضحى المبارك أربعة أيام مضاف إليها وقفة عرفة أعلن اليوم أحمد حسن البرعي وزير القوى العاملة والهجرة أن اجازة عيد الأضحى المبارك للقطاع الخاص ثلاثة أيام فقط وهى يوم عرفة وأول وثانى أيام العيد كما أوضح الوزير أنه يحق لصاحب العمل تشغيل العامل في هذه الأيام إذا اقتضت ظروف العمل ذلك ويستحق العامل في هذه الحالة بالإضافة إلى أجره عن هذا اليوم مثلى هذا الأجر وأكد أن هذا القرار جاء متفقا مع مواد قانون العمل الخاص
إقرأ المزيد

جميع ترددات النايل سات الجديده بعد التغيير 2011

بعد التغيير الذي حدث على ترددات أغلب القنوات الفضائية على القمر نايل سات قمت بحصر جميع الترددات الجديدة حتى يتمكن الجميع من ضبط اجهزة الإستقبال وتفادي تكرار الترددات وانصح الجميع بمسح جميع الترددات الحالية باجهزة الإستقبال وادخال الترددات التي ستجدونها بهذا الموضوع بالترتيب ثم القيام بعملية البحث عن القنوات .

ترددات النايل سات

10720 \أفقي \27500 5/6


10757 \عمودي\ 27500 3/4



10719 \عمودي \27500 3/4



10720 \أفقي \27500 5/6



10776 \أفقي \27500 3/4



10795 \عمودي \27500 3/4



10815 \أفقي \27500 3/4



10853 \أفقي 27500\ 3/4



10834 \عمودي 27500\ 2/3



10873 \عمودي 27500\ 3/4



10892 \أفقي \27500 3/4



10921 \عمودي 27500\ 3/4



10937 \أفقي \27500 3/4



11219 \أفقي \27500 3/4



11227 \عمودي 27500\ 3/4



11257 \أفقي 27500\ 3/4



11276 \عمودي \27500 2/3



11296 \أفقي \27500 3/4



11315 \عمودي \27500 3/4



11334 \أفقي 27500\ 3/4



11373 \أفقي \27500 3/4



11391 \عمودي 27500\ 3/4



11411 \أفقي \27500 2/3



11430 \عمودي 27500\ 3/4



11449 \أفقي 27500\ 3/4



11488 \أفقي 27500\ 3/4



11526 \عمودي \27500 3/4



12341 \أفقي 27500\ 3/4



12360 \عمودي \27500 3/4



12380 \أفقي \27500 3/4



12398 \عمودي 27500\ 3/4



12417 \أفقي \27500 3/4



12437 \عمودي 27500\ 3/4




12467 \أفقي 27500\ 3/4



12457 \عمودي \27500 3/4


وهذه الترددات الإحتياطية التي ستظهر عليها القنوات الجديدة


11564 \أفقي 27500 \3/4

11602 \أفقي 27500 \3/4

11641 \أفقي 27500 3/4

11679 أفقي 27500\ 3/4
إقرأ المزيد

مرتضي منصور : اسماء محفوظ راكبة بي ام دبليو وابوها عندة كشك سجائر

بعد التعليق الذي نشرتة الناشطة اسماء محفوظ تعليقا علي وقوف مرتضي منصور ثائرا امام مقر النائب العام أثناء الوقفة الإحتجاجيه الخاصة بإختفاء الطبيب أحمد عاطف حيث اكدت في حسابها علي توتير بالتعليق التالي "مرتضي منصور عامل فيها ثوري وواقف أمام سلالم النائب العام" كان لابد ان يرد مرتضي منصور علي تعليقها ولكن بطريقتة الخاصة حيث علق مرتضي منصور
قائلاً: مين أسماء محفوظ ؟! أنا معرفش حد بالاسم ده!!, وأستطرد مش دي البنت الخدامة بتاعه جامعة عين شمس, , أنا مش همشي وراء كلام بنت خدامه تركب بي أم دابلو وأبوها عنده كشك سجائر في عين شمس في شارع أحمد عصمت وماكانوش لاقيين يأكلوا ! وأنا ثوري قبل ما أبوها يتجوز أمها " !! .
إقرأ المزيد

"الرأى" تؤكد مقتل خميس نجل القذافي.. والثوار يسيطرون على بني وليد

أكدت قناة "الرأى" التلفزيونية الاثنين أن خميس نجل القذافي قُتل في معارك جنوب شرقي العاصمة الليبية طرابلس في 29 أغسطس، ونشرت القناة صورة لخميس وبثت آيات من القرآن الكريم.

وأعلنت القناة موت خميس بالإضافة الى ابن خالته محمد عبدالله السنوسي رئيس جهاز مخابرات القذافي، وأوضحت أنهما قتلا خلال معركة مع مقاتلي المجلس الوطني الانتقالي الليبي في مدينة ترهونة الواقعة على بعد 90 كيلومترًا جنوب شرقي طرابلس.

وكان المسؤولون العسكريون بالمجلس الوطني الانتقالي قد أعلنوا أنهم دخلوا معقل بني وليد المؤيد لمعمر القذافي الأحد ورفعت العلم الجديد لليبيا؛ وذلك بعد أن حقق الثوار تقدمًا كبيرًا في المدينة..

مضيفًا أنه تم تحرير 85% من المدينة، وأن قبيلة المناسلة بالمدينة انتفضت ضد عناصر فلول القذافي وقامت بعمليات داخل بني وليد من حرق لسيارات تابعة لقوات الكتائب داخل المدينة والهجوم على الكتائب وغنمت أسلحة كثيرة تابعة للقذافي وفلوله ومنها أسلحة كيميائية.

وقال العقيد عبدالله ناكر رئيس المجلس الثوري في طرابلس لرويترز إن القوات وصلت الى وسط المدينة ورفعت العلم.

على جانب آخر نفى رئيس المجلس المحلي لمدينة بني وليد الشيخ أمبارك صالح الفطماني خبر اعتقاله من قبل عناصر فلول القذافي وقتله، وأوصى الشيخ إمبارك الثوار بحسن معاملة الأسرى من فلول الكتائب بعد أسرهم.

من جانبهم يستعد شباب قبائل الورفلة بالمنطقة الشرقية لتسيير قافلة إغاثة مزودة بالمواد الغذائية إلى مدينة بني وليد.
إقرأ المزيد

اضراب جمال مبارك عن الطعام و تهديدة بالانتحار وسوء الحالة النفسية لعلاء مبارك

جمال مبارك يهدد بالانتخار و يضرب عن الطعام وسط حالة نفسية سيئة له هو وشقيقة علاء مبارك
تواصلا ومتابعة للنظام المصري القديم والمسئولين السابقين وللرئيس مبارك ونجلية حسما ورد في وسائط صحفية عن اصابة نجلي مبارك الرئيس المخلوع بحالة نفسية سيئة نظرا لان الاتجاة يسير ضدهم بالاضافة للفارق الكبير في حياتهم قبل الثورة عن بعدها ومعاملتهم كما يذكر كأي مسجونا اخر على اي قضية

فأن الحالة النفسية للاثنين استائت الايام الماضية واضرب جمال مبارك عن الطعام وهدد بالانتحار اكثر من مرة لعدم تحملة الحياة داخل السجن واصابتة بحالات بكاء هيستيرية مما ترتب علية الاستعانة بوالدتهم وزوجتهن للتخفيف عنهما ومحاولة اخراجهم من حالة الاحباط الذي يعيشونة حاليا

حيث امرت ادارة السجن بالسماح لسوزان مبارك وهايدي راسخ وخديجة الجمال زوجتي علاء وجمال بزيارة ازواجهم مع ابنائهم اكثر من مرة حسبما يتيح قانون السجون والذي يتيح للمسجون احتياطيا بتعدد الزيارات دون اي مشكلة
إقرأ المزيد

فان دام يصل مصر ويحتفل بعيد ميلاده فى القاهرة


استقبل مطار القاهرة الدولى فجر اليوم الاثنين، الفنان العالمى جون كلود فان دام، والذى حضر إلى القاهرة للاحتفال بعيد ميلاده الـ 51، من خلال جولة يقوم بها بين معالم القاهرة الأثرية وحضارتها الفرعونية.

ولد جون كلود فان دام ولد فى 18 أكتوبر 1960 ، يعني ان عيد ميلاده سوف يكون يوم الثلاثاء

كل سنه و انت طيب يا فندام ، من حسن نجوم الاكشن في العالم
و اهلا و سهلا بيك في ارض مصر ^_^

و يذكر ان فان دام سوف يظهر على قناه الحياه في مصر
إقرأ المزيد

حبيب العادلي " انا عارف اني هاتعدم هاتعدم بس املي في النقض كبير "

اكد جريدة الدستور في خبر لها ان مصدر أمني مطلع كان يجلس مع حبيب العادلي حتي وقت قريب خلال ترحيله من وإلي المحكمة في القضايا المختلفة المتهم فيها ان العادبلي كان يتحدث معة بشان المحاكمة وبشان احداث يناير السابقة التي زجت بة في السجن فاكد لهذا المصدر قائلا " "شوف.. أنا عارف إني هاتعدم هاتعدم.. بس أنا أملي في النقض كبير"، وأكمل العادلي "انا عارف إن المكان اللي انا فيه ده مش هلاقي مكان زيه في مصر كلها" كما اكد المصدر ان العادلي بدا يستوعب فكرة سجنة وتخلص من العنجهية التي كانت مسيرطة علية والذهول الذي انتابة عقب دخولة الحبس والسجن كما اكد المصدر مفاجاة وهي أن العادلي لم يرتد "كلابشات السجن" حتي الآن في أي وقت سواء أثناء التحقيق معه قبل إحالته لمحكمة الجنايات أو بعد بدأ جلسات محاكمته في قضية قتل المتظاهرين.
إقرأ المزيد

حيوان غريب جدا سبحان الله

يعرف هذا الحيوان العجيب بالأوكابي أو الأوكابيا, له رأس مثل الزرافة وجسم كالحصان وخطوط مثل الحمار الوحشي ولسان أزرق طويل بما يكفي لتنظيف أذنية.
مخلوق حير العالم حتى عام 1901 إذ لم يكن هذا المخلوق معروفا لدى العلماء الغربيين الذين تفاجأوا برؤيته أثناء تواجدهم في القرن الافريقي حيث تم تعريف هذا الحيوان الافريقي العاشب والخجول كجنس جديد من الزرافات وأطلق على اسمه الذي يعرف حاليا وهو الأوكابي أو الأوكابيا (Okapia johnstoni) ويعتقد اليوم بوجود حوالي 15 ألفا من الأوكابي تعيش غالبيتها في الكنجو. الصورة التالية تبين جسم الأوكابي وأقدامه.
وتشتهر حيوانات الأوكابي بصفة الخجل وذلك لصعوبة مشاهدتها في الغابات ويواجه هذا الحيوان تهديدا في موطنه وذلك للهجرة البشرية ونشاطات التعدين والبحث عن المصادر الطبيعية في منطقة تواجده الكونجو, الصورة التالية توضح وجه الأوكابي وطول رقبته.





إقرأ المزيد

تقطع عضو زوجها لانه خائن

اقرت فيتنامية مقيمة في تايوان انها قطعت بواسطة مقص عضو زوجها مدمن المخدرات والعنيف والخائن ومن ثم رمت به في احد الانهر على ما ذكرت الشرطة الاحد.وقطعت المشتبه فيها البالغة 30 عاما نصف عضو زوجها الذكري تقريبا صباح السبت في منزلهما في تاينان (جنوب) عندما كان نائما تحت تأثير المخدرات والحبوب المنومة.

وقال ضابط في الشرطة طلب عدم الكشف عن اسمه، لوكالة فرانس برس "وضعت في الحبس بعد استجوابها".

وقالت المرأة الشابة التي كانت تتعرض بانتظام للضرب من قبل زوجها الذي كان يقيم علاقة مع امرأة اخرى، انها غير نادمة على فعلتها.

وهي تواجه في حال ادانتها احتمال الحكم عليها بالسجن 12 عاما.
إقرأ المزيد

أعشاب صحية لانقاص الوزن

اليوم سنقدم لك مفهوما جديدا للأنظمة الغذائية، فن نلزمك بطبق معين، إنما سنقدم لك مجموعة من الأعشاب والخضار ونبين مفعولها في خفض الوزن فحاولي أن تدخيلها في برنامج غذائك المعتاد وستجدين النتيجة.

الخيار : أكل الخيار بين الوجبات من أفضل الوسائل التي تساعد على امتلاء المعدة والإحساس بالشبع ويفضل تقطيع الخيار إلى شرائح، وتناول تلك الشرائح كلما أحس الجائع بالرغبة في التهام الطعام تناول ملعقة من خل التفاح مع كل وجبة غذائية متوازنة عن طريق مزج ملعقة صغيرة أو ملعقتين في كوب ماء يشرب أثناء الأكل وبعده أو قبله حيث يساعد خل التفاح على تنظيم الهضم وإذابة الدهون.

زهور البابونج : تناول فنجان من مغلي زهور البابونج الأصلي غير المحلى بالسكر على الريق صباحاً وقبل تناول وجبة الغداء يومياً، ولمدة شهرين يساعد بشكل مباشر على إنقاص الوزن الزائد.

الينسون الدافئ : مستحلب الينسون الدافئ يومياً على الريق وقبل تناول وجبة الغداء ، على أن تكون الكمية المستخدمة ملعقة صغيرة لكل فنجان ماء.

النعناع: يستخدم هو الآخر للمساعدة في التخلص من الوزن الزائد عن طريق غلي قبضة صغيرة من النعناع البري في لتر ماء على أن يشرب فنجان بدون تحلية على الريق صباحاً وآخر مساءً قبل النوم .

عصير العنب الطازج : فنجان بدون تحلية على الريق صباحاً، وآخر مساء ، وثالث قبل العشاء يمكن أن يؤدي إلى نقص حقيقي في الوزن الزائد.
إقرأ المزيد

الرجل النحيف أكثر جاذبية

انتشرت‏ ‏بين‏ ‏الرجال‏ ‏في‏ ‏السنوات‏ ‏الأخيرة‏ ‏ظاهرة‏ ‏بناء‏ ‏الجسم‏ ‏وتقوية‏ ‏العضلات‏ ‏وذلك‏ ‏في‏ ‏ظل‏ ‏الاعتقاد‏ ‏السائد‏ ‏منذ‏ ‏القدم‏ ‏بأن‏ ‏الرجل‏ ‏القوي‏ ‏مفتول‏ ‏العضلات‏ ‏يكون‏ ‏أكثر‏ ‏جاذبية‏ ‏وانتشر‏ ‏هذا‏ ‏الاعتقاد‏ ‏حتي‏ ‏أصبح‏ ‏أشبه‏ ‏بالموضة‏ ‏بين‏ ‏الشباب‏

‏الذين‏ ‏أصبحت‏ ‏تمتلئ‏ ‏بهم‏ ‏الأندية‏ ‏الصحية‏ ‏وصالات‏ ‏الجيم‏, ‏لكن‏ ‏هل‏ ‏يتراجع‏ ‏هؤلاء‏ ‏الشباب‏ ‏عن‏ ‏هذا‏ ‏الاعتقاد‏ ‏إذا‏ ‏علموا‏ ‏أن‏ ‏معظم‏ ‏الفتيات‏ ‏الآن‏ ‏يفضلن‏ ‏الرجل‏ ‏النحيف‏ ‏ولم‏ ‏يعدن‏ ‏يملن‏ ‏إلي‏ ‏الرجل‏ ‏مفتول‏ ‏العضلات‏ ‏بل‏ ‏أصبحن‏ ‏ينظرن‏ ‏إليه‏ ‏علي‏ ‏أنه‏ ‏أشبه‏ ‏بالبودي‏ ‏جارد‏ ‏أو‏ ‏فتوة‏ ‏السينما‏ ،

‏وقد‏ ‏جاء‏ ‏ذلك‏ ‏من‏ ‏خلال‏ ‏دراسة‏ ‏أعدها‏ ‏الباحث‏ ‏الاجتماعي‏ ‏ديفيد‏ ‏فريدريك‏ ‏من‏ ‏جامعة‏ ‏كاليفورنيا‏ ‏بالولايات‏ ‏المتحدة‏ ‏الأمريكية‏ ‏والتي‏ ‏أكدت‏ ‏أن‏ ‏تفكير‏ ‏الفتاة‏ ‏في‏ ‏وقتنا‏ ‏الحاضر‏ ‏أصبح‏ ‏أكثر‏ ‏نضجا‏ ‏فأصبحت‏ ‏تفضل‏ ‏الرجل‏ ‏المثقف‏.‏
إقرأ المزيد

مي عز الدين وقيمه اول اجر لها وماذا فعلت به

كشفت الفنانة المصرية مي عز الدين عن قيمة أول أجر في حياتها، حيث كانت قيمته 22 ألف جنيه عن دورها في فيلم "رحلة حب" مع الفنان محمد فؤاد منذ 11 عاماً.

وقالت الفنانة المصرية في مدونتها الشخصية على موقع "إم بي سي" إنها ذهبت إلى والدتها، ووضعت المبلغ بين يديها، وطلبت منها أن تشتري سلسلة مكتوب عليها لفظ الجلالة.

وأضافت مي عز الدين أن هذه السلسلة مازالت معها إلى الآن، وهي الشيء الوحيد الذي لا تفرّط فيه بأي شكل لأنها تحمل اسم الله عليها، ولأنها تذكّرها بأول أجر تقاضته.
إقرأ المزيد

ساركوزي يعزم رفاقه على قهوة ويخرج من دون أن يدفع الحساب


تحولت هفوة رئاسية إلى خبر ساخر يتداوله مرتادو المقاهي في عموم فرنسا، بعد أن كشفته، معززا بالصورة، صحيفة محلية صغيرة تصدر في منطقة كروز، وسط البلاد. لقد شرب الرئيس نيكولا ساركوزي القهوة، مع مساعدين له، في أحد المقاهي القروية ولم يسدد الحساب.

«انتهزوا الفرصة.. إنه دوري» في الدعوة.. هكذا قال ساركوزي بصوت مرتفع لمن كان معه من الرسميين وهو يطلب 4 فناجين من القهوة له ولمرافقيه، داخل مقهى صغير في قرية لافيلتيل، أثناء زيارة للإقليم، قبل أيام، لبحث المشكلات التي تواجه الوسط الريفي والزراعي. وعلى عادة الفرنسيين من «محترفي» المقاهي، لم يجلس الرئيس إلى إحدى الطاولات بل وقف مستندا إلى حاجز المشرب، وقد بدت عليه السعادة لأنه وسط مواطنيه الحقيقيين الذين لا يقدر له أن يلتقيهم كل يوم. وزاد من سعادته أن المصورين كانوا حاضرين لتوثيق علاقته الوطيدة بـ«العمق» الفرنسي.

خلال الزيارة، حرص ساركوزي على إبداء إعجابه بالقرية الجميلة «التي يشتهي المرء الاستقرار فيها»، وعلى امتداح صاحب المحل الذي يقدم أنواعا متعددة من الخدمات لقرية لا يزيد عدد سكانها على 160 شخصا، فهو يبيع الصحف والطوابع ويضم صندوقا للبريد، إضافة إلى تقديم القهوة وباقي المشروبات، كما انتهز الفرصة وأعاد إلى الأذهان الخطوة التي أقرها، في عهده، بتخفيض الضريبة على أصحاب المطاعم.

ثم فرغت الفناجين وحيا الرئيس صاحب المقهى وزوجته وغادر من دون أن يدفع، لا هو ولا أي من مرافقيه، ثمن القهوة واللحظات الجميلة. وكان هناك من لاحظ «الزوغان الرئاسي» فسأل صاحب المقهى من باب التأكد. وجاء الرد على لسان الزوجة التي راحت تختلق الأعذار لساركوزي الذي لم يسدد قائمة بقيمة 6.60 يورو وتقول إن المكان كان محتشدا بالمرافقين وإنها تتفهم ضغوط برنامج الزيارة ولم يخطر ببالها أن تجري وراء «الزبون» لتطالبه بدفع الفاتورة. وأضافت: «سيبقى الأمر موقفا طريفا يذكر ويستحق أن أتغاضى عن هفوة الرئيس.. إذ يحدث معي أن أدعو بعض الزبائن، أحيانا، على حسابي».
إقرأ المزيد

طريقة غسيل الأيدى بشكل صحيح وصحى

غسل الأيدى عملية ذات وجهين، إما أن تحافظ بها على صحتك، أو تتحول إلى أكبر كارثة لنقل الجراثيم إلى جسمك، وتنصح الدكتورة ابتسام السباعى استشارى أمراض الجلدية، بغسل الأيدى قبل وجبات الطعام وقبل إعداده، وقبل تغذية الأطفال، وبعد استخدام المرحاض وبعد تغيير حفاضات الأطفال أو مساعدتهم فى استخدام المرحاض وبعد السعال، بعد اللعب بالدمى التى يشترك فيها أكثر من فرد، وقبل وبعد زيارة المريض، وبعد استخدام عربات التسوق ومقابض الأبواب فى الأماكن العامة، وبعد التعامل مع الحيوانات أو مخلفاتها.

وعن خطوات غسل الأيدى تنصح ابتسام بضرورة إتباع الخطوات الصحية السليمة، والتى تقى الجسم من انتقال الجراثيم من خلال الأيدى أكبر ناقل للجراثيم والأمراض، والخطوات تتلخص فى:

1 ـ بلل يدك بالماء.
2 ـ استخدم صابون سائل أو لوح من الصابون، ولا حاجة للجوء إلى المنتجات المُطهرة الغالية الثمن.
3 ـ قم بفرك لوح الصابون بشدة.
4 ـ افرك باطن يدك اليمنى بباطن يدك اليسرى، ودلك برغوة الصابون جيدا.
5 ـ ضع باطن يدك اليمنى على ظهر يدك اليسرى؛ افرك يديك مع تداخل الأصابع؛ ثم اعكس وضع يديك وكرر العملية.
6 ـ ضع باطن يدك اليمنى بمواجهة باطن يدك اليسرى؛ افرك يديك مع تداخل الأصابع.
7 ـ ضُم أصابعك ثم افرك ظهر أصابعك المضمومة بباطن يدك الأخرى.
8 ـ ادعك إبهامك بطريقة دائرية؛ كرر العملية لإبهام يدك الثانية.
9 ـ استخدم أصابع يدك اليمنى لفرك باطن اليد اليسرى بطريقة دائرية؛ والعكس.
10 ـ افرك أيضا الأقسام المكشوفة من المعصم وأسفل الساعد برغوة الصابون.
11 ـ استمر فى عملية فرك يديك لمدة لا تقل عن 30 ثانية.
12 ـ اشطف يديك تحت ماء بارد جارٍ.
13 ـ جفف يديك بمناديل ورقية أو بجهاز التجفيف الهوائى، وفى المنزل.. حاول أن تبقى على المناشف جافة، لأن المناشف الرطبة تشجع على تكاثر الجراثيم.
14 ـ أغلق صنبور المياه باستخدام منديل ورقى نظيف يستعمل لمرة واحدة.

إقرأ المزيد

أفضل 10 أهداف خلال الأسبوع الماضي

نتيجة لتوقف معظم منافسات بطولات الدوري حول العالم لانشغال المنتخبات أما بخوض منافسات تصفيات كأس العالم، أو تصفيات البطولات القارية، جاء أفضل 10 أهداف خلال الأسبوع الماضي معظمها من مباريات دولية للمنتخبات.

الأهداف معظمها جاء من تسديدات من خارج منطقة الجزاء.

وتواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، بهدف سلجه لمنتخب بلاده من خطأ من خارج المنطقة، وكذلك الألماني مسعود أوزيل لاعب النادي الملكي أيضاً بتسديدة قوية للماكينات من خارج المطنقة أيضاً.

إقرأ المزيد

شعبان عبد الرحيم يطلق قناة فضائية جديدة لمساندة عمرو موسى


قرر المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم إطلاق قناة فضائية جديدة بغرض تأييد عمرو موسى المرشح المحتمل لرئاسة مصر.

وذكرت صحيفة "الشروق الجديد" في تقريرا لها أن القناة الجديدة يشارك في تأسيسها رجل أعمال عراقي الجنسية، يمتلك قناتين فضائيتين كرديتين.

وبحسب ما ذكرته الصحيفة، فأنه من المقرر أن تحمل الفضائية اسم "شعبولا".

وانتهى "شعبولا" بالفعل من إنشاء المكتب الخاص بالقناة في القاهرة، وسيسافر إلى كردستان لاحقا لإنهاء جميع الإجراءات الخاصة بإطلاق القناة.

وستختص القناة الجديدة بالأخبار المصرية المتنوعة، ولكنها سيكون هدفها الأساسي مساندة عمرو موسى في حملته لرئاسة الجمهورية، حسب ما صرح به المطرب الشعبي.

ويُعرف عن المطرب "المثير للجدل" مساندته لعمرو موسى منذ أن كان وزيرا للخارجية، فقد قام الأول بالغناء للثاني ضمن الأغنية الشهيرة "أنا بكره اسرائيل".
إقرأ المزيد

مصرع 5 لاعبين جزائريين غرقا فى حادث "هجرة غير شرعية"

لقى خمسة لاعبين فى صفوف فريق مولودية حجاج الجزائرى مصرعهم غرقا، قرب السواحل الأسبانية، فى هجرة غير شرعية، فيما تم القبض على عدد آخر بواسطة خفر السواحل.

ذكرت صحيفة "الشروق" الجزائرية، أن عددا من لاعبى مولودية حجاج، استغلوا الحصول على المستحقات المالية من جانب إدارة ناديهم، وسددوا نحو 70 ألف دينار جزائرى للسفر إلى أسبانيا، لتحقيق حلم الاحتراف فى الأندية الأسبانية، لتأمين مستقبلهم الكروى.

أضافت الصحيفة، أن قائد المركب الذى كان يقل اللاعبين، أجبرهم على السباحة فى المسافة الفاصلة بين مكان تواجد المركب والسواحل الأسبانية، الأمر الذى أدى إلى وفاة خمسة لاعبين، والقبض على الآخرين.
إقرأ المزيد

حبس شيكابالا وميدو أسبوع و كفالة 10 جنيهات


أصدرت محكمة جنح قصر النيل حكما بحبس الثنائي محمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد حسام "ميدو" لاعبي نادي الزمالك اسبوعا وكفاله 10 جنيهات.

وجاء الحكم بعد النظر في قضية بسبب الاتهام الذي وجه إلى الثنائي بالتعدي بالضرب والسب على 3 طلاب وتكسير سياراتهم.

وكان الثنائي شيكابالا وميدو قد رفضا حضور تحقيقات النيابه في هذه الواقعه ولذا اتخذت المحكمة قراراها دون الرجوع لهما.

ومن جانبه أكد مصدر مقرب من شيكابالا أن اللاعب لا يعرف شيئ عن هذا الحكم.

وقال: "شيكابالا وميدو تصالحا مع مع هؤلاء الشباب وحصلو على تنازل منهم والامر انتهى".

وأتم تصريحاته مؤكدا على أن الأمر انتهى منذ فترة وأنه لا يعرف ما الذي أعاد فتح القضية مجددا.
إقرأ المزيد

مقارنة بين ios5 و Blackberry و Android


انتشر في الفترة الأخيرة انظام تشغيل للهواتف، بعد أن وجد فيها المستخدمون مميزات متعددة مختلفة, الآن يوجد تنافس بين ملك السوق الآيفون والصاعد بعنف أندرويد وسط تواجد قوي للبلاك بيري بينما يتحضر مايمو ليخلف سيمبيان الذي يخسر حصته السوقية شيئاً فشيئاً




مميزات بلاك بيري هو قدرته التلقائية والمباشرة لجلب البريد من دون أي تدخل منك أو الحاجة لأي متطلبات أخرى،و التواصل عبر ماسنجر بلاك بيري وكأن البريد الإلكتروني رسالة نصية عادية. عند إرسال رسالة نصية لك من أي شخص، الرسالة النصية تصلك مباشرة من دون تدخل منك، هكذا هو وضع البلاك بيري مع البريد الإلكتروني، حيث أن هذا الجهاز يستخدم شبكة GPRSلتحويل رسائل بريدك الإلكتروني مباشرة إلى جهازك.



وبالرغم من أن الميزة الرئيسية هي استقبال البريد الإلكتروني بشكل لحظي إلا أن البلاك بيري يقدم العديد من خدمات وتطبيقات الأعمال المتنوعة والمختلفة والتي تسمح للموظفين بتنفيذ الكثير من المهام المكتبية خلال التنقل، حيث أنه يدعم العديد من البرامج المستخدمة كثيرا من قبل الشركات مثل الـ CRMوالـ ERPوغيرها، حيث تكون الشركات قادرة على إعداد مجموعة البلاك بيري لدى موظفيها بحيث يستطيع الموظفين إنجاز الأعمال على الطريق. وهناك عدة ميزات أخرى لهذا الجهاز من أهما:
سهولة الكتابة النصية فيه لإحتوائه على لوحة مفاتيح (كيبورد) متكاملة.
الحماية الأمنية: إذ أن البلاك بيري هو الخيار الأول للجهات الحساسة التي تتطلب حماية عالية لبياناتها.
احتمال الإصابة بالفيروسات ضعيف: لأن أغلب تطبيقاته محمية بشهادة ينبغي التحقق منها من الشركة الأم (RIM).
أندرويد هو أساساً نظام تشغيل لأجهزة الهواتف النقالة, بدأت بتطويره شركة صغيرة مغمورة ليكون أول نظام تشغيل للهواتف النقالة مبني على نواة لينوكس Linux Kernel


اما الاندرويد

أندرويد مبني على نواة لينوكس, مما يعني أداء عالي وثباتية ووثوقية.
أندرويد مفتوح المصدر. مما يمنح للمطوّرين أريحية عالية ومرونة لا مُتناهية في التعديل والتطوير سواءاً على بنية النظام نفسه أو تحكم أكبر في كتابة برامج خاصة بأندرويد.

لهذا السبب بدأت بعض الشركات بتعديل النظام واستخدامه لأغراض أخرى غير الهواتف النقالة, كإطارات الصور الالكترونية ومشغلات MP3وغير ذلك. كما تقوم الشركات المصنعة للهواتف النقالة بالتعديل على النظام من حيث الشكل والخصائص لإنتاج هواتف تعتمد على أندرويد من الداخل لكنها متميزة وتحمل بصمات الشركة التي تميزها عن غيرها.



من مميزات نظام iOS 5
هو القدرة على تحميل اكثر من ملف في نفس الوقت, من المميزات أيضاً ميزة الأشعار ات والتي تعتبر اجمل اضافة رأيتها فكل جديد يصل إليك من رسائل او بريد او تنبيهات يمكن ان تشاهده في الشاشة الرئيسة ويمكن ان تقرأ اختصاراها دون الحاجة الى فتحها .

هناك ميزة أضيفت الى الرسائل وهي عدم القدرة على إرسال اي رسالة SMSالا عند اضافة +966 الى اي رقم تريد الإرسال اليه. وعند اضافة رقم لا يحوي رمز الدولة سوف يعطيك علامة تعجب حمراء والتي تعني عدم القدرة على الإرسال الى هذا الرقم .
إضافة News Standتسمح لك بالإشتراك بالمجلات والجرائد بشكل مباشر.
تم دعم تويتر بشكل اساسي في النظام حيث يتم تسجيل الدخول بشكل مباشر من تفضيلات النظام وبإمكانك إرسال تويته من اي مكان في الجهاز,

خاصية الـ Readerالتي تتيح لك بإضافة مقالاتك وقرائتها بوقت لاحق,

خاصية Remindersوهي ميزه تيتح لك بإضافة قائمة مهام خاصة بك وربطه بمكان جغرافي معين او جهة اتصال معينة ان اردت.

البحث في الرسائل بتاريخ معين او بالرسالة كاملة بدلاً من عنوان الموضوع فقط او المرسل وايضاً حصل على خصائص للتنسيق مثل إمكانية جعل الخط مائل او عريض وما شابه.

وايضاً اصبح بإمكانك السحب والأفلات للأيميلات بين خانة المرسل اليه او CCو BCCان اردت تحريك اي ايميل بين هذه الخانات.

آبل الأن اصبحت تدعم بشكل افتراضي في iOS 5التحديثات الخاصة بالنظام بشكل لاسلكي,

نظام iMassages شبيه جداً للماسنجر المعروف الخاص بالبلاكبيري، حيث يمكنك بإن تتحدث مع اصدقائك الذين يحملون اجهزة iOS ويمكنك إرسال نص، صور، فيديو او جهات إتصال بشكل مباشره.



هذه مقارنة بسيطة لي انظمة التشغيل لي القاء الضوء على اهم مزايا و الخدمات التي تقدمها هذه الاجهزة

حيث لا يوجد نظام مثالي فقد شاهدنا ما حصل لخدمة البلاك بيري عند تعطل خدمة التراسل و تصفح الانترنت عبر جهاز بلاكبيري متوقفة عن العمل في مناطق واسعه في العالم وقد عزت الشركة في بيان لها نشر عبر مواقع كثيرة على الانترنت "إن تعطل خدمات التراسل وتصفح الإنترنت، التي واجهت عملائها في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، خلال الأيام الماضية المشكلة كانت في فشل في أحد المقسمات الرئيسية الخاصة بشركة RIM والمسؤولة عن نقل البيانات والذي زاد المشكله او “زاد الطين بله” كما يقولون هو فشل احد المقاسم الاحتياطية التي كانت RIM قد وضعتها مسبقا لتعمل بشكل اوتوماتيكي في حال حدوث مشكله كبيره كهذه وبالتالي يغطي جزء من المشكله الا ان هذا المقسم الاحتياطي لم يعمل بالشكل المتطلب او المخطط له !
هذا كله تسبب في تراكم كمية كبيره من البيانات و الكثير من هذة الخدمات منها استقبال و ارسال البريد الالكتروني و الماسنجر

اما بنسبه لي نظام تشغيل اليفونios 5 فقد واجه العديد من المستخدمين المستخدمين مشكلة عند قيامهم بالتحديث الجديد وتتمثل في ضهور رسالة خطأ “Error 3200.” ويقول مسؤلون من آبل أن المستخم لا يمكن أن يقوم بأي حل لهذه المشكلة سوى أن يعيد التحميل مرات عدة حتى تشتغل عنده لأن هناك الكثير من الناس تحاول الوصول إلى خوادم أبل في نفس الوقت ويقولون أنهم سيجدون حل لهذه المشكلة في غضون ساعات قليلة . ولكن ليس هذا الخطأ الوحيد الذي حصل هناك العديد مثل عدم القدرة على التسجيل في خدمة iCloud وتحميل التحديث (حجم ملفات التحديث 700 ميجا بايت) يستغرق وقتا أطول من اللازم.


و اما مشكلة الاندرويد لايوجد تعريب رسمي، تعدد اللمس (تم دعمه مؤخراً لكنه لازال في بدايته)، احتياجه للاتصال الدائم بالانترنت


ماذا علينا ان نشتري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
البعض يفضل احترافية الأندرويد والبعض يفضل بساطة الآيفون ، الأمر يعتمد على الذوق ومناسبة الجهاز للمستخدم.

لكن تذكر الآيفون شكل واحد ومنتج واحد فلن تحتار معه أما أندرويد يأتي على عدد كبير من الأجهزة ومن مختلف الشركات
بالنسبة لأطراف الصراع الأخرى فبلاك بيري موجه لقطاع الأعمال ولايخطط لاستهداف أي شرائح أخرى من المستخدمين بالإضافة إلى أن نظام تشغيله المبني على جافا محدود القدرات

السؤال المهم انت ماذا تختار ؟؟؟؟
إقرأ المزيد

جميع الدول العربية تررفش انضمام اسرائيل لـ"عمومية" البحر المتوسط


كشف المهندس شريف أمين المنسق العام للجنة ترويج ملف تنظيم الإسكندرية لاستضافة دورة العاب البحر المتوسط 2017، أن لجنة الدول المتوسطية عقدت اجتماعا واقترحت انضمام إسرائيل للجمعية العمومية، مؤكدا على أن جميع الدول العربية بما فيها مصر رفضت هذه الفكرة.

قال أمين، إن البعض فسر ضياع صوتين من الملف المصرى بسبب اعتراض الدول العربية على انضمام اسرائيل على أساس أن بعض الدول الأوربية ترتبط بعلاقة وطيدة مع الكيان الصهيونى.

يذكر أن الإسكندرية خسرت تنظيم دورة ألعاب البحر المتوسط 2017، أمام تيرجوانا الأسبانية، وتفوق الملف الأسبانى بفارق صوتين برصيد 36 صوتا مقابل 34 صوتا للملف المصرى.

كان "اليوم السابع"، قد أشار أن بعض المسئولين عن الرياضة فى إسرائيل قاموا بإجراء اتصالات هاتفية وزيارات لبعض الدول لدعم الملف الأسبانى، فضلاً عن اتباع وسائل للضغط على الإيطالى توليو بارتورى عضو لجنة البحر المتوسط، والفرنسيين دومينيك بوتيه وصوفى ماتيه أعضاء اللجنة، لمنعهم من التصويت لصالح الإسكندرية.

استغل الكيان الصهيونى الأحداث غير المستقرة التى تشهدها مصر حالياً، بالإضافة إلى التأكيد على الدول التى تملك حق التصويت أن الحكومات المصرية ستتغير خلال الفترة المقبلة، وقد لا تلتزم مصر بالتعهدات التى أبرمها المسئولون السابقون.
إقرأ المزيد

تقتل زوجها وتضع جثته بين ضحايا ماسبيرو

وضعت أجهزة الأمن بالجيزة يدها علي خيط مهم في جريمة بشعة خططت لها زوجة حاولت ارتكاب الجريمة الكاملة في محاولة للهروب من يد العدالة.

حرضت الزوجة صديقها علي قتل زوجها في شقتها بالعجوزة، ووسوس لهما الشيطان نقل جثته إلي ميدان عبد المنعم رياض أثناء المجزرة التي وقعت أمام ماسبيرو للإيهام بأن الزوج لقي مصرعه في الأحداث وتوصلت أجهزة الامن إلي أول الخيط في هذه الجريمة المروعة، ببلاغ تقدم به طالب جامعي يدعي شادي محمد عادل إلي أجهزة الامن بالجيزة يتشكك في وفاة شقيقه أحمد محمد عادل نائب مدير أحد البنوك، وبعرض البلاغ علي اللواء عابدين يوسف مساعد أول الوزير لأمن الجيزة، أمر بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.


وبمناقشة زوجة المجني عليه هديل أحمد عويس صاحبة كافيتريا، أكدت أنها تلقت اتصالا من أحد الأشخاص بمصرع زوجها في أحداث ماسبيرو فأسرعت إلي هناك واكتشفت إصابته بطلق في الرأس ونقلته إلي مستشفي معهد ناصر وتم تحرير محضر بالواقعة، وصرحت نيابة بولاق أبو العلا بدفنه، بعد تشريح الجثة، وتم دفنه بالفعل.


انتقل اللواء كمال الدالي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلي شقة القتيل بشارع الدكتور حجازي بالعجوزة، وتفجرت المفاجأة حينما عثرت المباحث علي آثار دماء فوق مرتبة السرير والملاءة، وكشفت المعاينة وجود آثار طلق ناري في أحد حوائط الشقة.
وبمواجهة الزوجة انهارت واعترفت أمام اللواء فايز أباظة مدير المباحث الجنائية بالجيزة بأنها كانت علي خلاف مع زوجها منذ فترة وعندما اندلعت أحداث ماسبيرو راودتها فكرة التخلص منه، وإلقاء جثته وسط المتظاهرين للإيهام بأنه قتل في الأحداث وتنجو من العقوبة، وقالت الزوجة إنها اتصلت بصديقها محسن جمال «30 سنة» وعرضت عليه فكرة التخلص من زوجها، فأسرع بالتنفيذ، وأطلق عليه الرصاص، وقام بمساعدتها في نقله داخل سيارة إلي ميدان عبد المنعم رياض، القريب من ماسبيرو وأنهما حرصا علي إلقائه وسط المتظاهرين، تم عرض المحضر علي نيابة بولاق أبو العلا.
إقرأ المزيد

شاليط كان محتجزًا لدى بدو سيناء


كشف موقع 'عنيان مركزي' الاسرائيلي عن أن المعلومات التي تم تسريبها حول صفقة شاليط وطريقة تسليمه وإصرار 'حماس' على تسليمه لمصر وليس للصليب الأحمر وبأنه لن يمر بمعبر رفح تؤكد الرواية الاستخباراتية الاسرائيلية بأنه كان محتجزا خارج غزة .

وأضاف الموقع: 'إن الاستخبارات الاسرائيلية بكل ماتملك من إمكانات وعملاء عجزت طوال فترة احتجازه - تتجاوز خمس سنوات - عن الكشف عن مكان احتجازه بغزة سعيًا للقيام بعملية خاصة لتحريره لكنها فشلت في ذلك ولم تستطع تحقيقه'.


وأضاف عنيان مركزي ' هذا الفشل الاستخباراتي اعترف به رئيس الشاباك السابق يوفال ديسكين صراحة بأن فشله 'الكبير' في إنقاذ شاليط كان لعدم قدرة رجاله وجهازه على جمع معلومات تمكنه من رصد مكان شاليط وبالتالي تنفيذ عملية استخباراتية خاصة لتحريره'.


ونقل الموقع عن مصادر مطلعة عربية واسرائيلية بصفقة الأسرى تأكيدها نفس الرواية بأن إصرار 'حماس' على تسليم شاليط الى المصريين وليس الى الصليب الاحمر وأنه لن يسلم من خلال معبر رفح إلا وفق 'ترتيبات خاصة'، كلها معطيات تؤكد الشكوك بأنه لم يكن محتجزا بغزة في الاساس.


ونسبت الى مصادر مصرية قولها باحتمال احتجاز شاليط طوال الفترة الماضية بشمال سيناء بمنطقة رفح المصرية أو في غيرها من المناطق التي يسيطر عليها البدو هناك.


وقال الموقع 'إن حماس صرحت بأنها لن تكشف تفاصيل المكان الذي احتجز به او الطريقة التي يتم بها نقله من مكان لآخر لكي تكون الطريقة صالحة للتكرار مرات اخرى خاصة أن الاسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال تتجاوز أعدادهم 8000 اسير بالسجون الصهيونية'.


أضف الى ذلك 'وجود عزلة تامة بين شاليط ومحتجزيه من جانب وقادة حماس وغيرها من حركات المقاومة على الجانب الآخر حتى اذا تم القبض على احدهم وتم الضغط عليه للاعتراف فلن يستطيع الإدلاء بأي تفاصيل لأنه لا يعرف بالفعل'.
إقرأ المزيد

سبب رفض نانسي الغناء بمصر

منذ اندلاع ثورة 25 يناير، والفنانة نانسي عجرم تفرض على نفسها نوعا من حظر التجول، حيث لم تأت إلى القاهرة مطلقا، على الرغم من قدوم زملائها من أهل الفن إلى مصر مثل إليسا وحسين الجسمي وغيرهما.


لكن عجرم التي تحرص أيضا على تسجيل أغنياتها في بيروت بدلا من القدوم للقاهرة - وكان آخرها تترات مسلسل سمارة - تتذرع دائما بانشغالها برعاية ابنتها الرضيعة إيلا.

وظن الجميع أن نانسي عندما تعود إلى حفلاتها فإنها ستتوجه حتما إلى مصر نظرا لارتباط الجمهور المصري بها، إلا أن المفاجأة كانت في تجاهل المطربة اللبنانية تماما لمصر فى خريطة حفلاتها الغنائية، حيث لم تعلن عن أى حفل غنائى لها فى مصر الفترة المقبلة، رغم أن آخر حفل لها بالقاهرة كان منذ أكثر من 9 أشهر وتحديدًا فى ليلة رأس السنة - أي قبل اندلاع الثورة.

وتستعد نانسى للمشاركة فى كرنفال فنى ضخم بالأردن نهاية العام الحالى بعنوان 'الحضارة والسلام'، ومن المتوقع أن يشاركها هذا الكرنفال مجموعة كبيرة من نجوم الوطن العربى، كما تستعد للقيام بجولة فنية فى تركيا يوم 15 أكتوبر المقبل، وذلك بعدما طالبتها الجاليات العربية هناك بتقديم حفل غنائى لهم، إضافة إلى إحيائها مجموعة من الحفلات الغنائية فى أبو ظبى خلال الفترة المقبلة.

وعلى الرغم من الدعوات العديدة التي تلقتها نانسي للغناء في القاهرة وفي عدة مدن مصرية أخرى، إلا أنها باتت تجدد رفضها في الفترة الأخيرة دون أن تعلن عن أسباب رفضها، ويبدو أن السبب الرئيسي لامتناع نانسي عن الغناء في مصر هو شعورها باستمرار حالة الانفلات الأمني وانتشار البلطجة في الشارع المصري.
إقرأ المزيد

اخطاء احذريها قد تضر شعرك

غسل الشعر

لا تغسلي شعرك كل يوم خاصة إذا كان مصبوغا واحرصي على استخدام شامبو للشعر الملون، واعلمي أن الشعر الدهني قد لا يحتاج إلى الغسيل كل يوم لأنه سيفقد جزءاً مهماً من الزيوت الطبيعية، ولكن اغسليه يوماً بعد يوم حتى لا يصبح جافاً.


قص الشعر

احرصي على قص شعرك بين فترة وأخرى حتى لا يبدو كبيراً جداً أو بمظهر لا يعجبك، ولكن لا تفرطي في قصه حتى لا يكف عن النمو.


تنعيم الشعر

كلنا نتمنى أن يكون شعرنا ناعماً، ولكن احرصي على استخدام المستحضرات الطبيعية كي لا تضري شعرك.


تجفيف الشعر

لا تجففي شعرك كثيراً واستخدمي مستحضراً يساعدك على ألا يكون شعرك جاف المظهر.


الشعر الطبيعي

الكثيرات يفضلن تغيير نمط شعورهن والحصول على نمط مجعد مثلاً، ولكن الأفضل هو الحفاظ على مظهر شعرك الطبيعي بلا تكلف.


استخدام مستحضرات خاطئة

اختاري المنتجات المناسبة لشعرك كي تحافظي على مظهره وصحته.


مستحضرات تجميل الشعر

حتى مع استخدام أفضل المستحضرات، ستضرين شعرك باستخدام كمية أقل أو أكثر. وهذا يعني أنك لن تستفيدي حقيقة إذا استخدمتِ كمية قليلة، كما أن الكميات الكبيرة قد تسبب مشاكل حيث سيكون شعرك أكثر خشونة وجفافاً. والنصيحة المهمة لكِ هي أن تستخدمي ما يجعل شعرك أقل دهنية وبمظهر جيد في كل الأحوال.


ذيل حصان مرن

لا تضري شعرك باستخدام رابط مطاطي ضيق يساعد في تكسير الشعر وإيذائه.


مظهر الشعر

انظري إلى صورتك منذ 10 سنوات ثم انظري إلى نفسك الآن في المرآة.. هل تغير شيء؟ إذا كان الوضع كما هو فأنت تحتاجين إلى بعض التغييرات كإضافة بعض الطبقات إلى شعرك أو قص الشعر أو تلوينه.


تمشيط الشعر كثيراً

تمشيط الشعر مرتين أو ثلاث يومياً هو الأفضل ويساعد على توزيع الزيوت الطبيعية في فروة الرأس. كما أن زيادة تمشيط الشعر قد يؤدي إلى تقصفه وتساقطه. واحترسي أيضاً من تمشيط الشعر وهو مبلول، واستخدمي مشط ذو أسنان واسعة.


تجاهل صحة فروة رأسك

فروة الرأس هي مصدر التنفس للشعر والمحافظة على صحتها ونظافتها يجعل الشعر أكثر صحة وقوة.


التخلص من الشعر الرمادي

ليس صحيحاً أن شعرتين ستنموان مكان أية شعرة رمادية تسقط، ولكنك ببساطة لن تتخلصي من الشعر الرمادي لأن الجديد سينمو بسرعة وسيبقى فترة أطول. ومع استمرار ظهور الشعر الأبيض لا يوجد حل آخر سوى صبغ شعرك الذي سيجعلك تبدين أصغر بعشر سنوات.


إقرأ المزيد