بانر

محمود سعد للاخوان : دين ابوكم اسموا ايه ؟

الطفل سمير أحمد محمد مصطفى أصابه الجوع فنزل برفقة أمه لشراء الطعام من المتجر الذي يبعد عن منزله خمسة أمتار، وتعرقلت أمه بسبب قنابل الغاز التي تم إطلاقها على مسيرة جماعة الإخوان المسلمين في السويس، وما إن ترك الابن يد أمه وفي يده الأخرى حقيبة ''الخضروات'' التي سيأكلها إلا وأصيب بطلق ناري في رأسه، بحسب شهادة الأم التي أتهمت مسيرة الإخوان باستهداف ابنها على مرأى ومسمع من الجميع رغم أن لا ذنب له.


وقالت الأم المكلومة  أثناء استضافتها في برنامج ''آخر النهار''، المذاع على فضائية ''النهار''، السبت: ''ضربوه أمام عيني من المسيرة الإخوانية.. حسبنا الله ونعم الوكيل .. ابني لا ذنب له ..كان جائع ويريد تناول الطعام''.

من ناحيته علق الإعلامي محمود سعد على الحادث قائلاً: ''لا يوجد تعليق يليق بهذه الحادثة، لكن هذا الواقع وهذه حقيقة الإخوان المسلمين.. دول عاوزين جمال بخيت يقول لهم دين أبوكم اسمه إيه؟''.

يذكر أن وكالة ''رويترز'' أفادت بأن مصادر أمنية وطبية قالت إن صبيا عمره عشر سنوات قتل في إطلاق نار يوم الجمعة بينما كان يسير بالقرب من موقع اشتباكات بين مؤيدين ومعارضين للرئيس السابق محمد مرسي في مدينة السويس شرقي القاهرة.

وقالت مصادر أمنية وطبية إن الصبي سمير الجمل أصيب برصاصة في رأسه من الخلف بينما كان يسير مع والدته بالقرب من موقع الاشتباكات، وأضافوا أن الأم لم تصب بينما لقي الصبي حتفه على الفور.