بانر

احمد حسن: سارحل عن الزمالك


أعترف أحمد حسن لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود مفاوضات معه من قبل نادي ليرس البلجيكي للتعاقد معه خلال الفترة الحالية ، ونفى الصقر الأنباء التي ترددت حول توقيعه لليرس في الفترة الحالية ، وشدد على أنه يفكر بالفعل في الرحيل عن صفوف الفريق الأبيض في ظل عدم وضوح الرؤية بالنسبة لمسابقة الدوري والنشاط الرياضي في الموسم المقبل .

وأضاف عميد لاعبي العالم أنه لم يحصل على مستحقاته المالية من نادي الزمالك منذ 14 شهر تقريبا منذ أن حصل على مقدم تعاقده مع النادي الأبيض أثناء توقيعه على عقود الانتقال للفريق ، وأنه لم يتحدث مع أي مسئول من قبل النادي للمطالبة بمستحقاته  .

وأوضح الصقر أنه ليس اللاعب الوحيد الذي يريد الرحيل بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد بسبب توقف النشاط الرياضي ، حيث سبقه عمرو زكي والذي يطلب الرحيل للاحتراف بالدوري التركي .

واستبعد الصقر أن يلجأ لشكوى الزمالك من أجل فسخ تعاقده مع النادي للرحيل مشيرا إلى أنه سيتحدث مع مسئولي القلعة البيضاء بشكل ودي للرحيل عن النادي بعد مباراة الزمالك المقبلة أمام مازيمبي الكونغولي المقبلة والمقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة لمباريات دور الثمانية لبطولة دوري بطال أفريقيا .

ونفى عميد لاعبي العالم أن يكون رحيله عن النادي بسبب استقالة حسن شحاتة المدير الفني للفريق مشيرا إلى أن عدم وضوح الرؤية بالنسبة للحياة الرياضية في مصر دفعه للتفكير في الرحيل ، كما سيدفع عدد كبير من اللاعبين للتفكير في الرحيل .