بانر

حبس السائق المتهم بقتل ابنته صعقاً بالكهرباء ٤ أيام على ذمة التحقيقات

أمرت نيابة الأميرية بحبس سائق لمدة ٤ أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل ابنته ١٢ عاما صعقا بالكهرباء أثناء تأديبها.. اعترف الأب بتفاصيل الجريمة، وأكد أنه لم يكن يقصد قتل ابنته وفوجئ بشقيقته تخبره بأن المجنى عليها سرقت منها ٤٠ جنيهاً أثناء زيارتهم لها مساء أمس الأول، وشك فى ابنته فقرر تأديبها.

وأضاف الأب الذى ظل يبكى أثناء التحقيقات: أمسكت بـ«شروق» وقمت بتوثيقها بالحبال وبدأت فى صعقها بالكهرباء.. كانت تصرخ وتبكى من الألم، لكنى لم أكن أسمعها بسبب غضبى الشديد واللوم الذى وجهته إلى شقيقتى لفشلى فى تربية ابنتى، استمر الأمر أكثر من ١٥ دقيقة وفجأة دب صمت وتوقفت الضحية عن البكاء. اقتربت منها واكتشفت أنها فارقت الحياة. وانتهت النيابة إلى حبس الأب واستعجال تقرير الطب الشرعى الخاص بالتشريح لبيان سبب الوفاة كما طلبت الاستماع إلى أقوال شهود العيان من أهل المنزل والجيران، جرت التحقيقات بإشراف المستشار عبدالخالق عابد المحامى العام لنيابات غرب القاهرة.

بدأت تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من شرطة النجدة مفاده قيام أب فى منطقة الأميرية بصعق نجلته بالكهرباء، مما تسبب فى وفاتها، وتبين من التحريات أن سائقاً «٣٤ سنة»، قام بصعق نجلته «شروق» ١٢ سنة بالكهرباء، وذلك بعدما علم أنها وراء سرقة ٤٠ جنيهًا من شقيقته، فصعقها حتى توفيت. وتبين أن الأب حاول استدعاء الإسعاف بعدما أخبرهم أن ابنته سقطت أثناء اللهو وتوفيت، فى محاولة للهروب من المساءلة الجنائية. ألقى القبض على المتهم واعترف أمام اللواء أمين عزالدين، مدير المباحث الجنائية، بالجريمة وأضاف أنه كان ينوى اصطحاب المجنى عليها إلى بلدته بالمنيا بقصد دفنها.