بانر

سعر ومواصفات وصور السيارة رينو فلوانس

تعمل السيارة رينو فلوانس السيدان بنظام الجر الأمامي، وقد أتاحت رينو لعملائها حرية اختيار المحرك، حيث عملت على توفير خيارين من المحركات هما:

1-      المحرك الأول: رباعي الأسطوانات، تبلغ سعته 1600 سي سي وينتج قوة حصانية تصل إلى 110 حصان.

2-      المحرك الثاني: رباعي الأسطوانات، تبلغ سعته 1600 سي سي وينتج قوة حصانية تصل إلى 115 حصان.

أما عن أبعاد السيارة رينو فلوانس السيدان، فتأتي السيارة بالأبعاد التالية: الطول 4620 مم العرض 1809 مم الارتفاع 1479 مم قاعدة العجلات 2702 مم فيما يبلغ وزن السيارة رينو فلوانس السيدان المزودة بناقل حركة يدوي 1225 كجم ووزن السيارة رينو فلوانس السيدان المزودة بناقل حركة أوتوماتيكي 1258 كجم وسعة خزان الوقود 60 لتر.

وفيما يتعلق بمتوسط استهلاك الوقود للسيارة رينو فلوانس السيدان المزودة بناقل حركة يدوي فيبلغ 6.6 لتر / 100 كم في حين يبلغ متوسط استهلاك الوقود للسيارة رينو فلوانس السيدان المزودة بناقل حركة أوتوماتيكي 7.5 لتر / 100 كم.

أما بالنسبة لناقل الحركة الخاص بالسيارة رينو فلوانس السيدان، فنجد أن رينو قد أتاحت لعملائها الاختيار بين الناقل اليدوي المكون من خمس سرعات أو الناقل الأوتوماتيكي المكون من أربع سرعات.

وبالنسبة للكماليات، فنجد أن السيارة رينو فلوانس السيدان، قد حصلت على قائمة الكماليات التالية: باور ستيرينج ونوافذ كهربائية ومكيف هواء أوتوماتيكي مزدوج المنطقة وقفل مركزي يمكن التحكم فيه عن بعد وجنوط رياضية ونظام سمعي يحتوي على راديو + مشغل للأقراص المدمجة + مشغل MP3.

أما فيما يخص عناصر الأمان والسلامة، فقد تم تزويد السيارة رينو فلوانس السيدان بنظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS بالإضافة إلى الوسائد الهوائية.

وأخيرًا فيما يتعلق بأسعار السيارة رينو فلوانس السيدان في السوق المصري فهي كما يلي:

الفئة الأولى: تأتي بناقل حركة يدوي

الفئة الثانية: تأتي بناقل حركة أوتوماتيكي يبلغ سعرها 155.000 جنية

الفئة الثالثة: تأتي بناقل حركة أوتوماتيكي يبلغ سعرها 170.000 جنية

الفئة الرابعة: تأتي بناقل حركة أوتوماتيكي يبلغ سعرها 188.000 جنية

الفئة الخامسة: هاي لاين تأتي بناقل حركة أوتوماتيكي يبلغ سعرها 195.000 جنية

هذا وتتمتع السيارة رينو فلوانس السيدان بضمان لمدة ثلاثة أعوام أو بضمان لمسافة مائة ألف كيلومتر أيهما أقرب.