بانر

ابوتريكة يفكر فى الاعتزال بعد ما حدث مع صديقه احمد عبد الظاهر

يدرس محمد أبو تريكه نجم الأهلي والكرة المصرية انهاء حياته الكروية بالإعتزال بعد مباراة غانا القادمة مع منتخب الفراعنة في اياب الجولة الحاسمة من تصفيات كأس العالم، وعدم المشاركة مع الأهلي في بطولة العالم للأندية الشهر القادم بالمغرب.

جاء هذا التفكير من جانب أبو تريكه تضامنا مع صديقه أحمد عبد الظاهر بعد العقوبات التي أصدرتها ادارة الأهلي أمس بحرمانه من المشاركة في المونديال ومكافأة الفوز بالبطولة الأفريقية ووقف مستحقاته وعرضه للبيع.

وأكد مصدر قريب الصلة من أبو تريكه ومتواجد معه حاليا في معسكر المنتخب ل أن نجم الأهلي صُدم بالقرارات الصادرة أمس في حق عبد الظاهر ويرى أنها قاسية للغاية وأن الأخير لم يفعل شيئا لكل هذا، وأن كل ما يحدث حاليا يجبره على الإسراع بخطوة الإعتزال حتى يستريح.

كما أكد نفس المصدر أن أبو تريكه اتصل بعبد الظاهر وطالبه بالصبر وعرض عليه خدماته في أي شيئ وأخبره أنه سيسعى لتجميع مكافأة الفوز ببطولة أفريقيا من زملائهما والجهاز الفني للفريق الأحمر وهو ما رفضه عبد الظاهر إلا أن أبو تريكه أصر على ذلك.

ولم يكترث أبو تريكه كثيرا للعقوبة الموقعة عليه بالغرامة المالية 50 ألف جنيها لعدم تسلمه ميداليته بعد الفوز الأفريقي.
يذكر أن محمد يوسف المدير الفني للأهلي كان أكد لكووورة أن أبو تريكه اتخذ قرارا بالإعتزال بعد مباراة أورلاندو بايرتس الأخيرة والتي منحت الأهلي اللقب الثامن من دوري أبطال أفريقيا وأنه سيضغط عليه للتراجع ولن يسمح له بالإقدام على هذه الخطوة.