بانر

يقفز من الدور الثالث لينقذ زوجته من اللصوص


ومن الحب ما قتل وكسر واصيب ايضا بسببه بكدمات تلك الاقاويل قد نقولها على سبيل السخرية والمزح لكنها فى قضايا الرجل اليوم هى حقيقة وواقع فقد أصيب ضابط شرطة روسى بكسور مضاعفة فى قدميه إثر قفزه من نافذة شقته بالدور الثالث فى إحدى البنايات بالعاصمة الروسية موسكو، لإنقاذ زوجته أثناء هجوم لصوص عليها لسرقتها.

وكان الضابط الذى يعمل مفتشا بشرطة مرور موسكو قد شاهد مجموعة من اللصوص تقترب من زوجته وهى فى طريق عودتها إلى المنزل ليلا ثم تقوم بمهاجمتها وضربها وخطف حقيبة يدها، فسارع إلى نجدتها بالقفز من الشباك إلى سقف مدخل البناية ثم إلى الأرض مما أدى إلى إصابته بكسور خطيرة فى قدميه يعالج منها حاليا بإحدى مستشفيات موسكو. 

وذكرت وكالة أنباء (نوفوستى) الروسية أن الشرطة باشرت تحقيقا فى الحادث وبدأت حملة لتعقب اللصوص الذين تمكنوا من الفرار قبل أن يتعقبهم أحد بعد أن أصابوا الزوجة بجروح بسيطة فى الرأس, هذا الموقف يدل على صدق حب هذا الرجل لزوجته,, فهل تعرفتى الان حواء على علامات حب الرجال؟ وهل فى امكانك زوجك ان يقوم بهذا الفعل من اجل انقاذك؟ وهل انت مستعد ايها الزوج للتضحية مثل هذا الزوج من اجل زوجتك؟ سؤال ينتظر اجابتك.