بانر

حمدين صباحي لسليمان وشفيق: يا فلول مبارك .. خلى عندكم دم وكرامة


شن السياسي المصري حمدين صباحي، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، هجوماً حاداً على بقايا نظام مبارك الذين يحاولون تصدر المشهد السياسي في مصر حالياً، مبدياً اندهاشه من ترشح كلاً من الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء الأسبق، واللواء عمر سليمان، نائب رئيس الجمهورية السابق، بعد ثورة أطاحت بنظام كانوا هم أبرز ركائزه.

صباحى وجه رسالة للواء سليمان، قائلا: 'الكابات الحمراء لن تحميك من الشعب المصرى'، مؤكداً أن سليمان لن يحميه أحد من الشعب المصري والنظام البائد لن يعود مرة أخرى وأي انتخابات حرة ستسقطه ومعه شفيق، داعيا كل المصريين أن يستردوا قيم الميدان مرة أخرى.

المرشح المحتمل للرئاسة ناشد فلول نظام مبارك–خلال لقاءه بالإعلامي محمود سعد ببرنامج 'آخر النهار'-: قائلاً: 'يا فلول مبارك.. خلى عندكم دم وكرامة'، فالشعب رفضكم سابقاً وسيرفضكم الآن، وإذا لم يكن لديكما دماء، فعلى الأقل احترموا دماء شهداء الثورة.

صباحى وصف جماعة الإخوان المسلمين بأنهم الحزب الوطني الجديد، وإذا جاء الرئيس منهم ستكون نهاية الثورة، ذلك إذا أصروا على المغالبة لا المشاركة، موضحا أن هناك أناس بعد انتخابات البرلمان تنكروا للثورة ولكن اليوم أعلنوا توبتهم.