بانر

إنبى يحفزلاعبيه للفوزعلى الأهلى بمكافأة ٦ آلاف جنيه لكل لاعب

رفض الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بنادى إنبى بقيادة مختارمختارتوقيع عقوبات مالية على اللاعبين بعد الخسارة أمام الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف وتعهد مجلس الإدارة بصرف مكافأة ٦ آلاف جنيه لكل لاعب وفقاً للائحة فى حالة الفوزعلى الأهلى واستعادة ذاكرة الانتصارات لتكون دافعاً للفريق لدخول المربع الذهبى واكتفى بإلغاء الراحة السلبية فى إطاراستعداداته لمواجهة الأهلى المقررة الإثنين المقبل.

وتعهد مجلس الإدارة بصرف مكافأة ٦ آلاف جنيه لكل لاعب وفقاً للائحة فى حالة الفوزعلى الأهلى واستعادة ذاكرة الانتصارات لتكون دافعاً للفريق لدخول المربع الذهبى.

واعترف مختاربتراجع أداء الفريق فى مباريات الدورى عما كان عليه فى الكأس وبررذلك بتراجع مستوى بعض اللاعبين إضافة إلى سوء التوفيق وأخطاء التحكيم أحياناً.

وقال إن الفرق المنافسة تتعامل مع إنبى على أنه بطل الكأس ومواجهته لا تقل عن الأهلى والزمالك وهو ما يجعلها فى كامل تركيزها

وأضاف: الفريق قدم عرضاً قوياً أمام الإسماعيلى لكن الحظ لم يحالفه مشيراً إلى أنه سيسعى لمعالجة الأخطاء لتجنب تكرارها أمام الأهلى.

من جهة أخرى جدد نادى الزمالك مفاوضاته مع إسلام عوض لضمه إلى صفوفه فى يناير المقبل وطلب اللاعب التفاوض مباشرة مع إدارة الفريق البترولى خاصة أنه حصل على وعد بالرحيل ورفض اللاعب التهديد باللجوء إلى الفيفا لفسخ عقده استناداً إلى المادة ١٧التى تعطيه الحق فى المطالبة بفسخ عقده بعد مرور نصف مدة التعاقد رافضاً الدخول فى مشاكل قد تتسبب فى ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة وأضاف أن المفاوضات ستكون أكثر مرونة عما كانت عليه قبل بدء الموسم.

يأتى ذلك فى الوقت الذى اعترف فيه علاء عبدالصادق مدير الكرة بعدم التوصل لاتفاق مع إسلام عوض لتمديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم وطالب اللاعب بالتركيز والابتعاد عن افتعال المشاكل وحجز مكان ثابت فى التشكيل الأساسى وبالتالى إعادة النظر فى رحيله.

من جانب آخرأجرى الطبيب الألمانى إيماهوف جراحة الرباط الصليبى للاعب عبدالظاهر السقا فى ألمانيا وسيخضع اللاعب لبرنامج علاجى لمدة ثلاثة أشهرفيما يبذل الجهاز الطبى محاولات لتجهيزعمرو الحلوانى وعادل مصطفى للحاق بالمباراة بينما تأكد غياب مانوالذى يعانى من شد فى العضلة الخلفية.