بانر

"انا بضيع يا وديع" أستاذ ألفاظ ومشاهد مثيرة!!

يواجه فيلم "انا بضيع يا وديع" حملة من الانتقادات اللاذعة بسبب تضمنه ألفاظا ومشاهد مثيرة بين بطليه وديع وتهامي بطلي حملة ميلودي الشهيرة.

وقد تضمن الفيلم حوارا بين وديع الذي يجسده الفنان الشاب امجد عابد الشهير بـ"وديع" مع أيمن عادل الشهير بـ"تهامي بيه" يقول له: "انت معرضها شويه" فيرد عليه: "ما البلد كلها ماشية بالتعريض"، وجملة أخرى يقولها تهامي: "ما تيجي نعمل بروفة على ليلة الدخلة"، وغيرها من الشتائم الصريحة والكلمات والمشاهد المثيرة الخادشة.
ليس هذا فحسب، حيث تظهر الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية بشخصية ممثلة اغراء تدعى "مونيا اللي مكسرة الدنيا".
ومن هذا المنطلق شن عدد من شباب الفيس بوك حملة لمقاطعة الفيلم متهمين إياه بأنه لم يحترم الثورة التي نادت بالارتقاء بالعقول المصرية على كل المستويات حتى الفنية.
وأخذ أحرون يؤكدون أن شخصيتي تهامي ووديع لا يصلحان للقيام بفيلم متكامل فهما لا يصلحان سوي لحملة إعلانية أو اى شيء من هذا القبيل، فيما أشاد البعض بالعمل معتبرين إياه تجربة مميزة وجريئة.
يذكر أن الفيلم يدور في اطار كوميدي حول شخصية تهامي المنتج السينمائي ووديع الذراع اليمنى له حيث يقع تهامي في مشكلة كبيرة مع الضرائب ويفكر في الخروج من هذه المشكلة بإنتاج فيلم سينمائي يفشل، وتبدأ رحلة البحث عن فيلم سينمائي فاشل في اطار كوميدي ساخر.