بانر

ايمن الذهبي طليق اصالة نصري يسخر من حملها : هتنجب عريان وعريانه

كعادته في اطلاق التصريحات النارية بحق زوجته السابقة الفنانة اصالة نصري خرج المنتج ايمن الذهبي يهاجم اصالة نصري ويتهمها بأنها خائنة ودفعته للشك في كل شئ .

وقال أيمن الذهبي ساخراً من حمل اصاله نصري أنها ستنجب عريان صغير وعريانه صغيرة ، ولم يتوقف حديث ايمن الذهبي عند هذا الحد بل قال أنه يشك أنها متزوجه من الأساس .

واشار ايمن الذهبي أنه كان يخون زوجته اصالة نصري اثناء زواجهما لأن زوجته لم تهتم به ، وأنه يعطي تصريح لكل رجل متزوج ليس سعيد مع زوجته أن يخونها .

واوضح ايمن الذهبي أنه لم يشك ولو دقيقة في ان اصالة نصري تخونه اثناء زواجهما ، ولكنه فوجئ بأن كان هناك علاقة تجمعها مع طارق العريان ، وبالفعل تزوجا بعد يوم واحد فقط من نهاية عدة طلاقهما ، وهو الأمر الذي دفعه للخطوبة هو الأخر ولكن الأمر لم يكتمل .

وقال عن سبب الطلاق أن اصالة نصري كانت سليطة اللسان ، فكانت تشتمه وتسبه أمام الناس ، وهو ما جلعه يضربها بعض الأحيان حتى تسكت .

وفيما يخص صوت اصالة نصري فقال أنها لابد أن تتدرب كثيراً فهي ضعيفة في بعض الحروف ، وأحياناً تصرخ وهي تغني كما أنها تعرب في بعض المقاطع الغنائية .

وعن علاقته بطفليه من اصالة نصري قال أنه لم يشاهدهما منذ فترة طويلة ، وأنهما قالا له لن يريدا العيش معه ، ولكنه غير حزين لأنه يعرفانهما أطفال مصيرين وليسوا مخيرين .

وأضاف أنه لو رأى اصالة نصري وزوجها طارق العريان سوف يسلم عليهما ، ويقبل طارق العريان لأنه خلصة من هم كبير .