بانر

غادة عبد الرازق: لم أتزوج عصام الحضري عرفياً

رفضت الفنانة غادة عبد الرازق تصنيفها تحت نوعية معينة من الأدوار، مشيرة إلى أنها فنانة شاملة، ولا يزعجها تقديم دور فيه إغراء طالما داخل الإطار الدرامي، بينما نفت الفنانة ما تردّد عن زواجها عرفياً من لاعب كرة القدم المصري عصام الحضري.

وقالت غادة عبد الرازق: "لا أتعمّد الإغراء، لكني حريصة على أن أمثل جيداً حتى يقتنع الجمهور بأنه أمام فنانة حقيقية، وليس مجرد فتاة تغازل مشاعر معينة، أو تعرض جسدها لمجرد الإثارة".

وأضافت غادة في حوار مع مجلة "الصدى" في عددها الأخير: "لا يزعجني تقديم دور فيه إغراء ما دام داخل السياق الدرامي، لكن أرفض تصنيفي داخل نوعية معينة من الأدوار لأنني ممثلة شاملة، وأعتقد أن تعبير ممثلة إغراء خاطئ، فلا يوجد ما يسمى تمثيل قائم على الإغراء".

ونفت غادة عبد الرازق وجود علاقة تربطها باللاعب المصري عصام الحضري، مشيرة إلى خبر زواجهما من قبيل الشائعات التي تتردّد حولها بين حين وآخر، ولا تلقي لها بالاً.

وقالت "زواجي من عصام الحضري ليس صحيحاً، وعموماً الشائعات والأقاويل لم تعد تزعجني".

وأضافت غادة "أدرك أن حزب أعداء النجاح لا يمكن أن يسكت، وهذا أمر طبيعي، ولذا فلا وقت عندي كي أضيعه في الرد على كلام لابد أن يكذّب بعضه بعضاً بمرور الوقت، عندما يتأكد الجمهور أن شيئاً منه لم يحدث على الإطلاق".

وعن موقفها من زواج المخرج خالد يوسف قالت: "لم ولن أبارك لخالد يوسف على زواجه، لقد حدث شرخ في علاقة العمل بيننا وفي علاقتنا بصورة عامة، لأنني لم أكن أتوقع منه ذلك".