بانر

يقتل بناته الثلاث بسبب الفقر

شهدت قرية جبل النور بمركز ببا بمحافظة بنى سويف المصرية جريمة بشعة عندما تخلص سائق من حياة بناته الثلاث بإغراقهن فى النيل وذلك بسبب الفقر وفشله فى الحصول على عمل وعجزه عن توفير نفقات المنزل .
وبدأت أحداث الجريمة البشعة عندما فقد الأب المتهم ويدعى سعد شمردن “50 عاما- سائق” عمله بعد الثورة إثر خلافات مع صاحب السيارة التى كان يعمل عليها وحاول إيجاد فرصة أخرى إلا أنه فشل وأصبح عاطلا ، وأمام ضغوط الحياة دخل فى خلافات كثيرة مع زوجته التى تركت له المنزل وذهبت للبقاء عند أسرتها تاركة 5 أطفال فى المنزل تعانى 3 منهن من مرض جلدى مزمن.
ويوم الجمعة ، اختفى الأب عن الأنظار عدة ساعات وعاد مهرولا إلى المنزل يسأل عن بناته الثلاث، ثم أسرع إلى قسم شرطة ببا وقدم بلاغا يفيد باختطافهن ، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث من رجال المباحث لكشف غموض الواقعة .
وبمناقشة الأب ، قرر أن لديه خمسة أولاد من بينهم ثلاثة بنات هم فاطمة “7 سنوات” وولاء “6 سنوات” وزينب “3 سنوات” خرجن نهارا ولم يعدن حتى نهاية اليوم وأنه يخشى غرقهن فى مياه النيل أو خطفهن .

وخلال مناقشة الأب ، تلقى رجال المباحث إخطارا من شرطة المسطحات المائية يفيد بانتشال جثتى “ولاء وزينب” بعد أن طفيا على الماء، وبتطوير مناقشة الأب تبين وجود اختلافات فى روايته حول ظروف اختفاء بناته .
وبتضييق الخناق حوله ، اعترف بقتله بناته الثلاث وبأنه اصطحبهم إلى مجرى نهر النيل القريب من منزله وأغرقهن فى المياه .
وتم إلقاء القبض على الأب الذى تبين أنه يعانى من اضطرابات نفسية كثيرة منذ فترة، وتحرر محضر بالواقعة وتمت احالته للنيابة العامة التى أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق ودفن الجثتين وتكليف إدارة المسطحات المائية بالبحث عن جثة الفتاة الثالثة وتولت التحقيق.