بانر

ام مجنونة بتلعب باينها

أثار تصرف أم روسية مع ابنها الرضيع حنق وسخط الكثيرين وذلك خلال فيديو تم عرضه على موقع “يوتيوب” الشهير بعد أن قامت بإمساكه من أرجله ويديه هو عاري وقامت بأرجحته في الهواء بيدها كما لو تقوم بأرجحة حبل .
ووفقاً لصحيفة “دايلي ميل” البريطانية كانت الأم قد قررت تنفيذ بعض تمرينات اليوجا مع رضعيها الذي لا يتجاوز أشهر قليلة من العمر وقامت بإمساكه من أرجله ويده ولوحت به في الهواء وهو عاري، وأخذت تلوح به بيدها يميناً ويساراً ولأسفل ولأعلى مع تغيير أوضاع طريقة الإمساك.
الفيديو الذي انتشر على الانترنت بشكل سريع أثار ردود فعل عديدة خاصة من قبل الآباء الذين لم يصدقوا الأمر لدرجة انهم اعتبروه دمية صغيرة يتم تنفيذ الحركات عليها ، وهذا مادفع أحد مشاهدي الفيديو للتعليق على الأمر بدهشة وقال: لم أستطع مشاهدة الفيديو .. هذه المرأة يجب أن تسجن أو يجب إعلامها بخطورة الأمر.. هذا الطفل سيصاب بكثير من المشاكل في حياته .. قد يؤدي هذه الحركات لخلع ذراعه.
بينما علق آخر قائلاً : قد تستطيع اللهو مع طفل في الثانية أو الثالثة من عمره كون جهازه العصبي سيكون مهيأ لذلك لكن فعل هذا الأمر مع طفل لم يتجاوز عدة أشهر لا يجوز لأن جهازه العصبي ببساطة لم يتطور بشكل كافي للتعامل مع هذه القاسية.