بانر

مى سليم ترتدي فستان الزفاف

ترتدي الفنانة الشابة مى سليم فستان الزفاف ضمن أحداث مسلسل "مكتوب على الجبين" الذي تقوم ببطولته والمقرر عرضه عقب شهر رمضان مباشرة.

ليبدأ بعدها المخرج حسبن عمارة مونتاج المسلسل استعداداً لعرضه بعد شهر رمضان وقد تم تصوير المسلسل ما بين القاهرة ومرسي علم وشرم الشيخ.

وتجسد مي فى المسلسل شخصية "نسمة"، وهي فتاة ريفية بسيطة تعيش مع والدها "وهدان"، الذي يلعب دوره الفنان حسين فهمي، ويريد والدها أن يزوجها من ابن عمها رغما عنها، مما يدفعها للهرب، لتتزوج من الشخص الذي تحبه، وتتوالى أحداث المسلسل.

مسلسل "مكتوب على الجبين"، بطولة حسين فهمى ومى سليم ودلال عبد العزيز ومحمود الجندى، قصة وإخراج حسين عمارة وسيناريو وحوار محمد الحموى وكان مقرر عرضه في رمضان، وتم تأجيله بعد قرار المنتج محمد فوزي بعدم عرض مسلسلاته فى رمضان 2010، ومنها "الدالي" و"فرح العمدة".

من جهة اخرى انتهت مى من تسجيل تتر البداية والنهاية للمسلسل إضافة إلى 4 أغانى فى شكل رباعيات صغيرة ستغنيها ضمن أحداث المسلسل وكتب كلماتها حسين محرم ولحنها الملحن محمد يحيى وتوزيع أحمد عادل

يذكر ان مسلسل "مكتوب على الجبين" هو البطولة الأولى لمي سليم في الدراما التليفزيونية، بعد تجربتها الأولى في مجال التمثيل في السينما من خلال فيلم "الديلر".