بانر

ستالون يحطم شباك التذاكر بفيلم "المرتزقة"

 

فيلم ستالون في صدارة شباك التذاكر بأمريكا


 
واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- سيطر الرجال بشكل واضح على شباك التذاكر بنهاية هذا الأسبوع، في أمريكا الشمالية، فيما تبدو كمعركة تدور بين الجنسين يؤججها فيلم "المرتزقة" المشحون بـ"تيستوسترون" الممثل سيلفستر ستالون ضد الممثلة الأمريكية، جوليا روبرتس، في فيلمها الجديد "أكل وصلاة وحب" Eat Pray Love".

وتصدر فيلم "المرتزقة" الذي قام ببطولته وإخراجه ستالون شباك التذاكر بسهولة محققاً 35 مليون دولار، خلال ثلاثة أيام من عرضه، مقابل 23.7 مليون دولار لفيلم روبرتس، ما يجعله أعلى أفلام الممثلة الحسناء إيراداً، خلال افتتاحه، بعد فيلم "أمريكانز سويتهارتس" American's Sweethearts عام 2001.

وتدور أحداث الفيلم حول مطلقة في رحلة البحث عن الذات بجولة حول العالم.

وتراجعت إيرادات فيلم "الرفاق الآخرون" The Other Guys بواقع 50 في المائة، خلال عطلة نهاية الأسبوع حيث حقق 18 مليون دولار، لتصل عائدات الفيلم، وهو من بطولة ديريك جيتر ودواين جونسون وسارة تشيس، 70.5 مليون دولار، وفق "انترنتيمان نيوز."

وبدوره، تراجع فيلم "بداية" Inception، إلى المرتبة الرابع، محققاً 11.3 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع، وبذلك تشارف إجمالي إيرادات الفيلم الذي أخرجه كريستوفر نولان، 250 مليون دولار.

وتدور أحداث فيلم "بداية" عن لص محترف يدعى دوم كوب تخصص في سرقة الأسرار القيمة، والفيلم من بطولة ليوناردو دي كابريو وماريون كوتيار وجوزيف غوردون.

وفشل الفيلم الجديد Scott Pilgrim vs. the World في التواصل مع الجمهور، وقبع في المرتبة الخامسة بإيرادات بلغت 10.5 مليون دولار، وهو أقل بكثير عن التوقعات للفيلم الذي بلغت ميزانيته 60 مليون دولار، وهو من إخراج البريطاني إدغار رايت.

وجاء في المرتبة السادسة فيلم الرسوم المتحركة Despicable Me بعائدات بلغت 222 مليون دولار منذ بداية عرضه قبل ستة أسابيع وشارك في أداء الأصوات، ستيف كاريل وجايسون سيجيل وريستين ويغ، وهو من إخراج بيير كوفين.