بانر

بحبك يا الهى

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذه عدة مواضيع ارجو ان نستفيد منها الموضوع الاول: 1 لكى تدرك قيمه العشر سنوات..اسال زوجين انفصلا حديثا 2 لكى تدرك قيمه الاربع سنوات..اسال شخص متخرج من الجامعه حديثا 3 لكى تدرك قيمه السنه..اسال طالب فشل فى الاختبار النهائى 4 لكى تدرك قيمه الشهر..اسال ام وضعت مولودها قبل موعده 5 لكى تدرك قيمه الاسبوع..اسال محرر فى جريده اسبوعيه 6 لكى تدرك قيمه الساعه..اسال عشاق ينتظرون اللقاء 7 لكى تدرك قيمه الدقيقه..اسال شخص فاته القطار او الطائرة 8 لكى تدرك قيمه الصديق..اخسر واحد 9 لكى تدرك قيمه الاخت..اسال شخص ليس لديه اخوات الوقت لا ينتظر احد وكل لحظه تمتلكها هى ثروة ونستغلها اكثر اذا شاركت بها شخص غير عادى 10 لكى تدرك قيمه الحياه..اسال عن احساس من على فراش الموت 11 لكى تدرك قيمه ذكر الله..مت وانظر ماذا فقدت من عمرك وانت غافل.
إقرأ المزيد

هواااا فية اية

الدقيقة الاولـ1ـى ::



* مأســاة *أن تصبح كالأعمى الذي يتكئ على كتف شخص غريب لا يعلم ماذا سيكون نهاية الطريق الذي سيوصله إليه.
...

:: الدقيقة الثانـ2ـية ::




* غبــاء *عندما تصبح بطيبتك مكان يُلقي علية المستغلون جبروتهم وأخطائهم لأنك طيب وستسكـت ولن تــواجـه ..



:: الدقيقة الثالثـ3ـه ::* سـُخـط *عندما ترى إنسان ظاهره ملتزم وداخله إنسان مغتاب ومنافق لم ينسى أن البشر لم يروه ولكنه نسي أن فوقه من يراه ..:: الدقيقة الرابعـ4ـة ::


* غرابـــة *عندما يكون كل الناس معك خوفاً منك ومن لسانك وليس احتراماً لك ..:: الدقيقة االخامسـ5ـه ::


* خيــانة *عنــدما تكتــم أخطــاء غيــرك خـوفـاً عليهـم ووفـاء منك لهم وتُصدم بأن أخطاءهم نُشرت بين الناس على أنها أخطاءك أنت وهم طاهرون من الخطأ..:: الدقيقة االسادسـ6ـه ::* فلســفة *عندما تتحدث وتتحدث ولا تعرف كيف يكون الإصغاء للغيـر ..:: الدقيقة السابعـ7ـه ::* قنــاع ؟! *


عندمـا ترى فلان يقـلل بقدوم شخص أمامك وقد كانوا معا قبل دقائق معدودة ..:: الدقيقة الثامنـ8ـه ::* أيـــن ؟! *عندما ينقلب رأسـا على عقب ما كان يجمعك به من المحبة فتسأل نفسك : أين تلك العشرة ولا تسمع غير صدى صوتك هو الذي يجيـب على تسـألك ..:: الدقيقة التاسعـ9ـه ::* الاستغلال *عندما تضع الطيبة والاحترام لهـم وهم وضعوك بقائمـة الانتظار وعندما يأتيهم الملل يأتوا ليبحثوا عنك ..:: الدقيقة العاشـ10ـره ::* إهــانة *عندما ترى كلمة ( أحـبك ) بكل مكان وعـلى ألسن مراهقــة لا تقدرها فهي أصبحت مجرد ترانيم تتسع الأجواء ..:: الدقيقة الحادية عشـ11ـر ::* مزاجيــة *عندمـا نأخـذ أحكام ديننا متى شئنا ونتناساها متــى مـا عارضت دواخلنا ..:: الدقيقة الثانية عشـ12ـر ::* استحقـار *عندمـا نعبس وتمــلئ أعيننا نظرات غريبة عنـد رؤية وجه فلان وعندما نـُسأل ما الذي بينك وبينـه ..؟؟تــرد .. أبد ليس من مستوانـــا ..




ولكن هنا نسأل .. ألم توجد عندنا دقيقة رقـ 13ـم..


فتكون تلك دقيقة السعادة والذكاء والاحترام والتقدير والتواضع والوضوح وسمو الأخلاق والسماح والمحبة والتفاؤل والصفاء

إقرأ المزيد

اوعى تسمع الكلام يا ريس


نطالب بعودة الرئيس السابق حسني مبارك مرة أخري إلي الحكم, وكانت الأسباب كالآتي:

ارجع يا ريس قبل العيد عشان نعرف نقول عيد مبارك
ارجع يا ريس مش لاقيين اسم لمحطه رمسيس في المترو
ارجع يا ريس... تقريبا نسيت نور الصالون في القصر مفتوح
...ارجع لحسن شكلك هيبقي وحش قدام السادات و ناصر لما يسألوك مشيت ازاي؟
ارجع يا ريس.. وحشنا ابنك جمال
ارجع عشان ننزل التحرير تاني وناكل كنتاكي
ارجع.. بقوا يطبخوا ع الفحم في اسرائيل
طب ارجع يا ريس واللي اتفرم يتصلح
ارجع ياريس... شارع صلاح سالم بقالو كتير مابيوقفش
ارجع يا ريس دكاترة الضغط والسكر والقلب مش لاقيين شغل
طب ارجع عشان تامر حسني.. أو تامر أمين..
ارجع يا ريس انا بقيت بتكلم في السياسة براحتي
ارحمنا وارجع بقي...مين اللي هيغير اسم 620 الف مشروع ومدرسة باسم سعادتك؟
ارجع ياريس شكلنا هنبقي من الدول المتقدمة
...ارجع بقي ده حتي هالة سرحان رجعت, يرضيك كده يعني؟؟
يا ريس ارجع انا خايف رغيف العيش يكبر وأنا ناوي اعمل دايت
ارجع بجد, دلوقتي لما مبيعجبناش وزير بيتغير, المسئولون اتبهدلوا من بعدك!
ارجع يا ريس, الإخوان بقوا بيطلعوا في التليفزيون الحكومي





إقرأ المزيد

مشغول بيها


مستشار الحب




آهه .. وآهه



وتاخدني الآهه على هواها
تاخدني .. ولآخر مداها
أخانقها بزفرة
تخرج من تاني وياها
آهه .. وآهه
وتقوللي أنا مش واحدة
أنا آهتين
آهة من كربة الغربة
والتانية من حرقة الفرقة
آهه .. وآهه
******************
من يوم ما قلت يا فراق
من ساعة ما صحيت الأشواق
وقلت أنا رايح أجرب
أبعد وأتغرب
عشان وعشان .. وعشان
ما يباتوا الحبايب مرتاحين
مبسوطين
وعالصبر أتدرب
مانا كنت في بلدي متغرب
أشيل بقى جلة وأشيل طين
ويبات القلب عطشان
وجعان وكربان
دقاته ألم من الجوف للطراطيف
وتطلع منه الآهه تكوي بنارها
تقول يا لطيف
إيش حال لو كانوا إتنين
من الغربة والفرقة
آهه .. وآهه
******************
وتفوت أيام ووراها سنين
والقلب والروح ميتين
في مقابر الغربة مدفونين
منسيين
مقابر بس للأغراب
وشواهدها باتت تحت التراب
من سنين
وفجأة تصحى من جديد
يادوب شوية .. أو شويتين
تدوب الغربة ويّا الفرقة
يوم وللا يومين
وأشوف ناسي وأهلي وبلدي
ويضحكله مرة القلب الحزين
أحضن أجسام وأضحك لوشوش
مع بوسة أو بوستين
وتهرب العين من سؤال العين
لسه على حرقة الفرقة ناوي
كلنا عالفرقة مغصوبين
وكبروا الصغيرين
وماعدتش عارف دول مين
ولاد مين
ولا الشارع ده يوديني على فين
تاهت مني كل المعالم
ويا عالم
بعدها .. هاشوفك يا .. يا مين
كترت وزادت الأسامي
زي ما كترت السنين
دي ياسمين ودا محمد
إبن ولد عمك حسين
هو حسين بقى عنده إتنين
دا التالت يا نور العين
مانت بقالك في الغربة سنين
قربوا على عشرين
تطلع مني ضحكة ترن
من جوف فاضي
والقلب يئن .. وفيه آهتين
من الغربة والفرقة
آهه .. وآهه
وكأني تايه في متاهه
ويزيد إحساسي بالغربة
وأسمع كلمة في العيون
أبو محمد خلاص يا ولاد
ندهته النداهه
ورايح لها برجليه
ومن تاني يدفنهم بإيديه
وكأنه محكوم عليه
من غير حكم ولا قاضي
كده بالتراضي
ويبات الجوف فاضي
ولافيش فيه غير آهتين
آهه .. وآهه


كأن قلوب الناس كواكب .. ضلّت في أفلاكها .. يسبح كلٍ حيث يجب أن يسبح الآخر .. ولو إهتدى كلٍ إلى مداره لما شهد الليل أنّات المحبين ..


إقلع غماك يا تور وإرفض تلف .. إكسر تروس الساقية وإشتم وتف

إقرأ المزيد

فى عيونك عنوانى


وقال : سوف ينساني

وينسى أنني يوما

وهبته نبض وجداني

ويعشق موجة أخرى

ويهجر دفء شطآني

ويجلس مثلما كنا

ليسمع بعض ألحاني

ولا تعنيه أحزاني

ويسقط كالمنى اسمي

وسوف يتوه عنواني

ترى .. ستقول يا عمري

بأنك كنت تهواني؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




أتيتك والمنى عندي

بقايا بين أحضاني

ربيع مات طائره

على أنقاض بستان

رياح الحزن تعصرني

وتسخر بين وجداني

أحبك واحة هدأت

عليها كل أحزاني

أحبك نسمة تروى

لصمت الناس .. ألحاني

أحبك نشوة تسرى

وتشعل نار بركاني

أحبك أنت يا أملا

كضوء الصبح يلقاني

أمات الحب عشاقا

وحبك أنت أحياني

ولو خيرت في وطن

لقلت هواك أوطاني

ولو أنساك يا عمري

حنايا القلب ..تنساني

اذا ما وضعت في درب

ففي عينيك .. عنوانى

.....فــــــــــى عينيــــــــــــك...عنوانـــــــــــى

إقرأ المزيد

الرحيل


الرحيل
جيه الوقت اللى ابعد فيه
افكر فى قلبى واللى عملته فيه
ظلمتك جايز
ويمكن جنيت عليك
بس صدقنى جرحك
اللى خلانى اعمل كده فيك

ومش هنقول دلوقت
ظلمتك ولا ظلمتنى
جرحتك ولا جرحتنى
مش هيفيد بجد
وكل ده ميهمنيش
لان بعدك مش قادره اعيش

بس لازم اقوى واعيش
علشان غير نفسى مليش

بعدك هعيش لنفسى لانها فى يوم
كانت ملك ليك

هبعدعنك بعيد
وكل آمالى معاك

هبعد عنك بعيد
وانا عقلى وقلبى وياك

ولكن بإيديا ايه
غير الفراق

هبعد على امل ارجع فى يوم
الاقى البشر زى زمان

مش قادره استحمل خلاص
هودع الحياه
واروح لعالمى الخاص
يمكن الاقى هناك اللى محتاجاه
من حب وصدق وإخلاص
وكفايه بقى ظلم من الناس



حان الان موعد الرحيل
لكل شئ نهايه
هكذا قالوا زمان
وهذه نهايتى
اكتباها بنفسى
وليسجلها الزمان

إقرأ المزيد

مستشار الحب




الحب ليس معنى الحب أن يحب شخصان بعضهما أن ينظر كلاهما في نفس الاتجاه غريب أمر الحب : إنه يجئ في الوقت غير المناسب وللشخص الغير مناسب في الفن وفي الحب : الانطباع الأول هو الأقوى لم تعد الفتاة تحب من تجده وإنما الذي يعذبها المرأة إذا أحبت فإنها تعرف أدق تفاصيل وجه الرجل كما يعرف البحار تفاصيل الموج والشاطئ الفتاة العاقلة لا تؤمن بالحب من أجل الحب ولكنها تؤمن بالحب كمقدمة للزواج لا تخشى عداوة الرجل وكن حذراً من حب المرأة الحب يولد الحزن ومن الحب يتولد الخوف ليس وراء الحب شي سوي الألم الإنسان لا يحب حبا صادقا إلا مرة واحدة في حياته ليس صحيحا أن أول حب هو أعظم حب الصحيح أن أول حب هو اصغر حب الحب تسمو الروح وتشف وتمتلئ رغبة بالعطاء واحتضان كل ما في الوجود
النوع الأول !! هناك من يحبك بجنون ويسعى جاهداً لإصابتك بهذا الجنون ولا يستوعب رفضك لمشاعره بهذه السهولة فيحاصرك بسيل من المشاعر الغير مرغوبة ويمارس عليك الغيره غير المباحة فيكتفي بحبه لك ويحملك جميل هذا الحب ويجب لزاماً عليك أن تحبه وإلا نعتك بصفات مرفوضة إنسانيا
النوع الثاني !! هو من تحبه أنت بجنون فيكون مصيبتك العظمى حين يدرك حجم هذا الجنون فيتفنن في إيذائك وكأنه ينتقم منك لأنك أحببته فيتمادى في إيذائك ليذيقك مرارة حبك وافتقاده ويتمادى في الهجر والصد
النوع الثالث !!! هو من يحبك بصدق فيعاملك معامله الود يحبك بصمت ويحترمك بصمت ويتمناك بينه وبين نفسه يمنعه اعتزازه بنفسه من الإقتراب منك إذا كنت مشغولاً بغيره فيكتفي بالحب من أجل الحب ويحتفظ بك صورة جميلة في ذاكرته
النوع الرابع !!!! هو من تحبه أنت وتبادله شعوره فيضمك إلى ممتلكاته بإسم الحب يحاصرك بغيرته فيسجنك بدائرة الممنوعات يحسب عليك أنفاسك يحاسبك على أحلامك ويسلبك حتى أبسط حقوقك وهي التعبير عن شعورك تجاه الآخرين فتعيش في صراع دائم
النوع الخامس !!!!! هو من يغادر حياتك فيترك ورائه فراغاً باتساع السماء فتحاول جاهدا ملئ الفراغ فتتعرف على من يستحق ومن لا يستحق وتقع في المشاكل
النوع السادس !!!!!! هو من يجعلك تندم على معرفته فيسقيك الإحساس بالألم والندم معاً ، مواقفه تخذلك وتصرفاته تخجلك
النوع السابع !!!!!!! هو من يطيل الإنتظار أمام بوابة أحلامك ؛ وإذا سمحت له بالدخول خرب في مدينة أحلامك وشوه أجمل الأشياء بقلبك وتركك نادماً على معرفته
النوع الثامن !!!!!!!! هو من يدخل حياتك بلا إستئذان ، يقدم لك الحب فوق أوراق الورد ، يحملك الي عالم الأحلام ، يحول حياتك إلى عالم الخرافات والأساطير ، يشعرك بمسؤليته تجاهك وأنك مسؤول منه ، يعلمك الصدق والحب والإخلاص ، يحول سوادك إلى بياض ؛ وليلك إلى نهار ؛ وظلمتك إلى شمس ، يصبح قلبك الذي تعشق به ،، وعينك التي ترى بهما ،، هذا الإنسان إذا ضاع بحق نبكي بحرقة وفى النهاية الحب هوا الحب

إقرأ المزيد


جيه الوقت اللى ابعد فيه
افكر فى قلبى واللى عملته فيه
ظلمتك جايز
ويمكن جنيت عليك
بس صدقنى جرحك
اللى خلانى اعمل كده فيك

ومش هنقول دلوقت
ظلمتك ولا ظلمتنى
جرحتك ولا جرحتنى
مش هيفيد بجد
وكل ده ميهمنيش
لان بعدك مش قادره اعيش

بس لازم اقوى واعيش
علشان غير نفسى مليش

بعدك هعيش لنفسى لانها فى يوم
كانت ملك ليك

هبعدعنك بعيد
وكل آمالى معاك

هبعد عنك بعيد
وانا عقلى وقلبى وياك

ولكن بإيديا ايه
غير الفراق

هبعد على امل ارجع فى يوم
الاقى البشر زى زمان

مش قادره استحمل خلاص
هودع الحياه
واروح لعالمى الخاص
يمكن الاقى هناك اللى محتاجاه
من حب وصدق وإخلاص
وكفايه بقى ظلم من الناس



حان الان موعد الرحيل
لكل شئ نهايه
هكذا قالوا زمان
وهذه نهايتى
اكتباها بنفسى
وليسجلها الزمان

إقرأ المزيد
الحب ليس معنى الحب أن يحب شخصان بعضهما أن ينظر كلاهما في نفس الاتجاه غريب أمر الحب : إنه يجئ في الوقت غير المناسب وللشخص الغير مناسب في الفن وفي الحب : الانطباع الأول هو الأقوى لم تعد الفتاة تحب من تجده وإنما الذي يعذبها المرأة إذا أحبت فإنها تعرف أدق تفاصيل وجه الرجل كما يعرف البحار تفاصيل الموج والشاطئ الفتاة العاقلة لا تؤمن بالحب من أجل الحب ولكنها تؤمن بالحب كمقدمة للزواج لا تخشى عداوة الرجل وكن حذراً من حب المرأة الحب يولد الحزن ومن الحب يتولد الخوف ليس وراء الحب شي سوي الألم الإنسان لا يحب حبا صادقا إلا مرة واحدة في حياته ليس صحيحا أن أول حب هو أعظم حب الصحيح أن أول حب هو اصغر حب الحب تسمو الروح وتشف وتمتلئ رغبة بالعطاء واحتضان كل ما في الوجود
النوع الأول !! هناك من يحبك بجنون ويسعى جاهداً لإصابتك بهذا الجنون ولا يستوعب رفضك لمشاعره بهذه السهولة فيحاصرك بسيل من المشاعر الغير مرغوبة ويمارس عليك الغيره غير المباحة فيكتفي بحبه لك ويحملك جميل هذا الحب ويجب لزاماً عليك أن تحبه وإلا نعتك بصفات مرفوضة إنسانيا
النوع الثاني !! هو من تحبه أنت بجنون فيكون مصيبتك العظمى حين يدرك حجم هذا الجنون فيتفنن في إيذائك وكأنه ينتقم منك لأنك أحببته فيتمادى في إيذائك ليذيقك مرارة حبك وافتقاده ويتمادى في الهجر والصد
النوع الثالث !!! هو من يحبك بصدق فيعاملك معامله الود يحبك بصمت ويحترمك بصمت ويتمناك بينه وبين نفسه يمنعه اعتزازه بنفسه من الإقتراب منك إذا كنت مشغولاً بغيره فيكتفي بالحب من أجل الحب ويحتفظ بك صورة جميلة في ذاكرته
النوع الرابع !!!! هو من تحبه أنت وتبادله شعوره فيضمك إلى ممتلكاته بإسم الحب يحاصرك بغيرته فيسجنك بدائرة الممنوعات يحسب عليك أنفاسك يحاسبك على أحلامك ويسلبك حتى أبسط حقوقك وهي التعبير عن شعورك تجاه الآخرين فتعيش في صراع دائم
النوع الخامس !!!!! هو من يغادر حياتك فيترك ورائه فراغاً باتساع السماء فتحاول جاهدا ملئ الفراغ فتتعرف على من يستحق ومن لا يستحق وتقع في المشاكل
النوع السادس !!!!!! هو من يجعلك تندم على معرفته فيسقيك الإحساس بالألم والندم معاً ، مواقفه تخذلك وتصرفاته تخجلك
النوع السابع !!!!!!! هو من يطيل الإنتظار أمام بوابة أحلامك ؛ وإذا سمحت له بالدخول خرب في مدينة أحلامك وشوه أجمل الأشياء بقلبك وتركك نادماً على معرفته
النوع الثامن !!!!!!!! هو من يدخل حياتك بلا إستئذان ، يقدم لك الحب فوق أوراق الورد ، يحملك الي عالم الأحلام ، يحول حياتك إلى عالم الخرافات والأساطير ، يشعرك بمسؤليته تجاهك وأنك مسؤول منه ، يعلمك الصدق والحب والإخلاص ، يحول سوادك إلى بياض ؛ وليلك إلى نهار ؛ وظلمتك إلى شمس ، يصبح قلبك الذي تعشق به ،، وعينك التي ترى بهما ،، هذا الإنسان إذا ضاع بحق نبكي بحرقة وفى النهاية الحب هوا الحب

إقرأ المزيد

احبك حتى الجنون


أتدري أن حبك قد ملك قلبي
بل والله قد أحببتك حتى الجنون
أحببتك فسكنت العبرات عيوني
وفارق النوم سريري وحتى جفوني
أحببتـك ففتحت على نفســـي
كل أبواب الحزن وأبواب الشجون
فشاب شعري وسكن الدم في عروقي
وادخلني حبك الجبار أعتم السجون

فإلى متى

إلى متى تظل بعيدا عن عيونـي
تعالي لترى مافعل حبك بي عبر السنون
تعالي لاقول لك ياقمـــري
أني والله قد أحببتك حتى الجنـــون





هذه أول خاطرة من تأليفي أتمنى أن تنال إعجابكم

دمتم في حفظ الرحمان

أختكم المحبة أسيل


إقرأ المزيد