بانر

السيسى يبكي خلال لقائه بالإعلاميين

قال عبد الفتاح السيسي، المرشح الرئاسى، اليوم السبت إن الفرقة والتقسيم والتشرذم بدأ منذ أكثر من أربعين عامًا بعد ظهور قيادات دينية بعيدة عن الدولة، مشيرًا إلى أن ارتفاع مستوى المشهد السياسي والفكري ينهي مشكلة التواصل.

وأضاف السيسي، في اللقاء الذى يجمعه الآن مع عدد من الصحفيين والإعلاميين، أنه يلتقي تيارات مختلفة، وكل تيار يرى أنه وحده على صواب، مؤكدًا أن الوطن لو سقط لن يعود، وأنه لن يتحدث عن تيار بعينه، مؤكدًا أن استمرار الوضع الحالي بهذه الطريقة لن يأتي بالخير لمصر، مشيرًا إلى أنه قبل عامين من الآن الذين كانوا يقولون إن السياحة حرام، حين وصلوا إلى السلطة، عملوا على تشجيع السياحة.
وأكد السيسى، فى لقائه بالإعلاميين، أنه لا يحمل أى "جمايل" لأحد سواء فى الداخل أو الخارج، وأنا محسوب على اثنين فقط " ربنا " سبحانه وتعالى، ثم المصريين، "غير كدا مافيش خالص، وأنا راجل صادق وأمين وما فيش حد ليه عندى حاجة "مافيش" عندى فواتير".


وبكى السيسي، حين تحدث عن الرسائل التي تأتى إليه من الفقراء الذين لا يجدون قوت يومهم، حيث قال: "بتجيلي رسايل من ناس مش لاقية تأكل، وتقول لي مابناكلش وقابلين عشان خاطرك"
وقال، إن "حماية إرادة الشعب المصري هي حماية للإرادة الوطنية، لذلك لما طلب الشعب استجبت فورًا"، مشيرًا إلى أنه "كان داخل الجيش في أفضل وضع، وكان الجميع في القوات المسلحة يحب السيسي، ولكن المسؤولية هي من دفعته إلى تلبية طلب الشعب المصري والترشح للرئاسة".
وأضاف، أن "من الضروري وجود تواصل بين مؤسسة الرئاسة وأجهزة الدولة، والإعلام في مصر"، مؤكدًا أن الحقيقة معلقة في رقاب الجميع، وأن الإعلاميين هم الأقدر على تحسين الخطاب الإعلامي، مضيفًا أن الإعلام يمتلك أكثر من 90% من الرأي العام، وقال: "مش هاقول ميثاق الشرف الإعلامي أو القانون، لأن مصر أكثر بلد بها قوانين ولكن سأتحدث فقط على تغليب المصلحة الوطنية".