بانر

صحفى مدمن التحرش بالنجوم والمشاهير - ويدخل راسه فى فستان فيرارى

اعتاد الصحفى الأوكرانى فيتالى سيدويك أن يثير الجدل بشكل مبالغ فيه وذلك بهدف خطف الأنظار نحوه وتركيز عدسات المصورين عليه، وكانت آخر مغامراته هى التى كانت مثارا لأحاديث الكثير من وسائل الإعلام الفنية اليوم والتى أطلقوا عليها "كارثة" أو "فضيحة"، حيث فاجأ فيتالى سيدويك الحضور على السجادة الحمراء قبل عرض “Dragon 2“ فى مهرجان كان السينمائى حيث سجد على ركبتيه وأدخل رأسه أسفل فستان نجمة أمريكا "فيرارى"، والتى قابلت الموقف بصراخ مستمر، بينما جاء رجال الأمن ليسيطروا على الموقف الذى استاء منه الكثيرون.

هذه ليست المرة الأولى للأوكرانى المثير للجدل، فسبق وأن فاجأ النجم برادلى كوبر فى حفل توزيع جوائز " SAG awards " ، بأن جلس على ركبتيه ليحتضن برادلى ممسكا بوسطه معبرا له عن إعجابه الشديد به مما جعل الحضور يندهشوا من تصرفات هذا الصحفى غير المسئولة.

ومن أكثر المواقف المحرجة التى تعرض لها الصحفى الأوكرانى فيتالى سيدويك بسبب تصرفاته البلهاء عندما ظل يقبل النجم العالمى ويل سميث، فدفعه سميث دفعة قوية ثم صفعه على وجهه.

ولم تنته تصرفاته عند هذا الحد، بل فاجأ الحضور بحفل توزيع جوائز " جرامى " حيث اقتحم المسرح قبل إلقاء النجمة آديل كلمتها وذلك تعبيرا عن حبه الشديد لها.

وأيضا النجم العالمى ليوناردو دى كابريو والذى وقع كضحية أخرى للصحفى الأوكرنى، حيث انتظره ليدخل على السجادة الحمراء واحتضن دى كابريو بشكل مبالغ فيه مما أصاب دى كابريو بنوبة ضحك.