بانر

لقاء الخميسى تثير الجدل بسبب ملابسها فى عزاء فايزة كامل

أثارت الفنانة لقاء الخميسي انتباه الكثيرين في عزاء الفنانة فايزة كمال، الذي أقيم أمس، بمسجد الحامدية الشاذلية، حيث حضرت لقاء العزاء ببنطلون أسود اللون مهترئ، وهذا ما جعل كاميرات وسائل الإعلام تلتفت إليها، والتقطت عددًا كبيرًا من الصور.
الغريب في الأمر أن لقاء لم تهتم بنظرات الحضور لها، وجلست فترة طويلة داخل سرادق العزاء تتبادل أطراف الحديث مع إحدي صديقاتها.


ومع حضور لقاء الخميسى بملابس سوداء وقصة شعر “الجرسون”، بالإضافة إلى بنطلون “مقطع” من على “الركبتين”، شهد العزاء ايضا همسات حول حمل الفنانتين دلال عبد العزيز وميرفت أمين لسبحتين، قائلين: “إن السبب هو كثرة تواجدهم فى معظم عزاءات نجوم الفن مؤخرا، أكيد أن للموت عظة”، كما كان هناك مشهد آخر وهو الحوار الجانبى للفنانة المعتزلة والداعية الدينية ميار الببلاوى مع الفنانة دنيا عبد العزيز المعروف عنها جرأتها وتحررها فنيا، والذى تسبب فى تعليق سخيف لأحد الحضور قائلا:”إيه لم الشامى ع المغربى.. ولا هى ناوية تتوبها”، أما المشهد الأخير فهو محاولات نجمى الكوميديا أحمد بدير ولطفى لبيب فى إضحاك المخرج منير مراد زوج الفنانة الراحلة، وذلك بهدف التخفيف عنه وإخراجه من حالة التفكير المستمرة لفقدان زوجته.