بانر

انفصال تامر حسنى وزوجته بسمه بوسيل


السبب وراء أنباء انفصال تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل هو صورة من وثيقه ويظهر في الوثيقة أنها عقدا لزواج بسمة بوسيل ويحيى زميلها السابق في ستار أكاديمي.

وذكرت مصادر قريبة الصلة من تامر حسني أن الفنان المصري حصل على وثيقة زواج بسمة ويحيى ولهذا انفصل عنها على الفور رغم احتفالهما بمرور عامين على زواجهما.

في الوقت نفسه، نفت خديجة الرحموني، والدة المطربة المعتزلة بسمة بوسيل، أي أنباء عن انفصال ابنتها عن النجم المصري تامر حسني.

ونقل موقع "اليوم 24" المغربي إنها مندهشة كثيرا مما نشر، مؤكدة أن ابنتها تعيش برفقة زوجها في سلام، ويستعدان للاحتفال بعيد ميلاد ابنتهما التاليا، الموافق 4 مايو المقبل.

كانت  وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية الرسمية مساء الثلاثاء نبئا حول انفصال المطرب تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل، وزاد الأمر تعقيدا بأن النجم المصري لم يؤكد أو ينفي ذلك الخبر.

ولم يجب تامر حسني على محاولات العديد من المقربين بالاتصال به، ليزيد الأمر تعقيدا، فيما أكدت لياهو مكتوب خبر انفصال تامر عن زوجته بسبب خلافات نشأة فجأة بينهما رغم احتفالهما هذه الأيام بعيد زواجهما.

في الوقت نفسه، حصل مصور "ياهو مكتوب، أحمد أشرف (كوتي) على صورلالنجم تامر حسني بصحبة زوجته هذا الأسبوع في أحد فنادق القاهرة للاحتفال بعيد زواجهما، والتي تظهر حالتهما المزاجية المرتفعة للزوجين.


يذكر أن تامر حسني يستأنف في مايو الاستعداد لمسلسله الجديد "فرق توقيت" والذي يعرض في رمضان المقبل.