بانر

حصري سكاي نيوز تتفاوض مع مني الشاذلي لتقديم برنامجها علي قناتهم




دخلت قناة سكاي نيوز عربية في مفاوضات جادة مع الإعلامية منى الشاذلي لتقديم برنامجا يوميا على شاشتها، وذلك بعد فسخ الأخيرة تعاقدها مع شبكة MBC السعودية.

والجدير بالذكر إن الفضائية ومقرها العاصمة الإماراتية أبو ظبي انتهزت فرصة وجود الإعلامية المصرية في مدينة دبي مؤخرا وبدأت معها طريق المفاوضات.

وكانت منى أعلنت في منتصف ديسمبر الجاري إنهاء تعاقدها مع MBC لتنهي برنامجها "جملة مفيدة" والذي قدمته لقرابة عام على فضائية MBC مصر، التي انتقلت إليها من قناة "دريم" المصرية، والتي اشتهرت فيها بتقديم برنامج "العاشرة مساء".

وفي حال انضمام الإعلامية المصرية فستكون تعويضا لسكاي نيوز عربية عن رحيل مذيعها عمرو عبد الحميد، والذي كان يقدم برنامج "حوار الليلة" المهتم بالشأن المصري أربعة أيام أسبوعيا، وانتقاله لشبكة تليفزيون "الحياة" المصرية.

في الوقت نفسه، ما زالت شبكة CBC المصرية تحاول إقناع منى الشاذلي بالانضمام لها، خاصة مع قرب انطلاق قناتها الجديدة CBC إكسترا.

وبحسب تقارير صحفية سابقة، فإن منى كانت تحصل على نحو مليوني دولار سنويا أثناء تعاقدها مع MBC، كأعلى أجر لمقدم برامج مصري، وهو المبلغ نفسه الذي عرضته سكاي نيوز عربية.

يذكر أن قناة MBC مصر تشهد تغييرات شاملة مؤخرا بدأت برحيل مقدمة "جملة مفيدة" ونحو 70% من العاملين عن القناة وقدوم الإعلامي شريف عامر، وذلك بعد تولي محمد عبد المتعال منصب مدير المحطة الفضائية.