بانر

فيديو اعتداء مسيرة لجماعة الاخوان المسلمين على مراسلة قناة النهار

''بعد أن انطلقت مسيرة جماعة الإخوان المسلمين المتوجهة إلى رابعة العدوية بمدينة نصر وقامت قوات الأمن بالتصدي لتلك المسيرة بالقنابل المسيلة للدموع، توجهت تلك المسيرة إلى المدينة الجامعية التابعة لجامعة الأزهر''..

بمجرد قول الكلمات السالف ذكرها لم تستطع مراسلة فضائية ''النهار'' - الإعلامية داليا أشرف إكمال تقريرها أثناء تواصلها مع الإعلامي محمود سعد الذي يقدم برنامج ''آخر النهار''، الجمعة – بدأ مجموعة من الأشخاص بالتحرش بالإعلامية عن طريق رفع شعار ''رابعة'' خلفها، ووضع فارغ قنبلة غاز مسيل للدموع أمام الكاميرا.

داليا أرتبكت أثناء قيامها بعملها على الهواء مباشرة، ولخوفه عليها قال لها الإعلامي محمود سعد: ''متقوليش أستاذ محمود تاني''، ونشبت مشادة كلامية بين الفريق المعاون لمراسلة قناة النهار، ثم أكملت داليا القول: ''هم يقولون أن قوات الأمن تعدت عليهم ويعترضون على وجودنا هنا، ويعترضون أيضاً على التصوير هنا''.

فقاطعها أحدهم قائلاً: ''أنتِ تقولين أننا تعدينا عليكِ وعلى طاقم التصوير.. هل تعدينا عليكِ وعليهم؟''، فردت: ''هم الآن يتجمعون حولي يريدون أن أقول ما يريدون''، وطلب منها محمود سعد الانصراف بعدما تطور الأمر إلى سبها، وعلق محمود سعد: ''هم ممكن يضربوها بعد شوية''.