بانر

لأول مرة صور نادين شقيقة الفنانة نانسي عجرم التي لم يراها أحد من قبل مع ابنها

في كثير من الاحيان يكون أشقاء و شقيقات المشاهير من الفنانين و الفنانات في مجال الفن مغيبين تماما عن الاعلام و عدسات الكاميرا . لدرجة ان معجبي و محبي فنان معين يصابون بصدمة عندما يعرفون و بشكل مفاجئ أن فنانهم المحبوب لديه أخت أو اخ إسمه كذا .

من هؤلاء الفنانات المشهورات و التي لديها شقيقة بعيدة تماما عن عدسات الاعلام هي الفنانة نانسي عجرم .. فقد بدا يظهر مؤخرا و ليس منذ زمن بعيد بالاعلام شقيقها - نبيل - و تم نشر البعض من الصور التي جمعته بشقيقته الفنانة نانسي . و لكن المفاجأة بأن الفنانة نانسي لديها شقيقة إسمها - نادين - .. نعم هناك من يعرف هذه المعلومة .. و لكنهم قليلن جدا ..

و حتى هؤلاء القلائل الذين يعرفون عن - نادين - شقيقة الفنانة نانسي لم يشاهدوا صورا كثيرة لها و إن شاهدوا فأنه و بكل تاكيد فإن الصور قديمة .. اليوم تظهر صور جديدة ل - نادين - شقيقة الفنانة نانسي عجرم و برفقة إبنها .. - نادين - هي متخرجة من مجال إدارة الاعمال ..

و لها تجربة قصيرة جدا بمجال التمثيل إلا انها توقفت و إبتعدت عن الفن تماما . و على ما يبدو فإن - نادين - لم بروق لها العمل في مجال إدارة الاعمال و لكنها وجدت ضالتها عندما إكتشفت موهبتها في مجال الكتابة .. و هي حاليا تعمل ك كاتية في أحد المجلات اللبنانية و تعمل أيضا على الانتهاء من كتابة الرواية الاولى لها . نشاهد هذه الصور الجديدة التي ظهرت لشقيقة الفنانة نانسي عجرم - نادين - و يظهر بالصور معها إبنها ...