بانر

فتاة تغتصب شابًا لمدة 3 أيام

في حادثة فريدة من نوعها في روسيا اغتصبت سيدة روسية، لصا اقتحم محلها وحاول سرقته، حيث قيدته عاريًا وقامت بإطعامه "الفياجرا”.
وذكرت صحيفة "الصن” البريطانية أن "لصا حاول أن سرقة محل "كوافير” في روسيا، وجد نفسه ضحية للاغتصاب لمدة ثلاثة أيام من قبل صاحبة المحل، حيث قيدته عاريًا ولم تطعمه سوى "الفياجرا”.ش
واعترف اللص فيكتور يازينسكى (32 عاما) أمام الشرطة بأنه "كان مسلحا وحاول سرقة المحل لكنه فوجئ أن صاحبة الصالون أولجا (28 عاما) تحمل الحزام الأسود في لعبة "الكاراتيه”، حيث طرحته أرضًا بضربة واحدة وقيدته بسلك مجفف الشعر”.
بعدها ألقته عاريًا في إحدى الغرف المظلمة بمحلها، ولم تطعمه سوى "الفياجرا”، واغتصبته طوال ثلاثة أيام حتى تعطيه درسًا كي لا يقدم مرة أخرى على فعل السرقة، ومن ثم أطلقت سراحه وهي تقول له "أرجو أن تكون تعلمت الدرس جيدا”.
وقام اللص الذي أطلق عليه البعض لقب "أفشل لص” بالتوجه مباشرة إلى المستشفى ليعالج من تورم حاد في أعضائه التناسلية، قصد بعد ذلك مقر الشرطة ليدعي على أولجا باختطافه واحتجازه ومن ثم اغتصابه.
من جهتها، قالت أولجا بعد إلقاء القبض عليها "نعم لقد مارسنا الجنس عدة مرات، لكني اشتريت له "جينز” جديد، وأحضرت له طعامًا، وأعطيته 1000 روبل قبل أن يذهب”.