بانر

عودة الزعيم عادل امام مرة اخري لـ الثنائيات الناجحة في "العراف"

يقوم الفنان عادل امام بعدة شخصيات في مسلسله الجديد "العراف" وهما لواء صارم في مباحث الاموال العامة الي رجل ثري من برساعدية الي دكتور مشهور يمارس الطب في مدينة المنصورة الي سفير في وزارة الخارجية فمحامي قدير.. الي تاجر أنتيكات محنك ثم خبيرتجميل معروف في لبنان بل وحتي عالم فلكي وعراف مشهور في الخليج والعالم العربي سلسلة من الشخصيات يحملها لنا الفنان الي عالم تاني من حال الي حال وجميع هذه الشخصيات في المسلسل الجديد الذي يجسده الفنان عادل امام وهو " العراف" والذي سوف يذاع في رمضان القادم.

 يتميز هذا العمل بكونه يشكل عودة الفنان عادل امام الي التليفزيون للعام الثاني علي التوالي مع عدد من النجوم الذي حقق معهم "ثنائيات ناجحة" في الماضيفهو يجمع بين الاستاذين عادل امام وحسين فهمي بعد تعاونهما في تجربة من انجح الاعمال السينمائية وهي فيم "اللعب مع الكبار" في عام ١٩٩١ وعودتهم اليوم يمثل اجمتماعا طال انتظاره لاكثر من ٢٢ عاما.

 كمايضم المسلسل نجمة فيم " بخيت وعديلة" شيرين فضلا عن كونه يمثل عودة للعمل بين عادل امام وطلعت زكريا .
والدي سوف يوكون باخراج هذا العمل الجماعي الشيق ابن الفنان عادل امام " رامي امام" ويقول رامي انه يعتبر محظوظا بوجود نجوم حققوا نحاجات كبيرة لدي الجمهور وفي الوقت نفسه احمل عبء الحفاظ علي هذا النجاح الذي جمعهم معا هذه الايام في تجربة جديدة تمثل عودة ممتعة للجمهير.

المسلسل سوف يقوم تصويره في اماكن عديدة داخل مصر في القاهرة والاسكندرية وبورسعيد والمنصورة والاقصر وغيرها وايضا خارج مصر في العديد من الدول العربية.

 ويقول المخرج رامي امام : اننا ناحية ثانية نحاول تناول الاحداث الحاصلة في مصر قبل ثورة يناير وبعدها  في اطار كوميدي ودون الخوض في التفاصيل او التركيز علي النواحي السياسية كما ان يريد الفنان عادل امام في خوض تجربة تليفزيونية جديدة للعام الثاني علي التوالي مفاجئة للجميع وهو ما يقوم في تقديم صورة عادل امام باسلوب مختلف وجديد وهذا ما سيلمسه المشاهد بشكل جديد في الـ "العراف".

ويضم العمل عددا كبيرا من نجوم الدراما والكوميدية المصرية ومنهم:
نهال عنبر وعبد الرحمن ابو زهرة وصفاء الطوخي وريهام ايمن ورضا المهدي وشريف رمزي واحمد فلوكس ومحمد عبد الحافظ ومحمد الشقنقيري واخرين والي جانب ابطال العمل عادل امام وحسين فهمي وطلعت زكريا وشرين.