بانر

جاستن بيبر يفقد وعيه فى حفل فى لندن


بعد أن أثار غضب عشرات المعجبين في لندن بعد أن تأخر في الظهور على المسرح في حفله الأسبوع الماضي، قال المغني الكندي الشاب جاستن بيبر في تغريدة له على موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي، إنه «يتحسن» بعد أن فقد الوعي على المسرح بسبب ضيق في التنفس خلال حفل في لندن، ونقل على أثر ذلك إلى المستشفى أول من أمس الخميس.
وقالت ميليسا فيكتور، المتحدثة باسم نجم البوب، لـ«رويترز»، إن بيبر أغشي عليه على المسرح خلال حفل في قاعة «أو 2» بلندن، ونقل إلى الكواليس حيث أخذ قسطا من الراحة لمدة 20 دقيقة وأعطاه الأطباء جرعة من الأكسجين.

وعاد بيبر (19 عاما) صاحب أغنية «بوي فريند» إلى خشبة المسرح بعد الاستراحة، وقال ممثلوه إنه بخير. وذكرت المتحدثة باسمه إنه تجاهل نصيحة الأطباء وعاد لاستكمال الحفل. وبعث بيبر بتغريدة إلى متابعيه على «تويتر» وعددهم 35 مليونا قال فيها «أوجه الشكر لكل من ساندني الليلة. أنتم أفضل معجبين في العالم.. شكرا على محبتكم». وقالت المتحدثة باسم بيبر إنه لم يكن يعاني من أي مشاكل صحية قبل الحفل.

وهذه ليست المرة الأولى التي يسقط فيها المغني الشاب خلال حفل، فقد سبق أن أصيب بارتجاج في المخ خلال حفل في باريس في يونيو (حزيران) بعد أن اصطدم بحائط زجاجي.