بانر

مروة نصر: زوجي فاجأني بهذه الهدية



أعربت الفنانة المصرية مروة نصر عن استغرابها مما يقال حول محاولتها فرض نفسها على الساحة الغنائية بأموال زوجها محمد علام الذي تولى إنتاج أحدث ألبوم لها «واحدة بس».
مروة علقت على هذا الكلام قائلة:« لم أحاول فرض نفسي بأموال زوجي كما قيل، فهذا الكلام مستفزّ وسخيف، أما إنتاج محمد علام للألبوم، فيرجع إلى تأكدي أنه أكثر شخص يخاف عليَّ ويهمه نجاحي في عملي، خاصة أنه مؤمن بامتلاكي موهبة قوية».
نجمة ستار أكاديمي كشفت عن سر تسمية الألبوم «واحدة بس» قائلة: «زوجي المنتج محمد علام كان دائماً يقول لي إنني واحدة بس ولا توجد من تشبهني في العالم، حتى فوجئت بدخوله أثناء وجودي في الأستوديو ويعرض عليَّ كلمات أغنية جديدة بعنوان «واحدة بس»».
وأضافت:«هذه الأغنية تعتبر من أجمل المفاجآت التي قدمها زوجي لي، خاصة إنني علمت أنه التقى مع الشاعر محمد مصطفى بعد انتهائي من تسجيل معظم أغاني الألبوم، وطلب منه كتابة أغنية تحمل عنوان «واحدة بس» من أجلي لكي أضيفها إلى الألبوم، وبالتالي كان أمراً طبيعياً أن أجعل اسم الأغنية عنوان الألبوم».