بانر

سارة فرح تصرح بسبب اتهامها لكريم كامل بالشذوذ



أكدت الفنانة السورية سارة فرح أن المشترك المصري أحمد عزت كان الأقرب لها داخل ستار أكاديمي، لافته إلى أنه مازال على علاقة طيبه معها حتى الآن، بالإضافة إلى عبدالسلام، وأميمة طالب، وياسمين.
الفنانة السورية التي ارتبطت بعلاقة حب على الشاشات مع زميلها ومواطنها في الأكاديمية حسام طه أوضحت أنها أنهت علاقة الحب التي كانت تجمعهما، وأنهما أصبحا صديقان يكنان الحب والأحترام لبعضهما البعض.
سارة بررت انفصالها عن حسام قائلة:« أحببتُ حسام كثيراً، أما الآن فهو صديقي فقط، ونكنّ محبة واحتراماً كبيرَين لبعضنا، تكلمنا وقررنا إنهاء العلاقة، لأن أهلي وديني يرفضانها، وأتمنى له التوفيق».
فرح شددت على أنها لم تكن وراء إطلاق شائعة الشذوذ الجنسي على المشترك المصري كريم كمال، والتي كانت سبباً في طلبه الانسحاب من الأكاديمية، وكشفت عن أن المشتركين كريستين وجيلبيرت هما من روجا لهذه الشائعة.
وحول اتهامها بإطلاق هذه الشائعة قالت سارة فرح: « كريم هو من اتهمني بإطلاق هذه الشائعة، ولو كنتُ حقاً من فعل ذلك، لتكلمتُ في الأكاديمية عن هذا الموضوع بصوت عالٍ وعلناً لأني صريحة، انتشرت صوره عبر الإنترنت من الأسبوع الأول لدخولنا الأكاديمية، وكريستين وجيلبيرت هما من أطلقا الشائعة عليه أولاً، ولهما فيديو على الإنترنت يقولان فيه بأنّ كريم Gay/شاذ، لكنهما حمّلاني المسؤولية، ولا أستطيع أن أقول السبب».
وأضافت: « حمّلوني المسؤولية ورموها على ظهري مستغلّين صراحتي، وقلتُ لكريم حين كنا نجلس على الـRoof أنّ كريستين هي من قالت لي أنه شاذ»، وتابعت: « كريم قال على المطار أني مطلِقة الشائعة لأني أحبه وأريد علاقة عاطفية معه، لكنه قال ذلك قبل وصوله لبلاده واكتشاف الصور المنشورة له على الإنترنت، ليُغيِّر بعدها أقواله».