بانر

ذا روك يعود إلى WWE ويتوعد سي إم بانك 2013


أخيرا عاد ذا روك إلى عرض RAW مرة أخرى ودخل في حرب كلامية هي الأولى بينه وبين سي إم بانك بطل WWE خلال عام2013 وذلك في عرض RAW.

وقبل أن يدخل ذا روك إلى الحلبة حرص بانك على أن يوجه كلمته الخاصة إلى جمهور WWE وفي البداية ظل ينتقد في اتحادWWE

وأضاف بانك أن اتحاد WWE فاشل للغاية لأنه يتعامل مع مصارعيه بشكل سيئ للغاية فعلى سبيل المثال حول شخصية دانيال براين البارع إلى شخصية كوميدية لا فائدة منها على الإطلاق، بالإضافة إلى تعمده إبعاد وحش مثل برودس كلاي عن الصورة وتجاهل مصارع محترف ورائع مثل تايسون كيد. وقال بانك أيضا أنه حقق إنجازات لا يمكن مقارنتها مع أي من أساطير WWEعلى الإطلاق.

وقال أنه يحرص على المكاسب المالية فقط ويتناسى أنه يملك أفضل بطل في تاريخ WWE على الإطلاق حيث أن استطاع أن يحتفظ بلقبه لمدة 414 يوم على التوالي وهو ما لم يحقق أحد من أساطير WWE على الإطلاق.

ولكن فجأة اقتحم ذا روك الحلبة بشخصيته الرائعة بترحيب من الجماهير بشكل كبير على عكس تعاملهم مع سي إم بانك الذي انتقدهم كثيرا.

وتوجه روك نحو بانك وقال له أنه عاد إلى WWE لثلاثة أسباب أساسية الأول هو إمتاع الجمهور مرة أخرى والثاني لكي يوقف سي إم بانك المعتوه عن تصرفاته والثالث وهو الأهم هو الحصول على بطولة WWE.

وخلال تلك الحرب الكلامية أكد لسي إم بانك أن لن يكون بطل WWE بعد 20 يوميا من الآن بعد أن تقام بينهما مواجهة على بطولة WWE في عرض Royal Rumble يوم 27 يناير القادم.

وفي النهاية قال ذا روك إلى بانك أن وقته انتهى كبطل لـ WWE وأنه أمامه فقط عشرين يوميا من أجل الاحتفاظ بلقبه وبعد ذلك سوف يكون بطل WWE هو ذا روك بعد عرض Royal Rumble يوم 27 يناير القادم.