بانر

شوف صور نوال الزغبي تتالق فى فستان احمر انيق وجميل


تألقت الفنانة نوال الزغبي بفستان أحمر أنيق من تصميم اللبناني ايلي صعب في الحفل الذي أحيته في فندق الريجنسي بالاس بمنطقة أدما.

وبدت نوال سعيدة بلقاء جمهورها الذي حضر من مختلف البلدان العربية، والمناطق اللبنانية ليقضي سهرة مميزة برفقتها، بالإضافة لكل من الفنان فضل شاكر، والفنان الشاب أنور نور.

ورغم إتفاقها معنا بأن الإنسان لايمكن أن يعيش بدون حب إلا أنها رفضت أن تقصر الحب على حب الرجل فقط.

وحول الشخص الذي يمكن أن تهديه هي وردة حمراء في عيد الحب ، إختارت المخرج سيمون أسمر مبررة ذلك بأنه الشخص الذي تدين له بفضل كبير وبما حققته من نجاح في مسيرتها الفنية.
وحول تحضيراتها الفنية المقبلة قالت بأنها تستعد لتصوير أغنية أخرى من البومها الأخير الذي لا تزال تحصد نجاحه. كما تعمل على إنجاز أغنية منفردة جديدة.
وتمنت نوال أن تنجلي الأوضاع الأمنية الصعبة في مختلف الدول العربية، معبرة عن وجعها لما تراه يومياً على الشاشات من مناظر دموية مؤلمة.

وترى أن الحياة يجب أن تستمر ومن غير المجدي تعليق حفل هنا أو هناك، لأن الوطن العربي لم يهدأ يوماً من العراق الى فلسطين الخ.

وهناك دوماً مآس تحدث في كل مكان، كما أن لبنان عاش حرباً إستمرت 25 عاماً إختبر فيها اللبناني جميع أنواع المآسي ، لكنه لم يتوقف عن الحياة أبداً، كما لم تتوقف الحياة في الدول الأخرى، وأضافت نحن نغني للحب والفرح، رسالتنا رسالة محبة وسلام، والتعاطف الحقيقي لايكون بالتوقف عن الغناء، فالإنسان يحتاج لنافذة من البهجة والتفاؤل بين الحين والآخر ليتمكن من الإستمرار بالحياة.