بانر

لغزيـن للأذكياء فقط


ضع الناقص مكان الإستفهام
الي يعرف الجواب يكتبه بتعليق
215te لغزيـن للأذكياء !!
220xg 81x300 لغزيـن للأذكياء !!
مين قدر يجيبها ؟؟

إقرأ المزيد

اعمار الفنانات العرب الحقيقى


عكس ما هو معتاد بين النساء وخصوصاً الفنانات، كشف عدد من النجمات عن أعمارهن الحقيقية، في حين ما زالت أخريات يرفضن الإفصاح عن ذلك باعتباره سراً «حربياً».



وقد قامت «أنا زهرة» بكشف أعمار الفنانات الحقيقية، علماً بأنّ هناك نجمات يرفضن الاعتراف بأنهن تجاوزن الأربعين ويفضلن العيش في وهم الثلاثين.



على سبيل المثال، ما زالت غادة عبد الرازق تصر على أنّها في بداية الأربعين رغم أنّ ابنتها روتانا تبلغ العشرين. إذ أقسمت أنّها من مواليد 1970، علماً بأنّ جواز سفرها الحقيقي يكشف أنّها من مواليد عام 1965، ما يعني أنّها تبلغ 47 عاماً.



أما هيفا وهبي فترفض الإفصاح عن عمرها، خصوصاً أنّ لديها ابنة تزوجت منذ أشهر، ويتردد أنها أنجبت. لكن هيفا ما زالت تزعم أنها تبلغ 35 عاماً. إلا أنّ هناك وثيقة رسمية انتشرت عبر المنتديات تؤكد أنّ النجمة اللبنانية تجاوزت الأربعين. الوثيقة التي ظهرت رغماً عن هيفا، تظهر تاريخ ميلادها في عام 1972، لكن سرعان ما تم سحب الوثيقة من المنتدى بعد اعتراض هيفا ومحبيها.



أيضاً، فإنّ سيرين عبد النور من مواليد 1977، ما يعني أنها تبلغ 35 عاماً. لكنّها أكّدت أنّها متصالحة مع نفسها ولا تخجل من الكشف عن عمرها.



كذلك، كشفت نانسي عجرم عن عمرها منذ بداية دخولها الساحة الفنية يوم كانت لا تتعدى العشرين، ليصير عمرها الآن 29، إذ أنها من مواليد 1983.



وتكبرها بثلاثة أعوام شيرين عبد الوهاب التي دخلت المجال الفني قبل أن تتجاوز العشرين. إذ تبلغ 32 عاماً (مواليد 1980).



أما هند صبري فلم تستطع إخفاء عمرها الحقيقي، خصوصاً أنّها كشفت عنه منذ مجيئها إلى مصر، وهي تبلغ 32 عاماً.



أيضاً، تخطّت حنان ترك الثلاثين، بعدما دخلت التمثيل منذ أن كان عمرها 16 عاماً. وها هي تصير اليوم في الـ 37 من عمرها، إذ أنّها من مواليد 1975. كذلك، تبلغ المذيعة ريم ماجد مقدمة برنامج “بلدنا بالمصري” 37 عاماً.



وهناك عدد من الفنانات تجاوزن الثلاثين ودخلن الأربعين كأنغام التي أكّدت أنّ الجمهور يعرف أنها تغني منذ طفولتها، ولا يصح أن تكذب عليه وتخبره أنّها تبلغ 30 عاماً. أما نجوى كرم فقد كشفت لجمهورها عن عمرها الحقيقي خلال الاحتفال بعيد ميلادها، وأكّدت أنّها من مواليد 26/2/1966، ووجهت رسالة قائلة بكل فخر وإعتزاز “أنا والزمن أصحاب”.
إقرأ المزيد

غلطة من فيلم 1000 مبروك


إقرأ المزيد

صور منزل ليونيل ميسي الجديد


يبدو أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة الأسباني، بدء يستعد للانتقال إلى منزله الجديد مع صديقته أنتونيلا روكوزو. نجم العملاق الكتالوني، اشترى منزلاً في منتجع جميل بحي بيدرالبيس ببرشلونة، على أن ينتقل للعيش فيه مع صديقته، قبل أن يصبح والداً لطفله المنتظر.








إقرأ المزيد

الكلية التى التحقت بها كارمن سليمان


ما الكلية التي دخلتها كارمن سليمان؟

مع بداية العام الدراسي المصري، كشفت بعض الصفحات المهتمة بنشر أخبار نجمة Arab Idol كارمن سليمان عن أن الفنانة الشابة دخلت كلية الإعلام بأكاديمية الشروق بالقاهرة.

الخبر الذي تداولته صفحات محبي كارمن سليمان منقول عن عم النجمة جمال، وقد انهالت عليه تعليقات متابعي النجمة بالدعاء لها بالتوفيق والنجاح، والحصول على أعلى التقديرات في الكلية، كما تمنوا لها التوفيق في حياتها العملية.

يُذكر أن كارمن انتقلت حديثاً من محافظة الشرقية التي كانت تقيم فيها قبل اشتراكها ونجاحها في برنامج Arab Idol، وتستقر الآن في محافظة القاهرة لتكون قريبة من مكان دراستها، ومتابعة أنشطتها الفنية.
إقرأ المزيد

الفنانات بملابس لاعبى كرة القدم


لم تقتصر المنافسة بين الفنانات على أدوارهن السينمائية أو التلفزيونية أو على ارتدائهن الفساتين والبدلات المثيرة فقط، بل امتدت لتشمل إطلالتهن في الملابس الرياضية خاصة كرة القدم.

بعض الفنانات فضلن الظهور بقميص النادي الذي تشجعه، وأخريات وجدن إنها محاولة منهن للابتعاد ولو قليلاً عن الظهور بالشكل الكلاسيكي أو المودرن كنوع من التجديد.









إقرأ المزيد

طلاق هيفاء وهبى من ابوهشيمة اشاعه ام حقيقة


أعربت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن استيائها من الأخبار التي تداولتها عدة مواقع إلكترونية، وروجت لانفصالها وطلاقها من زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة.

هيفاء خرجت عن صمتها وردت على هذه الأخبار مؤكده أنها شائعات بعيدة كل البعد عن الصحة، وقالت على صفحتها الرسمية بتويتر: «سأقول لكم شيئاً مهماً عليكم أن تستمعوا إلي وسأقولها لمرة واحدة قبل أن يتخذ المحامي الخاص بي الإجراءات القانونية».

وتابعت في عدة تغريدات متتالية: «أحمد وأنا لم نتطلق، ونحن نعيش أسعد أيامنا، ولا أحد يستطيع أن يكسرنا أو أن يمس بنا»، وأضافت: «أقول لكل هذه المواقع التي أطلقت الشائعة اتركونا بسلام وابتعدوا عن عائلتي».

النجمة اللبنانية اختتمت تغريداتها موجهة رسالة للمواقع التي نشرت أخبار عن طلاقها قائلة لهم: «كونوا مهنيين وانشروا الحقيقة وليس الأكاذيب»

إقرأ المزيد

صورة رزان مغربى وهى صغيرة وترتدى بدلة رقص


يبدو أن إطلالات نجمتنا المثيرة للجدل لم تتعلق بدخولها الوسط الفني بل بدأت منذ طفولتها، حيث انتشرت صورة للفنانة اللبنانية رزان مغربي في طفولتها وكانت ترتدي بدلة الرقص.

رزان تظهر في الصورة بالبدلة الرقص الحمراء ، فيما يبدو أنها كانت بحفلة مدرسة لتقديم أوبريت من كل الدول العربية حيث يتواجد بجانبها زميلها يرتدي العباءة الخليجية .

يذكر أن الفنانة اللبنانية عادت لتقديم البرامج الفنية من جديد حيث يعرض لها الآن برنامج « طنى وغنى » على فضائية المستقبل بعد توقفها عام ونصف؛ بسبب انتشار مقطع فيديو جنسي لها برفقة صديقها.


إقرأ المزيد

بالصور ليدى جاجا مختومه على قفاها


كعادتها في الظهور بإطلالات غريبة ومدهشة، فبعد أن قامت المغنية الأمريكية ليدي جاجا مؤخرًا بحلق شعرها بالكامل من الخلف أقدمت على رسم وشم غريب على قفاها، وقامت بنشر هذه الصور على “الفيس بوك”.

جدير بالذكر أن جاجا، قد بررت إقدامها على حلق شعرها تضامناً مع تيري ريتشاردسون لوفاة والدته، فكتبت له: «أنا فعلت هذا من أجلك تيري، أنا آسفة على والدتك ماتت كالأميرة».




إقرأ المزيد

صورة نادرة لدرة التونسية وهى صغيرة


شاهد صورة نادرة لدرة التونسية في الطفولة
تعد الفنانة التونسية درة واحدة من أبرز الفنانات التونسيات اللاتي حققن شهرة كبيرة في مصر، بجانب مواطنتها هند صبري.

درة انتشرت صورتها وهي صغيرة على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك، وتبدو صغيرة لم تتعد عقدها الأول .

الفنانة التونسية لم تتغير ملامحها كثيراً، وخاصة ابتسامتها الرقيقة .


إقرأ المزيد

هيفاء وهبي تخرج عن المألوف بملابس شبه مفتوحة


تحرص المطربة اللبنانية هيفاء وهبي على الظهور أمام جمهورها كل مرة بطلة مختلفة عن السابقة، وفي خلال حفل انتخاب «Lebanon World Supermodel 2012» تخلت عن فستانها لتظهر بشكل غريب وغير مألوف.

هيفاء ارتدت زى أسود ملتصق بجسدها كأنه بدلة غوص على شكل شباك البحر، وقد وصف البعض هيفاء في jumpsuit بأنها غريبة وعجيبة، حيث بدت شبيهة للنجمة العالمية جنيفر لوبيز.




إقرأ المزيد

زوجة الفيشاوي السابقة تنشر صور ابنتها علي الفيسبوك





إقرأ المزيد

كومبارس يكشف فضائح النجوم وراء الكاميرات


لكومبارس فئة فنية لا يقوم أي عمل بدونها ورغم قلة أجرهم إلا أن ذلك لا يشكل ضيقا لهم بقدر ما تشكله نظرة الاستعلاء التي يتعامل بها معهم بعض النجوم  حوار مع أحد الكومبارسات فكشف لنا مهازل بعض النجوم في التعامل خلف الكاميرات وحرصًا منا على عمله لم نكشف عن أسمه واكتفينا بالأحرف الأولى.

في البداية قال (ج. ك) إن معظم النجوم لا تختلف طبيعتهم خارج الأستوديو عن داخله ومنهم من يتعالي على المجاميع ولا يتحدث معهم ولا حتى إلقاء السلام عليهم مثل النجم عادل إمام الذي يتعامل مع المجاميع بتكبر وكأنهم مخلوقات آخري وقد قضيت عمري داخل الاستوديوهات فهو أكثر الفنانين تكبرًا ولم أشاهده ولو مرة يتحدث مع أحد من الكومبارس ولو تحدث مع أحد يشتمه ولا يستطيع الرد عليه لأنه صاحب الكلمة في العمل ويمكنه طرد من يشاء والمنتج ينفذ كلامه.

ويروي الرجل أحد المواقف قائلاً: كان زميل لي يجلس وعندما رأي عادل إمام قادم قام من جلوسه واستمر يدعو له “ربنا يكرمك ويبارك لك في أولادك) لكن النجم رد عليه هو احنا علي باب السيدة وصرخ في وجهه وفي هذه اللحظة كاد زميلي أن يبكي رغم أنه لم يكن يريد منه شيئا سوي أن يسمع منه كلمة حسنة فهذا النجم لا يتقرب منه أحد علي الإطلاق وتختلف معاملته مع الفنانين خاصة مع النجوم ولكنه يتعالي عليهم أيضا ورغم ذلك فهناك فرق بينه وبين أولاده فهم متواضعون ويحاولون التقرب من المجاميع والحديث معهم.

وأضاف أن من أفضل نجوم الفن هو النجم محمد سعد فهو يتمتع بحب جميع الكومبارس له ممن اشترك معه في أفلامه ومن لم يشترك فهو يداعب كل من يقابله ويضحك معه وقد اعتاد النجم محمد سعد علي آن يقوم بذبح الماشية في أول يوم تصوير ويحذر أي احد من الاقتراب من هذه الذبائح قبل المجاميع ويقوم هو بالذبح بنفسه ويقوم بتوزيعها علينا بالتساوي وكل فرد من الكومبارس 100 جنيه وبالرغم من انه تقاضي آجره عن فيلم اللي بالي بالك 500 آلف جنيه فقد قام بإعطاء كل فرد من الكومبارس100 جنيه وقام ببناء مسجد في منطقة السيدة زينب وإذا رأي أي فرد من المجاميع غاضب من الإنتاج بسبب أجره يقوم بتكملة المبلغ من ماله الخاص ولا يتعصب علي أحد بخلاف النجم عادل إمام فأنا شخصيا أذهب كثيرا إلي منزله القديم وأيضا اذهب إلي منزله بالشيخ زايد ويرحب بأي أحد يأتي إليه بمنزله فهو نجم من الطراز الأول في كل شئ والنجم اشرف عبد الباقي لا يختلف كثيرا عن محمد سعد فهو دائما يتشاجر مع الإنتاج بسبب المجاميع.

ويقول الكومبارس إن النجم هاني رمزي فهو حبيبنا كلنا نعشقه أيضا الفنان حسين فهمي فهو فنان رائع ومحترم وكثيرا ما يفعل الخير ويأتي إلي الأستوديو ومعه وجباته ولا يعتمد علي وجبات المنتج وعندما يشعر أن هناك أحد من المجاميع يحتاج شئ يعطيه.

ويتابع أما النجم نور الشريف فهو يلقي السلام علي الكل ويتحدث معنا ومن شدة حرصه علي أن يكون العمل جيدا يقوم بالاطمئنان علي كل شئ وهذا شئ جميل منه رغم أنه يتدخل في عمل المخرج لكنه بطل العمل وإذا فشل فهو من سيتحمل المسئولية فهو من العمالقة لكن الفنان الذي يتمتع بحبنا جميعا وندعو له هو النجم محمد سعد فهو متواضع بشكل غير عادي ويعطي المجاميع باستمرار وأنا اشتركت معه في مسلسل القاهرة الجديدة إخراج محمد فاضل أعطاني 400 جنيه فوق أجري.

ويضيف: أيضا الفنان كمال أبو ريه من الفنانين المتواضعين والمحترمين وكنت أعمل معه في مسلسل قاسم أمين وكان هو بطل المسلسل وكان يأتي ويأكل معنا جبنة وبطيخ ونضحك وكان يحدثنا دائما عن التفاؤل ولكن معاملة الفنانين مع بعضهم أخر روعة وأيضا الفنان حسن يوسف دائما يكون في صف الكومبارس وكنا عندما يأتي المنتج بوجبات لنا ولم تعجبنا نذهب فنجده يتشاجر مع المنتج ويصر علي إحضار وجبات أخري وذات مرة شاهد مدير إنتاج يعنف أحد المجاميع فتوجه إلي مدير الإنتاج علي الفور وعنفه من أجل الكومبارس وهدده إذا لم تنتهي هذه المعاملة مع الكومبارس سينسحب من العمل ومن الفنانين أيضا الذين نلجأ إليهم في مواقفنا هو النجم محمود ياسين فهو يرفض اهانة أي فرد خاصة من الكومبارس ولذلك في أي عمل له لم يتعرض أحد منا لآي مشكلة لان المنتج يعرف موقف محمود ياسين جيدا.

ويضيف: أما من الفنانين الذين يتشاجرون مع المخرجين الفنان سامي العدل فقد تشاجر مع المخرج جمال عبد الحميد وخرج بالألفاظ معه أثناء تصوير مسلسل ريا وسكينة بسبب أن جمال عبد الحميد طلب تصوير مشهد أكثر من مرة ونفس الشيء فعله عبد الرحمن أبو زهرة مع إبراهيم الشوادي الذي رد عليه أيضا بنفس الألفاظ.
إقرأ المزيد

أيتن عامر: هدلع زوجي وأقوله «أحبوش» !!


قالت الفنانة المصرية أيتن عامر إنها تعد زوج المستقبل بجرعة وفيرة من الدلع، مؤكده أنه يساعد على تغيير نبضات القلب وزيادة معدلاته.
أيتن أكدت أنها ستكون زوجة متغيرة بعيدة عن النمطية؛ كي تشعر زوجها بالتغيير حتى لا يصاب بالملل وينظر لسيدة أخرى.
وأكدت صاحبة « أحبوش » أنها سعيدة بنجاح هذه اللزمة التي استخدمتها في مسلسل «الزوجة الرابعة» مشيرة إلى أنها يمكن أن تستخدمها مع زوجها لو طلب الأمر ذلك.
وأضافت عامر أنها تتمنى أن تصبح أماً، خاصة وأنها متعلقة بأولاد شقيقتيها لدرجة كبيرة .

إقرأ المزيد

تعرف بالصور على السيدة التى اكتشفت تامر حسنى


رغم الفقر الذي كان يحيا فيه نجم الشباب تامر حسني وخاصة بعد انفصال أبويه، وهو في السنة السابعة مازال يحبو نحو الحياة مع أخيه حسام الشقيق الأكبر، وبرعاية أمهما السورية.

ودون مصدر رزق، ومع انتقاله في عدة أعمال قاسية منذ صغره، إلا ان الحظ قد تبسم له لأول مرة علي يد سيدة لا يزال تامر يدين لها بكل ما و صل إليه.

فقد كان يغني بحفلات الجامعة، وفي إحدى الحفلات كان يغني أغنية: “قولوا لا” وصادف وجود الإعلامية “سلمى الشماع” والتي تعتبر اليد التي امتدت لتامر لتفتح له آفاق النجومية، والتي أعجبت به و بصوته وبعدها عرفته على المنتج نصر محروس الذي اقتنع بموهبته ووقع معه عقدًا، كانت أغنية “شكلي هاحبك”، وكانت أول أغنية تسجل له على شريط ضمن مجموعة أغاني لمطربين.

فبزغ نجمه وتوالت ألبوماته الفنية وأفلامه السينمائية، ووصل لشعبية كبيرة في وقت قصير، فيما واجهته انتكاسة بمشواره الغنائي عندما صدر بحقه حكما بالحبس بعد اتهامه بتزوير شهادة الخدمة العسكرية و الذي قضي بسببها فترة عقوبته في السجن.


إقرأ المزيد

طول غادة عبد الرازق يجبرها على التصوير حافية القدمين


طول غادة عبد الرازق يجبرها على التصوير حافية القدمين

تعرضت الفنانة، غادة عبد الرازق لموقف حرج خلال حفل تكريمها بنادي روتاري بالإسكندرية مؤخرا، حيث طالبتها أحدي عضوات النادي بخلع حذائها حتى تستطيع التقاط الصور التذكارية معها وخاصة أن غادة تمتلك قامة طويلة .

وعلى الرغم من أن غادة طلبت من المصور عدم التقاط قدميها إلا أن هناك من خدعها وقام بالتقاط الصورة كاملة لتظهر النجمة بدون حذاء وحافية.

وكان نادي روتاري بالإسكندرية إقامة حفلاً لتكريم فريق عمل مسلسل “مع سبق الإصرار” الذي قامت ببطولته غادة عبد الرازق وحضره فريق العمل وهم عبير صبري وماجد المصري والمؤلف أيمن سلامة والمخرج محمد سامي وطارق لطفي والمنتجة مها سليم.





إقرأ المزيد

صور هاله سرحان قبل عمليات التجميل ايام زمان


هل شاهدت هالة سرحان قبل عمليات التجميل؟

تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي صورة للإعلامية المصرية هالة سرحان تكشف الفرق بين شكلها قبل عمليات التجميل وبعده.

الصورة يظهر فيها الفارق بين ما تبدو عليه الإعلامية المصرية، وما كانت عليه في الماضي إضافة إلى تغيير طريقة الماكياج ولون الشعر.

ولم تسلم الصورة من التعليقات الساخرة على طريقة ماكياجها وشعرها منها «سرحان رفعت التاندة »، وأخر علق على أحمر الشفاه بأنها «واكلة دراع جوزها»، بينما رأي أخرون أنه أمر طبيعي أن تهتم بمظهرها كونها إعلامية ناجحة تظهر على شاشة عربية كبيرة.



إقرأ المزيد

صور قصر عمرو دياب


بعد أن عرض الفنان المصري عمرو دياب قصره للبيع، أكد أنه لن يتنازل عن مبلغ 50 مليون جنيه مقابل له، على أن يتلقى المبلغ دفعة واحدة.

قصر المطرب الشهير يختلف عن أي قصر، حيث تم بناؤه بطريقة خاصة ليكون مقاومًا للزلازل التي تبلغ قوتها 8 و 9.30 ريختر، ولذلك لن يتنازل الهضبة عن مليم واحد فيه.

يُذكر أنه قد ذكرت بعض المصادر المقربة من دياب عن قيام الأخير بنقل أوراق أولاده إلى مدرسة بدبي وانتقاله للعيش هناك ، إلا أن عمرو نفى ذلك وأكد على أنه لن يترك مصر.





إقرأ المزيد