بانر

تعيين اللواء اسماعيل عثمان مساعدا لرئيس اركان حرب القوات المسلحة وابو الذهب للشؤون المعنوية


منذ قليل على برنامج ناس بوك مع الاعلامية هالة سرحان اعلنت هذه الاخير عن خبر هام يفيد باصدار رئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة حسين المشير الطنطاوي قرارا اليوم الاثنين 30 يناير 2012 بتعيين عضو المجلس العسكري اللواء اسماعيل عثمان الذي بلغ سن التقاعد مساعدا لرئيس اركان حرب للقوات المسلحة المصرية عوض منصب مدير ادارة الشؤون المعنوية وتعيين اللواء احمد ابو الذهب خلفا له في منصب الشؤون المعنوية بعد ان كان يشغل منصب مدير ادارة المدفعية بالقوات المسلحة المصرية ...ياتى القرار تزامنا مع تنظيم عدد من القوى السياسية والوطنية الشبابية اعتصام امام مبنى الاذاعة والتلفزيون "ماسبيرو"

إقرأ المزيد

نوارة نجم تسب الشعب المصري " انتو شعب قليل الادب "


قامت الناشطة السياسية نوارة نجم ابنة الساخر احمد فؤاد نجم باستمرارها في التطاول على الشعب المصري ككل وبعد ان قامت سابقا بسب الشيخ حسان و الجيش تطاولت لتشتم المصريين كلهم واصفة اياهم بانه شعب قليل الادب بل ومن اكثر شعوب العالم قلة ادب ...

مؤكدة انها من حقها وحق الجميع ان يتحدثوا كما يريدون قائلة " انتم هتربونا "

ويعتبر هذا ليست المرة الاولى التي تطاول نوارة ووالدها من قبلها والمعروف عنه انه لايعي مايقول له من كلمات ويسب ويلعن على الملأ

مشيرة ومستفسرة لية بيغضب اعضاء المجلس الان من الشتيمة ما جمال مبارك كان بيشتمهم كلهم !!

مؤكدة انها لن تتوقف عن شتيمة الجيش والمجلس العسكري وان هذه حرية تفعل ماتشاء ولا احد شأن به مؤكدة ان الشباب المصري يشتمون من الاعدادية وكلام لافائدة ولا داعي لذكرة

إقرأ المزيد

فيديو يوضح سرقه 8 مليون من بنك hsbc بالتجمع الخامس وحلوان اليوم

فى اكبر عملية سطو مسلح على البنوك قام اليوم مسلحون فى التجمع الخامس بالسطو على البنك الاجنبى hsbc وقاموا بسرقه 8 ملايين جنية وسيارة لنقل الاموال بحلوان
حيث قام سته من المسلحيين بأقتحام البنك وسرقه 2 مليون جنية بالتجمع الخامس مستقليين سيارة جيب سوداء وتقوم الان سيارة شرطه بمطاردتهم ولم يتم القبض عليهم حتى الان
كما قام مسلحين اخرين بأيقاف سيارة مصفحه بحلوان وسرقه ما يقرب من 6 ملايين جنية و100 ألف جنيه وقاموا بأطلاق النيران على الحراس ولكن الاصابات طفيفه وقاموا بأتلاف أطارات السيارات

إقرأ المزيد

ثلاثة أمراء سعوديين محكوم عليهم بالإعدام في العراق


أعلن العراق اليوم الاثنين أن 3 أمراء من الأسرة المالكة في السعودية محكوم عليهم بالإعدام في السجون العراقية في جرائم تتعلق بالإرهاب.

وقالت النائبة كميلة الموسوي عضو التحالف الوطني في البرلمان العراقي لصحيفة "الصباح" الحكومية الصادرة اليوم إن "هناك إرهابيين سعوديين من المحكومين بالإعدام اتضح أنهم من العائلة المالكة، وتسعى السعودية إلى إبرام صفقة مع الحكومة العراقية لتبادلهم مع سجناء عراقيين محكومين بالإعدام في المملكة".

وتابعت أن "الحكومة العراقية وفي إطار سعيها لمنع تنفيذ أحكام الإعدام بحق مواطنين عراقيين يقبعون في السجون السعودية تلقت رسائل سرية من السلطات السعودية تطالب باستبدال السجناء العراقيين بنظرائهم من السعوديين المدانين بعمليات إرهابية محكومين بالإعدام".

وأضافت أن "هناك ستة سعوديين بينهم ثلاثة من الأسرة المالكة محكومين بالإعدام في سجون العراق".
إقرأ المزيد

الحكومة الإسرائيلية تدرس اليوم مشروع القطار البديل لقناة السويس

ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن مجلس الوزراء الإسرائيلى سيناقش اليوم، الأحد، خلال جلسته الأسبوعية المشروع الخاص بمد سكة حديدية سريعة تربط بين مدينتى إيلات وتل أبيب لنقل البضائع بصورة أسرع من قناة السويس.

واعتبر وزير تطوير منطقة صحراء النقب والجليل سيلفان شالوم، الذى يشغل أيضا النائب الأول لرئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو، أن تشغيل هذا الخط سيكون بمثابة ثورة حقيقية فى مجال النقل والمواصلات وسيقدم دعما قويا لإيلات ومنطقتى النقب والعربا.

وأوضحت يديعوت أن جلسة الحكومة الإسرائيلية اليوم ستضع اللمسات الأخيرة للخط الحديدى تل أبيب – إيلات، الذى يهدف إلى اختصار مدة السفر بين المدينتين إلى ساعتين فقط، لتكون أسرع من العبور عبر قناة السويس فى مصر، مضيفة أن نتانياهو وصف هذا المشروع بأنه "ثورة هائلة".

وكان قد كشف نتانياهو، أمس أن حكومته تدرس مع نظيرتها الصينية إمكانية إنشاء سكة القطارات الكهربائية السريعة فى إسرائيل، لشحن البضائع من آسيا إلى أوروبا، لتكون موازية لقناة السويس، مضيفا أن هذه السكة ستستند على خط القطارات الذى سيتم إنشاؤه بين تل أبيب وإيلات.

وأشارت الصحيفة العبرية إلى أن القطار الذى سيوصل بين تل أبيب وإيلات سيتحرك بواسطة الطاقة الكهربائية، وستبلغ سرعته 300 كيلو متر فى الساعة، على أن يقطع المسافة بين المدينتين، وهى 350 كيلومترًا، خلال أقل من ساعتين تقريباً.

وفى السياق نفسه، عبر وزير المواصلات الإسرائيلى، يسرائيل كاتس، عن دعمه لفكرة نتانياهو بشأن خط القطار الرابط بين آسيا وأوروبا، مشيدًا بالكفاءات المهنية الصينية فى هذا المجال، التى وصفها بأنها "الأفضل فى العالم".

وأشار كاتس إلى أن لإسرائيل والصين مصالح اقتصادية مشتركة، تعزز احتمالات نجاح المخطط القديم، استنادًا إلى التفاهمات التى اتفق حولها مع نظيره الصينى خلال لقائهما فى شهر سبتمبر الماضى.


إقرأ المزيد

المجلس العسكري يصدر قانون تنظيم انتخابات الرئاسة في مصر

اكد عضو المجلس العسكري ممدوح شاهين الاثنين ان المجلس اصدر مرسوما بقانون حول الاجراءات التنظيمية لانتخابات رئاسة الجمهورية في التاسع عشر من كانون الثاني/يناير الجاري.
وقال شاهين للصحافيين ان "القانون صدر بتاريخ 19 كانون الثاني/يناير الجاري" اي قبل انعقاد مجلس الشعب الجديد الذي نقلت اليه السلطات التشريعية مع افتتاح اعماله في 23 من الشهر نفسه.
ويتيح القانون، الذي نشر نصه في جريدة الوقائع المصرية المختصة بنشر كل القوانين التي تصدرها السلطتين التنفيذية والتشريعية، لآي حزب حصل على مقعد واحد في مجلس الشعب او الشوري ان يتقدم بمرسشح لرئاسة الجمهورية او بان يحصل من يرغب في الترشيح على تأييد 30 عضوا منتخبا في المجلسين او على دعم 30 الف مواطن في 15 محافظة مختلفة.
ويشترط القانون ان يكون المرشح "مصريا من ابويين مصريين" والا يكون متزوجا "من غير مصري" والا يكون هو او اي من والديه "حمل جنسية اجنبية".
وينص القانون على انشاء لجنة للاشراف على الانتخابات الرئاسية برئاسة رئيس المحكمة الدستورية العليا وعضوية اربعة قضاة هم رئيس محكمة الاستئناف واقدم قضاة المحكمة الدستورية العليا واقدم نواب مجلس الدولة واقدم نواب محكمة النقض.
ويقضي القانون كذلك باجراء عمليات الاقتراع في يوم واحد "واذا اقتضت الضرورة على يومين" تحت اشراف قضائي.
وكان المجلس العسكري اعد مشروع قانون واحاله الشهر الماضي الى المحكمة الدستورية العليا التي اعلنت اعتراضها على بنود فيه على رأسها امكانية ان يدلي الناخبون بأصواتهم في اي دائرة انتخابية وليس في الدائرة المسجلين فيها.
والغى المجلس العسكري من القانون كل البنود التي اعترضت عليها المحكمة الدستورية.
ولم يتحدد بعد موعد انتخابات الرئاسة التي تعهد المجلس العسكري باجرائها قبل نهاية حزيران/يونيو المقبل.
وفي منتصف كانون الثاني/يناير الجاري، اعلن اللواء محسن الفنجري عضو المجلس العسكري انه سيتم فتح باب الترشيح لانتخابات الرئاسة في 15 نيسان/ابريل المقبل.
ولكن الصحف المصرية تحدثت الاثنين عن احتمال تقديم موعد الانتخابات الرئاسية بعد التظاهرات الحاشدة التي نظمتها الحركات الشبابية الاسبوع الماضي للمطالبة بنقل السلطة باسرع وقت من المجلس العسكري الى رئيس منتخب.
إقرأ المزيد

نانسي عجرم الثانية في قائمة أكثر شهيرات العالم جاذبية في عام 2011


حصدت الموديل اللبنانية جارديل المركز الأول في قائمة أكثر شهيرات العالم جاذبية في عام 2011 ، بينما حصلت الفنانة نانسي عجرم علي المركز الثاني وفق القائمة التي طرحها موقع "woman" الشهير متقدمة بذلك ستة مراكز عن قائمة العام السابق ( 2010 ).
وحلت اللبنانية نوال الزغبي في المركز الرابع فيما جاءت هيفاء وهبي في الترتيب التاسع عشر من بين 99 امرأة مشهورة شملهن الاستفتاء.
وتقوم فكرة الاستفتاء على اعداد قائمة سنوية بتسعة وتسعين اسمًا من جانب الموقع الشهير مدعومة بمعلومات شخصية وعملية عن كل اسم بالقائمة ومجموعة
منتقاة من الصور، ثم يطلب الموقع من الجمهور التصويت لصالح هذه الأسماء .
يذكر أن نانسي حصلت مؤخرًا على جائزة الموسيقى العالمية للمرة الثانية على التوالي بعد أن فازت بها في 2008 عن ألبوم "بتفكر في إيه".
إقرأ المزيد

اعرف شخصيتك من طريقة تصفيفك شعرك


اذا كنت تريد معرفة بعض الجوانب عن شخصيتك وعلاقة ذلك بتصفيفة شعرك، فاقرأ هذا الموضوع:
1- اذا كان شعرك منتفشا غير مرتب، وتقضي ساعات أمام المرآة لتصفيفه حتى يبدو مهذبا ومنتظما، وتسارع بالعودة إلى المرآة كلما وجدته غير مرتب، فهذا معناه أنك شديد الثقة بنفسك، وتمتلك بعضا من الغرور. أنت ذو ثقافة عالية ولديك الكثير من الإمكانيات لكنك فقط لا تحب إبراز ذلك بأي مجهود يذكر، وتريد أن يتصور الناس ذلك دون أي عناء من جانبك.
2- اذا كان شعرك ناعما ومنسدلا للأمام أعلى جبهتك، فأنت شخص محبوب، وتحب أن تجمع الناس حولك، ولكنك دائما ما تعاني من تقليل الآخرين من شأنك - سواء مدرائك أو أصدقائك - ربما لأن إطلالتك تجعلك تبدو كطفل في الثانية عشرة من عمره. كما أنك تحب التمثيل كثيرا وتتمنى لو تعمل في هذا المجال، كما أنك تحتفظ بدفتر مذكرات تدون فيه يومياتك والأحداث الفارقة في حياتك.
3- اذا كنت أصلع "سواء بشكل كلي أو جزئي": فأنت على الأرجح لست من متابعي صيحات الموضة، ولا تتمتع بحس جيد في انتقاء ملابسك، كما أنك في الأغلب تهتم كثيرا بما يظنه الآخرون عنك، وتعتقد في قرارة نفسك أن انطباعاتهم بشأنك سلبية جدا.

4- اذا كان شعرك مجعدا كالأفارقة، فأنت على الأرجح تحب السهر والاحتفال والرقص، ولديك ميول للكتابة، لكنك تكره العمل في ظل مؤسسة ما، وتحب أن تكون مدير نفسك. أنت كذلك ذكي جدا وتحب لفت الانتباه بتصفيفة شعرك الغريبة، وعلى الرغم من ذلك فإنك تقوم دائما بإخفاء شعورك بعدم الاستقرار وعدم الأمان.
5- اذا كان شعرك طويلا وناعما ومنسدلا خلف رقبتك، فأنت شخص لا تحب العمل من الأساس، ومولع بالإنترنت، ولا تطيق ممارسة أي نوع من الأنشطة الرياضية، وتهوى شراء الأشياء الغريبة من المزادات، وتقوم كذلك بالكذب كثيرا وادعاء بطولات غير حقيقية عن نفسك.
6- اذا كنت تحب تصفيف شعرك لأعلى (عرف الديك)، فأنت شخص ثوري مغامر، لا تحب التقاليد، بل تتمنى دائما أن تجرب شيئا غير قانوني، لكنك تخشى تنفيذ ذلك فعليا.
7- اذا كنت تحب حلاقة جانبي رأسك تماما، مع الاحتفاظ بالشعر عند المقدمة وبطول رأسك، فأنت تحب الحياة المنظمة، وتحب الترتيب، ولا تحب أبدا المفاجآت أو التصرفات العفوية، وتريد السيطرة وتحريك الأحداث وفق أجندتك الخاصة. وكذا تحب ممارسة الرياضات العنيفة كالمصارعة. ورغم أن الجميع لديه انطباع أنك شخص جاد لا تحب المرح، إلا أنك في الحقيقة شخص طيب القلب تتمتع بحس الفكاهة، لكنك تخشى إظهار هذا الجانب من شخصيتك أمام الناس. أنت لاتهتم كثيرا بالأمور السياسية، لكنك تهوى السيارات.
8- اذا كنت تحب تصفيف شعرك بحيث يكون هناك فرق على أحد جانبيه، فأنت شخص صريح ونبيل، ولكنك أيضا شخص سهل التنبؤ بتصرفاته وانفعالاته. أنت زوج جيد ورب أسرة ناجح، وعلاقتك بأهل زوجتك على خير ما يرام. أنت أيضا شخص مسئول وتجيد الانفاق بشكل جيد، لست بخيلا ولست مبذرا. تحب الحياة المترفة، وجلسات الأندية الاجتماعية. المحيطون بك لن يتوانوا أبدا عن ترشيحك في الانتخابات القادمة لأنك أهل للثقة.. باختصار أنت شخص يشبه كثيرا نجوم الأفلام القديمة كحسين صدقي ويحيي شاهين.
9- اذا كنت تحب رفع غرة شعرك لأعلى وتثبيتها بالجيل، فأنت تستمتع كثيرا بشهرتك بين أصدقائك واتخاذهم لك قدوة، كما أنك تحب لفت نظر الفتيات، لكنك في الحقيقة تشعر بكثير من الملل لعدم وجود أحداث حقيقية في حياتك، ولذلك أنت من عشاق السفر.
10- اذا كنت تحب تخفيف شعرك كثيرا بحيث يبدو شبه أصلع، فأنت شخص تتمتع بلياقة بدنية عالية، وتحب ممارسة الرياضة وتناول الطعام الصحي. مثلك الأعلى لاعبو كرة القدم، لا تحب القراءة بقدر حبك لمشاهدة الأفلام.
إقرأ المزيد

النادى الاهلى يمنع بركات من التمثيل فى فيلم الملك


رفض النادى الأهلى فكرة دخول محمد بركات، لاعب الفريق عالم التمثيل، احتراما وتنفيذا للوائح النادى التى تمنع أى لاعب من تقديم برامج أو المشاركة فى أية أعمال سينمائية، بسبب ارتباطه بمباريات وتدريبات الفريق.

كان المنتج الفنى طارق ريحان أكد اقتراب محمد بركات من المشاركة فى فيلم سينمائى يحمل اسم "الملك"، وقال ريحان، فى مداخلة تليفونية لقناة الأهلى، منذ أيام، إن بركات سيقوم ببطولة فيلم "الملك"، وهو من تأليف الناقد الرياضى طارق رمضان، والسيناريو والحوار لريحان، وأوضح أن المفاوضات مع لاعب الأهلى اقتربت من الحسم خلال الأيام القليلة المقبلة.

من جانبه، قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، إن هناك لوائح معمولا بها فى النادى تمنع أى لاعب من الانشغال بأى أمور عن الكرة، كالتمثيل أو تقديم البرامج، مشيرا إلى أن أى لاعب من حقه الإقدام على هذه الخطوة لكن إذا ما رحل من الأهلى!.

وتابع عبد الحفيظ لـ"اليوم السابع ": "لا أتحدث عن بركات فقط، إنما أتحدث عن أسس ولوائح معمول بها فى الأهلى، وليست لى علاقة بما قاله أى منتج، خاصة أن الموضوع محسوم وغير قابل للنقاش، وسيتم رفضه بشكل قاطع حال تقديمه بشكل رسمى للنادى".

يذكر أن بركات كان له تجربة ناجحة مع الإعلام عندما قدم برنامج "بركات ملك الحركات" خلال شهر رمضان منذ عامين تقريبا.
إقرأ المزيد

أسوأ هدف في تاريخ كرة القدم النسائية


شهد لقاء منتخب كندا أمام نظيره كوستاريكا للسيدات ضمن التصفيات المؤهلة لأولمبياد كندا 2012 دخول هدف غريب، كما يعتبر أسوأ هدف في تاريخ كرة القدم النسائية.

وذلك بعدما أخطأت حارسة مرمى المنتخب الكوستاريكي في ثتبيت الكرة التي جاءت من قدم زميلتها حيث لم تتوقع الحارسة أن تخطأ في في عملية تثبيت الكرة السهله بعد أن دخلت الكرة للمرمى لتمنح المنتخب الكندي هدفاً غريباً.
إقرأ المزيد

امراة قتلت لانها انجبت بنت


اعتقلت السلطات الأفغانية امرأة لاتهامها بقتل زوجة ابنها لأنها أنجبت بنتا ثالثة.
ويتهم زوج المرأة أيضا، وهو عضو في الميليشيا المحلية، بالضلوع في عملية قتل زوجته، لكن لم تستطع السلطات إلقاء القبض عليه لأنه لاذ بالفرار.
وقد وقعت جريمة القتل قبل يومين في ولاية قندز، ولم تصب الطفلة التي تبلغ الشهرين من العمر بأذى.
يذكر أن العائلات في أفغانستان تحتقل عند ولادة صبي لكنها تعتبر ولادة بنت عبئا.
وتتعرض بعض النساء في أفغانستان للاعتداء في حال إنجابهن بنتا ، وهذه الحالة هي الأخيرة في سلسلة من الجرائم ارتكبت بحق نساء في البلاد.
وقد عرض العام الماضي شريط فيديو يصور حبس عروس في الخامسة عشرة وتعذيبها.
"جريمة ضد الإنسانية"
وقد وقعت الجريمة في قرية "ماهفلاي" وقال قائد الشرطة صوفي حبيب لبي بي سي "إن المرأة أنجبت بنتا قبل شهرين فقام زوجها وحماتها بخنقها حتى فارقت الحياة".
وقال مسؤولون رفيعو المستوى لبي بي سي ان الحماة واسمها والي حزرتا ربطت قدمي المرأة البالغة من العمر 22 عاما واسمها "ستوري"، بينما قام زوجها بخنقها.
ويعتقد أن الزوج يحظى بدعم سياسي بسبب انتمائه لميليشيا محلية، وقال بعض سكان القرية إن الزوجة كانت تحض زوجها على إلقاء السلاح.
وقال أحد الجيران "كانت تعيش في جحيم لا في منزل".
وكثيرا ما اتهمت ميليشيات تحظى بدعم سياسي باقتراف أعمال عنف ضد النساء والقيام بأعمال سرقة.
وقد سلط ناشطون من أجل حقوق المرأة في أفغانستان الأضواء على الحادثة الأخيرة ولفتوا أنظار وسائل الإعلام إليها.
ودان زعماء دينيون وقبليون في المنطقة عملية القتل وقالوا انها جاءت نتيجة الجهل واعتبروها جريمة ضد الإسلام وضد الإنسانية وضد النساء.
إقرأ المزيد

الماكولات التى تساعد على تحسين المزاج

انسي كل شيء سمعته عن تناول الطعام أثناء التوتّر، وعن كونه أمراً سيّئاً. إذا تناولت الأطعمة الصحيحة، حين تشعرين بالتوتّر والعصبيّة، فإنّ ذلك قد يهدّئك فعلا. وهذا خبر رائع، لأنّ آخر شيء تحتاجين إليه هو المزيد من التوتّر، الذي قد يزيد من احتمال إصابتك بارتفاع ضغط الدم والأمراض القلبيّة والسمنة وانفجارك في لحظة غضب على شيء تافه. فيما يلي أفضل الأطعمة التي تهدّئ التوتّر وتواجه الضرر الذي يحدثه الضغط المزمن. تناولي الكثير منها بحيث، حين يرتفع التوتّر، يمكنك التغلّب عليه، بدل الشعور بالذعر.
اللوز والفستق الحلبي والجوز
حين ينهار كلّ شيء، تناولي حفنة من اللوز. فهي غنيّة بفيتامين E، وهو مضاد أكسدة يدعم الجهاز المناعي في الجسم. ويحتوي اللوز أيضاً على فيتامينات B، التي قد تساعد الجسم على التماسك خلال الأحداث المزعجة أو المؤلمة. كلّ ما تحتاجين إليه هو حوالي ربع كوب يوميّاً. ومن العلاجات السهلة الأخرى هي التحوّل من زبدة الفستق العاديّة إلى زبدة اللوز، في الأيام التي يكون فيها مستوى التوتّر عالياً لديك.
إذا سئمت من اللوز، تناولي الفستق الحلبي أو الجوز. فكلاهما يساعدان على منع تسارع دقات القلب حين تصبح الأمور محمومة. نشهد استجابة فوريّة من القلب والأوعية للشدّة بسبب ردّ فعل القتال أو الهروب. وحين نصاب بالشدّة، يرفع هرمون الأدرينالين ضغط الدم لتعزيز الطاقة، بحيث تكونين مستعدّة للهرب بسرعة إذا اضطررت. ولكن، ولأنّنا نادراً ما نحتاج إلى استجابة القتال أو الهرب، من الأفضل تخفيف الضغط على القلب. وقد وجدت دراسة أنّ تناول أونصة ونصف (حفنة تقريباً) من الفستق الحلبي يوميّاً يخفّض ضغط الدم، بحيث لا يضطر قلبك إلى العمل وقت إضافي. وتبيّن أيضاً أنّ الجوز يخفّض ضغط الدم، سواء في حالة الراحة أو التوتّر. أضيفي حوالى أونصة من الجوز علىالسلطة.
الأفوكادو
في المرّة المقبلة التي تشعرين بها بأنّك تشتهين تناول أطعمة دهنيّة أو كريميّة لأنك متوتّرة أو قلقة، لا تأكلي الآيس كريم، وجرّبي تحضير وجبة الغواكامول (الأفوكادو المهروس مع الفلفل والطماطم) في المنزل، فملمسه الغني السميك يهدّئ رغبتك في تناول الطعام، ويخفّف من حدّة مشاعرك المحمومة. بالإضافة إلى هذا، فإنّ احتواءه على الدهون الأحاديّة غير المشبعة والبوتاسيوم يخفّض ضغط الدم. ووفقاً لدراسات علمية حول القلب والرئة والدم، فإنّ أحد أفضل الطرق لتخفيض ضغط الدم المرتفع هو الحصول على ما يكفيك من البوتاسيوم. وتوفّر نصف حبّة أفوكادو 487 ملغم منه، أي أكثر مما تحصلين عليه من موزة متوسطة الحجم. لتحضير صلصة الأفوكادو، اهرسي حبّة أفوكادو متوسّطة مع ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون والقليل من الفلفل الحارّ.
الحليب خالي الدسم
يؤيّد العلم العلاج القديم بتناول الحليب الدافئ لعلاج الأرق والتعب. وقد تبيّن أنّ الكالسيوم قد يقلل تشنّجات العضلات، ويهدّئ التوتر. وقد يقلل كوب من الحليب (يفضّل أن يكون خالي الدسم أو دسماً بنسبة 1 %) أعراض الدورة الشهريّة، مثل تقلّبات المزاج والقلق والتهيّج. ووفقاً لإحدى الدراسات، تبيّن أنّ النساء اللواتي يشربن أربع أكواب من الحليب قليل الدسم أو خالي الدسم أو أكثر يوميّاً، تقلّ لديهن نسبة الإصابة بالإكتئاب قبل الدورة الشهريّة بنسبة 46 % عنها لدى النساء الذين لا يشربن أكثر من كوب واحد أسبوعيّاً.
الشوفان
الكربوهايدرات تجعل الدماغ ينتج المزيد من مادّة السيروتونين، وهي نفس المادّة الكيميائيّة المهدئّة التي يتم إفرازها حين تتناولين الشوكولاته الداكنة. وكلما كان جسمك أبطأ في امتصاص الكربوهايدرات، كلما زاد ثبات تدفّق السيروتونين. والنتيجة هي تقليل احتمالات انفجار غضبك. وننصح أيضاً بتناول، مع الشوفان، القليل من المربّى لكي ينتج الجسم السيروتونين بشكل أسرع. وحين تشعرين أنّ هذا اليوم سيكون محموماً، تجنّبي الأنواع المعالجة بشكل كبير (مثل النوع السكّري الذي يأتي في علب يجب وضعها في الميكروويف)، التي يتمّ امتصاصها بشكل أسرع، وتستغرق وقتاً لتصنيع الشوفان السميك. ولكن إذا لم يكن لديك وقت طويل لتناول الإفطار، يمكنك تحسين مزاجك عن طريق اختيار الشوفان بدل Cocoa Puffs.
البرتقال
إذا كنت تشعرين بالقلق من مقابلة عمل، أو عرض تقديمي في العمل، صبّي لنفسك كوباً من عصير البرتقال، أو قشّري برتقالة. والمادة المغذيّة السحريّة فيه هو فيتامين C. وفي دراسة نشرت في Psychopharmacology، كلّف باحثون ألمان 120 شخصاً بمهمّة الخطابة العلنيّة، بالإضافة إلى معاناتهم من مجموعة من المشاكل الرياضيّة. وكان أولئك الذين تناولوا 3.000 ملغم من فيتامين C يشعرون بتوتّر أقل، وعاد ضغط الدم ومستويات الكورتيزول (هرمون التوتّر) لديهم إلى المستوى الطبيعي بشكل أسرع. ومن المعروف أيضاً أنّ فيتامين C يعزّز الجهاز المناعي.
الأسماك
هرمونات التوتر عدوّها أحماض أوميغا-3 الدهنيّة. وقد وجدت دراسة علمية أنّ النظام الغذائي الغنّي بأحماض أوميغا-3 الدهنيّة يمنع الزيادة الكبيرة لمستوى الكورتيزول والأدرينالين. وتحمي أحماض أوميغا-3 الدهنيّة أيضاً من الأمراض القلبيّة. تناولي ثلاث حصص من الأسماك، خاصة الأسماك الدهنيّة، مثل السلمون والماكريل والرنجة والتونة الخفيفة، مرّتين أسبوعيّاً على الأقل. إذا كنت لا تحبّين السمك، وللحصول على كفايتك من أحماض أوميغا3، اشتري الأطعمة المعزّزة بـ DHA (ستجدين هذا الحمض الدهني في البيض واللبن الزبادي والحليب ومنتجات الصويا) ولكن لا تبذلي جهداً كبيراً لشراء المنتجات المعزّزة بمستويات كبيرة من ALA، وهو حمض دهنيّ آخر، والذي قد لا يكون فعّالاً.
السبانخ
المغنيسيوم يهدّئك خلال «جنون» الإجازات. فهذا المعدن يساعد أوّلاً على تخفيض مستويات الشدّة، مما يبقي جسمك في حالة راحة نسبيّة. عدم الحصول على كفايتك من المغنيسيوم قد يحفّز الصداع النصفي ويجعلك تشعرين بالتعب. (حوالي سبعة من كل عشرة أشخاص لا يحصلون على كفايتهم من هذا المعدن). ويوفّر لك كوب واحد فقط من السبانخ 40 % من احتياجاتك اليوميّة.
قد يقلل كوب من الحليب تشنّجات العضلات، ويهدّئ التوتر, ويخفّف من أعراض الدورة الشهريّة، مثل تقلّبات المزاج والقلق
إقرأ المزيد

فريق سبايس جيرلز spice girls يعود مره اخرى 2012



لكل محبي الفريق العالمي في التسعينات، سبايس جيرلز عائدات من جديد!
وسبب العودة كما كشفت مطربة الفريق، ميلاني براون، أن الفريق سيتحد مرة أخرى هذا الصيف ولكن ليس من أجل حفل أوليمبياد لندن كما أشيع، وإنما لإحياء حفل تتويج إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا.
وقالت براون "أعتقد أن مناسبة مثل عيد تتويج الملكة الـ60 تعد ملائمة لعودتنا مرة أخرى معا"، بحسب ما نقلت مجلة People الأمريكية.
وأضافت "دائما أفكر في عودة الفريق، فأحب الوقوف دائما بجانب سبايس جيلرز على المسرح، وفي أي وقت سأكون دائما موجودة".
وفي حال إتمام الحفل، فإن الفريق ذائع الصيت في التسعينات سيعود بنجماته الخمسة فيكتوريا بيكام وجيري هاليويل وإيما بونتون وكذلك ميلاني تشيلشلوم، بعد أن أحيوا أخر حفل لهم في 2007.
ويوافق الرابع من يونيو المقبل عيد جلوس إليزابيث الثانية على عرش بريطانيا، إلا انه لم يتم تحديد موعد دقيق للحفل حتى الآن.
شاهد أشهر أغاني الفريق البريطاني:

إقرأ المزيد

إحالة اللواء إسماعيل عتمان للتقاعد وتعيين "أبو الدهب" بدلاً منه


تم إحالة اللواء إسماعيل عتمان، رئيس الشئون المعنوية وعضو المجلس العسكرى، إلى التقاعد بعد بلوغه السن القانونية وتعيين اللواء أحمد أبو الدهب مدير إدارة المدفعية بدلاً منه.

وكشفت مصادر مطلعة لـ"اليوم السابع" أن المشير حسين طنطاوى، القائد العام، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، رفض التجديد لـ"عتمان"، نظراً لاعتراضه على أداء عتمان فى إدارة الشئون المعنوية، والتى وصفها بأنها ليست على مستوى الحدث عقب ثورة يناير، ولم يتواصل بالشكل الأمثل مع وسائل الإعلام المختلفة.

كما أضافت المصادر أن المشير طنطاوى استعان فى الفترة الأخيرة باللواء سمير فرج ليدير المنظومة الإعلامية.
إقرأ المزيد

ملثمون يقتحمون بنك "HSBC" ويستولون على 7 ملايين جنيه تحت تهديد السلاح


منطقة التجمع الخامس شهدت اليوم عملية هجوم مسلح على بنك "HSBC" وذلك بعدما قام مجموعة من الملثمين باقتحام مقر البنك وتمكنوا من الاستيلاء على كمية من الأموال وفروا هاربين ،يأتي هذا عقب يوم واحد من الاستيلاء على 6 ملايين جنيه من أحد فروع بنك مصر.
اللواء محسن مراد مدير أمن القاهرة تلقى إخطارا من شرطة النجدة تؤكد قيام مجموعة من الملثمين يرتدون الجلباب بإقتحام مقر بنك "HSBC" وسرقة ملايين الجنيهات من البنك ،فأصدر تعليماته إلى اللواء أسامة الصغير مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بسرعة القبض على الجناة وإعادة المبالغ المستولى عليها ،تم عمل خطة أمنية استهدفت جمع المعلومات عن شخصية الجناة وتتبع خط سيرهم أثناء وبعد خروجهم من البنك ,وبالإستعلام عن المبالغ المستولى عليها قدرتها إدارة البنك ب 7 مليون و500 ألف جنيه ،تم عمل أكمنة وجاري عمل التحريات وتكثيف التواجد الأمني لضبط المتهمين والسيارة الشيروكي المستخدمة في الواقعة.
يأتي هذا عقب تعرض سيارة تابعة لشركة لنقل الأموال تابعة لبنك مصر لعملية سطو مسلح وذلك بعد تسلمها 6 ملايين جنيه من فرع البنك الكائن داخل مقر الشركة القومية للأسمنت ،المتهمين قاموا باعتراض السيارة أثناء خروجها من فرع البنك داخل الشركة القومية للأسمنت مستخدمين في ذلك الأسلحة الآلية.
إقرأ المزيد

التردد الجديد لقناة النهار رياضة 2012

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله رب العالمين حمدا طيبا كثيرا مباركا فيه كما ينبغى لجلال وجهه وعظيم سلطانه والصلاة والسلام على افضل واشرف مخلوقاتك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى اله واصحابه والتابعين ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين :-
تردد قناة النهار الرياضية 2012
علي التردد 12437 راْسي
إقرأ المزيد

اعرف لجنتك لانتخابات مجلس الشورى 2012

لقد انتهينا من انتخابات مجلس الشعب
واليوم 29-1-2012 نبدا فى انتخابات مجلس الشورى
قامت اللجنة القضائية العليا للإنتخابات بعمل موقع الكترونى لانتخابات مصر وهو يشمل كل شىء عن الانتخابات للناخب والمنتخب ويمكنكم متابعة الانتخابات عن طريقة ايضا وتسجيل المصرين المغتربين فى الخارج
هندخل على الموقع الرسمى للجنة القضائية العليا للإنتخابات عن طريق الرابط التالي
http://www.elections2011.eg/#gadget
ونكتب الرقم القومى وحيطلعلك مكان اللجنه ورقمها ورقمك فى الكشف
إقرأ المزيد

كلمات اغنية من عيونى لميريام فارس

من عيوني من عيوني لو تبي عمري هديه
انا احبك حب جنوني حتى لو تقسى عليا

من هنا لبكره تدلل لجل عينك أتحمل
لو تغيب في يوم أرحل قلبي وصاني وصية

لو تروح يم القمر اتبعك يا اغلى بشر
انتهي حسره وقهر لو فقدتك منايديا

من عيوني من عيوني لو تبي عمري هديه
انا احبك حب جنوني حتى لو تقسى عليا

اختلفنا اتفقنا ما يأثر في ولهنا

يا نعيش ويا بعضنا أو نموت احنا سويا

من لو تبي عمري هديه
انا احبك حب جنوني حتى لو تقسى عليا
إقرأ المزيد

عمرو حمزاوي وهو نائم في مجلس الشعب


صورة الدكتور عمرو حمزاوي النائب بمجلس الشعب وهو نائم اثناء احدى جلسات المجلس ومغمض العينين في لفتة ان جميع من ف البرلمان ينامون ردا على الصورة التي تناولوها لبعض اعضاء البرلمان السلفيين وهم نائمون اثناء الاستراحة واليكم احد مؤيدي الليبرالية كما وصف ناشري الصورة وهو نائم ايضا ... اية ياجدعان هو المجلس كله بينام اي حد يبقى نائب بينام هناك ؟؟!!!
إقرأ المزيد

نتيجة الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسى الاول بالاسم ورقم الجلوس لجميع المحافظات 2012

الان يمكنك معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية ونتيجة الصف السادس الابتدائي 2012 الترم الاول بالاسم ورقم الجلوس عن طريق الدخول الي احد اللينكات التالية والتي تحولك علي موقع تدعم من شانها ظهور واعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي نتيجة الشهادة الابتدائية كاملة في جميع المحافظات وعند الدخول علي الموقع التالي تقوم بكتابة رقم جلوسك وسوف تظهر النتيجة فور ظهورها سواء علي موقع الوزارة وزوارة التربية والتعليم او المواقع الاخري والتي تشمل كل لينك لكل محافظة علي حدة و الذي تدعمة الوزارة ايضا لاظهار نتيجة الصف السادس الابتدائيي والشهادة الابتدائية كاملة هذة هي لينكات المواقع اتمني للجميع النجاح والتوفيق



نتيجة الصف السادس الابتدائي 2012 محافظة بورسعيد الترم الاول
http://www.eduports.org/



نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة المنوفية الترم الاول 2012
http://www.mnfedu.org/



نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الاسكندرية الترم الاول 2012
http://www.alexandria.gov.eg/service...s/default.aspx



نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة الترم الاول 2012
http://cairomoe.gov.eg/



نتيجة الصف السادس الابتدائي 2012 محافظة القليوبية الترم الاول
http://www.qulybiya.com/




نتيجة الشهادة الابتدائية والصف السادس الابتدائي محافظة الشرقية الترم الاول 2012


http://www.sharkia.gov.eg/gov/cityPage.aspx?PageID=125

http://www.tawgih.com/

http://www.sharkia.gov.eg/natega/



نتيجة الشهادة الابتدائية والصف السادس الابتدائي محافظة الفيوم الترم الاول 2012

http://educatefayoum.com/


نتيجة الشهادة الابتدائية والصف السادس الابتدائي محافظة سوهاج الترم الاول 2012

http://www.sohagschools.org/


نتيجة الشهادة الابتدائية 2012 والصف السادس الابتدائي محافظة الجيزة الترم الاول 2012


http://www.gizaedu.gov.eg/

إقرأ المزيد

معاد مباراة الاهلى والزمالك 2012


قررت لجنة المسابقات ترحيل مباراة القمة فى الدورى الممتاز بين الاهلى و الزمالك لمدة 24 ساعة لتقام يوم الاربعاء 8 فبراير لدواعى امنية نظرا لانشغال القوات الامنية بتأمين انتخابات مجلس الشورى..
وكان محددا لقمة الاسبوع الثامن عشر الثلاثاء 7 فبراير المقبل على ارضية استاد القاهرة الدولى..
و يحتل الاهلى المركز الثانى بجدول الدورى الممتاز برصيد 33 نقطة و يليه الزمالك فى المركز الثالث برصيد 32 نقطة تحت صدارة حرس الحدود برصيد 34 نقطة..
و يتبقى للاهلى مبارتان قبيل مباراة القمة مع المقاولون اليوم السبت و المصرى الاربعاء القادم بينما يلتقى الزمالك مع الاسماعيلى يوم الاربعاء القادم..
إقرأ المزيد

اخر اخبار المظاهرات اليوم 28 يناير لحظة بلحظة بث مباشر

يستكمل اليوم 28 يناير 2012 الثوار المسيرات والمظاهرات على نحو الايام الماضية فى ذكرى ثورة 25 يناير 2011 حيث نتابع هنا على منتديات نجوم مصرية اخر الاخبار والتطورات على الساحة المصرية من الاخبار العاجلة والمباشرة حيث تختلف المظاهرات والمسيرات من مكان الى اخر فيوجد اكثر من مكان فى جمهورية مصر العربية تحدث فيه التظاهرات الان فى تلك اليوم اللذى يتوافق مع جمعة الغضب 2011 اللذى راح الكثير فيها من الضحايا واليوم اللذى تم قطع الاتصالات فيه ومن الظاهرات الحالية هناك مظاهرة اومسيرة تنتقل من ميدان التحرير الى مبنى الاتحاد والتلفزيون بماسبيرو ويهتفون فى المسيرة " يسقط يسقط حكم العسكر " الا ان المسيرة تمشى بجوار الطريق وتترك مكانا للسيارات تسير فيه دون اى مشاكل منهم كما نظم العاملون بالهيئة العامة للاسعاف خاصة مساعدى الاخصائيين والسائقين والاداريين امام كورنيش النيل كما طالب المتظاهرون بثبيت العاملين بالهيئة والغاء جميع الرسوم على الهيئة

إقرأ المزيد

لص يطلق النار على نفسه!

في العادة يطلق اللصوص النار على من يحاول مقاومتهم أثناء سرقتهم شيئا من هنا أو هناك، لكن ما حدث في بلدة برازيلية كان مختلفا، فقد صورت كاميرات المراقبة عملية سرقة كاملة لأحد البنوك في البلدة، وبينما كان أفراد من جماعة اللصوص يقومون بجمع كل ما طالته أيديهم، كان زميل لهم يقف على البوابة لمراقبة الجو وتنبيههم إن أتى من يهدد سرقتهم، لكن فجأة أطلق على رجله النار من مسدس من اثنين كان يمسكهما.

لا نعرف بعد ما دفع اللص لإصابة نفسه برصاصة، لكن ما نعرفه أن العصابة ألقي القبض عليها بعد أيام قليلة على العملية.

إقرأ المزيد

فضيحة أخلاقية في مكتب نتنياهو

انفجرت في إسرائيل فضيحة أخلاقية جديدة وهذه المرة في قلب ديوان رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، تحوم فيها شبهات قوية حول قيام رئيس المكتب نتان إيشل، بمطاردة إحدى الموظفات العاملات معه. وأثارت هذه الفضيحة بلبلة كبيرة في ديوان رئيس الوزراء. واختفى إيشل عن الأنظار. وهناك ضغوط تمارس على نتنياهو والمستشار القضائي للحكومة بوقف إيشل عن العمل إلى حين انتهاء التحقيق في القضية.
ويتعرض نتنياهو شخصيا لانتقادات واسعة بسبب هذه القضية. وخرجت وسائل الإعلام، أمس، بتساؤلات عن كيفية عمل ديوان رئيس الوزراء في ظل فضيحة كهذه، وتساءلت صحيفة «يديعوت أحرونوت»: «هل يمكن أن تدار دولة بحجم إسرائيل ومشكلاتها الأمنية الضخمة، بحكومة هذه هي حال المكتب الذي يقودها؟!».
أما صحيفة «معاريف» فقالت: «ما نشر حتى الآن هو نقطة في بحر، إزاء ما يجري في الخفاء في مكتب رئيس الحكومة. فعندما يقف قادة المكتب ضد شخص يرأس المكتب الشخصي لرئيس الحكومة، فهذا يقول أشياء كثيرة، أكبر من الفضيحة الأخلاقية المحكي عنها».
ونتان إيشل صديق قديم لعائلة نتنياهو، ويعتبر حافظ أسراره الشخصي، ويشار إليه على أنه صاحب أقوى العلاقات مع زوجة نتنياهو.. يخبرها بكل صغيرة وكبيرة في الديوان ويتيح لها التدخل في تعيين الموظفين والموظفات وحتى في إقرار جدول الأعمال. وفي الآونة الأخيرة يكثر الهمس واللمز والغمز على إيشل بأنه احتضن إحدى الموظفات، التي دخلت في أزمة عائلية صعبة، وراح يساعدها في مواجهة المشكلة، ولكنها انهارت فجأة، عندما اكتشفت أن إيشل يأخذ هاتفها الجوال من دون إذنها ويقرأ الرسائل التي تصل إليها. وتسلل إلى بريدها الإلكتروني الشخصي ليقرأه من دون إذنها، وراح يراقبها في ساعات ما بعد الدوام أيضا، وهناك شبهات بأنه كان يجالسها ويصغي إلى شكاواها التي تبثها بدافع الثقة بأنه يعاملها مثل والدها، لكنه كان، وفقا للشبهات، يصورها من تحت الطاولة بواسطة هاتفه الجوال.
وكان الناطق بلسان الحكومة، قد اعتبر النشر في الموضوع مجرد ثرثرة، لكن مصادر قضائية كشفت النقاب، أمس، عن أن ثلاثة من كبار المسؤولين في ديوان رئيس الوزراء هم الذين أثاروا هذه الشبهات وأوصلوها، كل على حدة ومن دون معرفة الآخر، إلى المستشار القضائي للحكومة، وهم: سكرتير الحكومة تسيفي هاوزر، والسكرتير العسكري الجنرال يوحنان لوكر، ورئيس دائرة الإعلام جيل شيفر. وقد جعل هذا الصحافيين يبلغون مكتب الناطق بأنهم لم يعودوا يثقون به. وكتبت صحيفة «يديعوت أحرونوت» أن الدائرة الإعلامية في ديوان رئيس الوزراء غير مهنية ولا تفهم ما معنى صحافة. وأعلنت وزارة القضاء عن إجراء تحقيق معمق في الموضوع وقالت إنها لن ترد على أي سؤل صحافي قبل أن تتم هذا التحقيق.
يذكر أن مكتب نتنياهو، ومنذ توليه رئاسة الحكومة قبل ثلاث سنوات تقريبا، يزود الصحافة بمواد دسمة عن الخلافات في داخله وبعض الفوضى. وقد استقال عدد من كبار الموظفين فيه بوتيرة عالية؛ في مقدمتهم المدير العام والمستشار السياسي عوزي أراد. واتهمت زوجة نتنياهو بالمسؤولية عن القسم الأكبر من المشكلات، بسبب تدخلها الزائد في شؤون المكتب. لكنها نفت ذلك بشدة. وخرج نتنياهو يرجو الصحافة: «مزقوا لحمي ولكن ارحموا زوجتي ولا تدخلوها إلى لعبتكم». يذكر أن نتنياهو نفسه، كان قد تورط في قضية خيانة زوجية في أواسط التسعينات، حينما خاض أول معركة انتخابات لرئاسة الحكومة. فقد حامت حوله في ذلك الوقت إشاعات تقول إنه يقيم علاقات مع امرأة أخرى. وقد تعامل نتنياهو في ذلك الوقت بأسلوب ماكر للغاية، حيث ظهر هو وزوجته معا في التلفزيون في حدث درامي روج له مساعدوه لعدة ساعات قبل الظهور. فحسب الناس أنه ينوي الاستقالة. لكنه قام بالاعتذار لزوجته أمام الكاميرا على خيانته، وطوى هذه الصفحة. وحسب التقديرات الصحافية، يومها، فإن هذه الفضيحة خدمته كثيرا؛ إذ إن نساء كثيرات قدرنه على اعتذاره، ونساء أخريات أعجبن «بالزوج الخائن»، وكذلك الرجال، فحصد عددا غير قليل من الأصوات بفضل ذلك.
إقرأ المزيد

ليام نيسون الممثل العالمي : صوت الأذان جعلني أفكر في الدخول للإسلام


أعلن الممثل البريطاني ليام نيسون إنه يفكر في اعتناق الدين الإسلامي بعد أن تأثر بصوت الأذان خلال تصويره فيلمًا في مدينة اسطنبول التركية.
ونقلت صحيفة “ذا صن” البريطانية عن نيسون (59 عامًا) الكاثوليكي من أيرلندا الشمالية؛ قوله إنه تأثر بالديانة الإسلامية خلال تصوير فيلم في اسطنبول، وأضاف "الأذان يُرفع 5 مرات في اليوم، وفي الأسبوع الأول يصيبك الأمر بالجنون، لكن بعدها يدخل روحك، وهو الأمر الأجمل على الإطلاق، ويوجد 4 آلاف مسجد في المدينة، وبعضها مذهل، وتجعلني أفكر فعلاً في الإسلام".
إقرأ المزيد

حسن شحاتة لجمهور الزمالك: سوف أرحل

اظهر حسن شحاتة المدير الفنى للزمالك ردة فعل غاضبة بعد هزيمة فريقه أمام إنبى مساء الجمعة 2-1، عندما أشار لجمهور ناديه فيما معناه: "أنا همشى".

وأظهرت كاميرات التليفزيون، شحاتة وهو يدخل فى حوار مع جماهير الزمالك التى كانت تعتلى دكة احتياط الفريق، قائلاً لهم: "أنا همشى".

ونال شحاتة هجوما علنيا من قبل جماهير الزمالك بعد الخسارة من إنبى فى الدورى، خصوصاً وأن هذه الهزيمة جاءت كسيناريو مكرر لما حدث فى نهائى بطولة الكأس.

إقرأ المزيد

ملكة جمال للمرأة البدينة لعام 2012


فازت هيسلين بلانشون البالغة من العمر 29 عاما بلقب ملكة جمال فرنسا للمرأة البدينة لعام 2012 فى مسابقة، تستهدف إثبات أن الجمال لا يقتصر فقط على المرأة الرشيقة.
وذكرت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية أن بلانشون أعربت عن سعادتها فور فوزها باللقب، مؤكدة أن المرأة البدينة تمثل نسبة كبيرة من نساء العالم وأنه من غير المنطقى أن تقتصر مسابقات ملكات الجمال حول العالم على القلة النحيفة.

وكانت مسابقة ملكة جمال فرنسا للمرأة البدينة قد نظمت للمرة الأولى منذ 5 سنوات بهدف مواجهة هوس النحافة الذى ينتشر بشكل كبير بين الفرنسيات.

وتؤكد إحصاءات منظمة الصحة العالمية أن نسبة الرشيقات فى العالم لا يزدن عن 20 فى المائة.
كما تؤكد إحصاءات وزارة الصحة الفرنسية أن 50 فى المائة من الفرنسيات فوق حاجز الـ 35 عاما يعانين من زيادة الوزن رغم ما يعرف عن الفرنسيات من رشاقة.
إقرأ المزيد

صور حفل عيد ميلاد راندا

أقامت الفنانة الشابة راندا حافظ حفلاً صغيراً من أجل الاحتفال بعيد ميلادها، أمس الخميس، بأحد الكافيهات بالمهندسين، وسط حضور عدد من أصدقائها بالوسط الفنى وخارجه.

وشاركها الاحتفال كل من الفنان كريم محسن، ومحمد نور، وشذى، ونادر نور، والمذيعة شيماء حافظ، وأميرة نور، وعزيز الشافعى، والمنتج محمد حامد، وعدد آخر من أصدقاء راندا حافظ المقربين.





إقرأ المزيد

قرر شعبان عبد الرحيم ان يحكى قصة حياتة فى برنامج حياتى وحكاياتى


قرر الفنان شعبان عبدالرحيم ان يروي قصة حياته في برنامجه الجديد "حياتي وحكاياتي" حيث بدأت فكرة البرنامج منه حين عرضها على رشدي سعيد شريكه في قناة "A.U.C شعبولا" التي تم افتتاحها منذ شهرين، وأكد عبدالرحيم أنه "بمجرد أن تم قبول الفكرة اتجهت على الفور إلى صديقي الشاعر إسلام خليل كي يعمل على كتابة حلقات البرنامج والبالغ عددها 30 حلقة وسيكون زمن الحلقة نصف ساعة، وحتى الآن لم يتم تحديد موعد لبدء تصوير البرنامج"، وأضاف شعبان أن الهدف من عمل البرنامج هو توجيه رسالة من خلاله هي أن العمل ليس عيبا أيا كان مجاله فطالما أنه رزق حلال فلا عيب فيه، وهو أفضل من الجلوس على القهوة أو العمل في السرقة، والنهب، والبلطجة وهو ما طبقته طوال مشوار حياتي حيث تنقلت بين عدة مهن مختلفة حتى أصبحت مطربا مشهورا، بجانب إحساسي بأن قصة حياتي قريبة من قطاع كبير من الناس البسطاء الذين ما زالوا يمرون بنفس الظروف إلى الآن، وكأنها رسالة إليهم بأن يصمدوا وأن يظل داخلهم أمل بتحقيق أحلامهم
إقرأ المزيد

صور نجوم هوليوود متنكرين من اجل الهالوين

اقامت النجمة كايت هيدسون حفلا ضخما في فندق بيفرلي ويلشاير حيث حضرته المغنية غوين ستيفاني التي ارتدت زي سندريلا وعدد من المشاهير الآخرين، بما في ذلك جيسيكا ألبا، التي وصلت وهي ترتدي زي الساحرة، جنبًا إلى جنب مع زوجها كاش وارين، الذي تنكر في زي لاعب كرة قدم أميركي، وحضرت إيلي لارتر أيضًا مع زوجها هايز ماك آرثر، واختارت زي النحل.
وكان من بين الضيوف النجمة نيكول ريتشي التي كانت ترتدي زي النجمة "جينيفر لوبيز"، وإيما روبرتس التي تنكرت في زي أرنب الـ" بلاي بوي". ووصلت زوي ديشانيل إلى الحفل وهي ترتدي زيًا براقًا مستوحى من أزياء العام 1960، أما رشيدة جونز فحضرت وهي تتنكر في زي مصاصة من الكرز.
وهذه مجموعة لبعض الفنانين بأزياء مختلفة من حفلات متنوعة.



















إقرأ المزيد

رئيس جهاز الاتصالات:تغيير قانون قطع الاتصالات ليصبح بقرار من رئيس الجمهورية ويعترف على حبيب العادلي


صرح رئيس جهاز تنظيم الاتصالات " نترا " الان على الحياة اليوم بانهم تقدموا بطلبا لتغيير قانون التحكم في شركات المحمول كما حدث في احداث ثورة يناير حيث كان الطبيعيا والمتعارف علية انه من يتعامل ويتحكم على الشركات الاتصالات طبقا للقانون المصري هو وزارة الداخلية " هيئة الدفاع المدني " وان اوامر قطع الاتصالات كانت مباشرة من وزارة الداخلية وفي حالة الحروب يكون المتحكم هو وزارة الدفاع مؤكدا انهم تقدموا بطلب لتغيير هذا القانون ليصبح المتحكم في قرار قطع الاتصالات هو رئيس الجمهورية !! بموافقة مجلس الوزراء !! على ان يقدموا لمجلس الشعب تقريرا خلال 15 يوما كحد اقصى لمجلس الشعب عن تفاصيل اتخاذ القرار !!

وفي سؤالة عن من صاحب قرار قطع الاتصالات قال انه وزارة الداخلية متمثلة في وزير الداخلية حبيب العادلي فكانت كل شئ في يدة اثناء الثورة طبقا للقانون المصري الذي يقضي بانه المتحكم في عملية الاتصالات اثناء الكوارث الطبيعية ويعتبر اعترافة هنا هو حدا فاصلا ضد العادلي الذي يحاول الهروب من قرار قطع الاتصالات
إقرأ المزيد

لماذا مشى النبي على أطراف أنامله عند دفن خادمه ثعلبه ؟

كان ثعلبة رضي الله عنه_ يخدم النبي في جميع شؤونه ، وذات يوم بعثه رسول الله في حاجة لہٌ فمر بباب رجل من الأنصار فرأى امرأة تغتسل وأطال النظر إليها فأخذته الرهبة وخاف أن ينزل الوحي على رسول الله بما صنع فلم يعد الى النبي
ودخل جبالا بين مكة والمدينة ومكث فيها قرابة أربعين يوماً
... ... ... ... ... ... ... ... فنزل جبريل على النبي وقال : يا محمد ، إن ربك يقرئك السلام ويقول لك أن رجلاً من أمتك بين حفرة في الجبال متعوذ بي .
فقال النبي لعمر بن الخطاب وسلمان الفارسي : انطلقا فأتياني بثعلبة
ولما رجعا به قالا هو ذا يا رسول الله ؟
فقال له : ما غيبك عني يا ثعلبة ؟
قال : ذنبي يا رسول الله
قال : أفلا أدلك على آية تمحوا الذنوب والخطايا ؟
قال : بلى يا رسول الله .
قال : قل (ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار) .
قال : ذنبي أعظم
قال رسول الله : بل كلام الله أعظم ثم أمره بالانصراف إلى منزله فمر من ثعلبة ثمانية أيام
فقال رسول الله : فقوموا بنا اليه ، ودخل عليه الرسول فوضع رأس ثعلبة في حجره لكن سرعان ما أزال ثعلبة رأسه من على حجر النبي
فقال له : لمَ أزلت رأسك عن حجري ؟
فقال : لأنه ملآن بالذنوب .
قال رسول الله ما تشتكي ؟
قال : مثل دبيب النمل بين عظمي ولحمي وجلدي .
قال الرسول الكريم : ما تشتهي؟
قال : مغفرة ربي ،
فنزل جبريل فقال : يا محمد إن ربك يقرؤك السلام ويقول لك لو أن عبدي هذا لقيني بقراب الأرض خطايا لقيته بقرابها مغفرة فأعلمه النبي بذلك ، فصاح صيحة بعدها مات على أثرها
فأمر النبي بغسله وكفنه فلما صلى عليه الرسول جعل يمشي على أطراف أنامله
فلما انتهى الدفن قيل لرسول الله : يا رسول الله رأيناك تمشي على أطراف أناملك ؟
قال الرسول : والذي بعثني بالحق نبياً ما قدرت أن أضع قدمي على الأرض من كثرة ما نزل من الملائكة لتشييع ثعلبه
- لا تكن انانيا فقط تقرأ فغيرك قد يقراها لأول مرة بل اقرأ وأرررسل لعل الله ينفع بك
{ ربنا آتنا في الدنـيا حسنة ، وفي الآخرة حسنة ، وقنا عذاب النار}
إقرأ المزيد

حسن شحاتة لـ جمهور الزمالك: أنا همشى

أظهر حسن شحاتة المدير الفنى للزمالك ردة فعل غاضبة بعد هزيمة فريقه أمام إنبى مساء الجمعة 2 / 1، عندما أشار لجمهور ناديه فيما معناه: "أنا همشى".

وأظهرت كاميرات التليفزيون، شحاتة وهو يدخل فى حوار مع جماهير الزمالك التى كانت تعتلى دكة احتياط الفريق، قائلاً لهم: "أنا همشى".

ونال شحاتة هجوما علنيا من قبل جماهير الزمالك بعد الخسارة من إنبى فى الدورى، خصوصاً وأن هذه الهزيمة جاءت كسيناريو مكرر لما حدث فى نهائى بطولة الكأس.
إقرأ المزيد

المعتصمين يغلقون طريق الكورنيش بحواجز حديدية ويمنعون مرور السيارات بعد اشتباكات مع قوات الجيش

معتصمي ماسبيرو يقومون باغلاق طريق الكورنيش من مطلع كبري 6 اكتوبر حتى وزارة الخارجية المصرية على طريق الكورنيش


قام معتصمو مجلس الوزراء اليوم باغلاق طريق الكورنيش ومطلع 6 اكتوبر بحواجز حديدية وذلك حتى وزارة الخارجية المصرية بعد احتكاكات مع قوات الجيش الموجودة امام المبنى لتأمينة ومحاولة مشاكستة بتعطيل حركة المرور امام المبنى .. الخ

و اعتبر المتظاهرين ان هذه هي الطريقة الاولى لكي لايظن بهم انهم بلطجية من اصحاب السيارات كما انها الطريقة الوحيدة التي تجعل المجلس العسكري ومسئولوا الاعلام ينظرون اليهم

حاملين لافتات منها : «الشعب يريد تطهير الإعلام»
«لا لمبارك لا للمشير.. الشعب المصرى شعب خطير»
إقرأ المزيد

تردد قناة صوت الشعب وهى قناة فضائية لعرض جلسات مجلس الشعب 2012

تردد قناة صوت الشعب الجديدة على نايل سات 2012
قناة صوت الشعب قناة فضائية لعرض جلسات مجلس الشعب 2012
سوف يتم بدء بث جلسات مجلس الشعب الثلاثاء 23/1/2012


التردد هو
11765 أفقي
معدل الترميز 27500
معدل تصحيح الخطأ 4 / 3
إقرأ المزيد

مصرع ضابط طيار برصاص البلطجية في الشرقية


لقي ضابط طيار مصرعه إثر قيام مجموعة من البلطجية بإطلاق الأعيرة النارية عليه , أثناء عودته من عمله لسرقة سيارته فأصابته إحداها ولفظ أنفاسه.

وقد تلقى اللواء محمد العنتري مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عبد الرؤوف الصيرفي مدير المباحث , بالعثور على النقيب طيار:أحمد صبري علي - 25 عاما - داخل سيارته بالقرب من قرية غيته مركز بلبيس , مغشيا عليه ومصابا بطلق ناري في رقبته , وتم نقله لمستشفى بلبيس العام , إلا أنه لفظ أنفاسه.

وتوصلت التحريات إلى أن الضابط كان عائدا من عمله بمطار "إنشاص " إلى قريته العزيزية مركز منيا القمح , وأثناء مروره بالقرب من قرية غيته , قطع عليه مجموعة من البلطجية الطريق مستقلين سيارة نصف نقل , وحاولوا إيقافه وعندما رفض التوقف , بادروا بإطلاق النار عليه فبادلهم الطلقات من سلاحه , إلا أن رصاصة أصابت عنقه وتسببت في مصرعه.

كما توصلت التحريات إلى أن الجناة استولوا على متعلقات الضابط وسلاحه الميري عقب فقده الوعى داخل السيارة, وتولت النيابة التحقيق بإشراف المستشار أحمد دعبس المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية ، حيث صرح بدفن الجثة وكلف المباحث بتكثيف الجهود وسرعة ضبط الجناه .
إقرأ المزيد

مستشفى المنيرة: حالة المواطن الذي حاول الانتحار بالتحرير مستقرة

صرح الدكتور محمود سعيد مدير الاستقبال والطواري بمستشفى المنيرة العام بأن حالة المواطن الذي أشعل النار في نفسه اليوم بميدان التحرير وإستقبلته مستشفى المنيرة العام شبه مستقرة .

وأوضح الدكتور سعيد أن نسبة الحروق التي تعرض لها المواطن نتيجة لذلك بلغت 7 % وهى في الرقبة والصدر وتم حجزه فى الرعايا المتوسطة وأجريت له الاسعافات الاولية وجميع الاجراءات الطبية اللازمة لعلاجه وتم إبلاغ الشرطة .

وكان المواطن ويدعى أحمد مصطفى قطب موظف بكلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان قد حاول الانتحار باشعال النار في نفسه باستخدام موقد غاز, إلا أن المارة نجحوا في انقاذه واستدعاء سيارة الاسعاف التي حملته إلى مستشفى المنيرة العام .

وأشارالدكتور سعيد الى أنه وجد ورقة في جيب المواطن مكتوب عليها أنه أضرب عن الطعام وإذا لم تستجيب الجامعة لمطالبى " سوف اشعل النار فى نفسي فى ذكرى ثورتنا المجيدة فى ميدان التحرير " وموجها كلامه إلى الدكتور محمد النشار رئيس جامعة حلوان .
إقرأ المزيد

مئات المتظاهرين أمام ماسبيرو للمطالبة بنقل السلطة وتطهير الإعلام


تظاهر المئات أمام مبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون (ماسبيرو) ، وذلك للمطالبة بسرعة تسليم السلطة للمدنيين والقصاص للشهداء، كما طالبوا بعدم وضع دستور للبلاد خلال تولى المجلس الأعلى للقوات المسلحة إدارة البلاد.
ورفع المتظاهرون لافتات تحمل كلمات "القصاص للشهداء" ، "مطلوب رئيس" ، "لا للسلطة العسكرية"، "لا دستور في حكم العسكر".
في الوقت الذي لم تتأثر فيه الحركة المرورية على كوبري "قصر النيل"، اصطف المتظاهرون على جانبي الكوبري يحملون لافتات "مطلوب رئيس" بطول الكوبري بالكامل.
وقامت قوات الأمن والجيش بتأمين مداخل ومخارج مبنى التليفزيون، وتم إغلاق أبواب المبنى دون البوابة رقم "5".
إقرأ المزيد

وزير الداخلية يعلن القبض على "خط الصعيد" ياسر الحمبولى


أعلن اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية القاء القبض على ياسر الحمبولى بعد مطاردته على مدار الأشهر الثلاثة الماضية.
وقال اللواء ابراهيم فى مؤتمر صحفى عقده الخميس بمقر وزارة الداخلية إنه تم القاء القبض على الحمبولى داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة الكرنك بمحافظة الأقصر.
وأوضح الوزير "إنه في إطار خطة وزارة الداخلية في مكافحة البلطجة والجريمة، حصلنا على معلومات من خلال المصادر السرية تحدد مكان ياسر الحمبولي وبالفعل تمكنا من القبض عليه".
وأضاف أن الحمبولي كان يتخذ من الأماكن الوعرة والصحراوية المتاخمة للبر الغربي بالأقصر، ومزارع القصب مخبأ له، وكذا الأماكن المأهولة بالسكان، وقامت الشرطة بعدد من المأموريات لضبطه وفي آخر المأموريات أصيب بكتفه، وتم التعامل معه ولكنه هرب وتم ضبط حوالي 20 عنصر خطر من أتباعه، بمنطقة الأقصر وأرمنت.
وأشار إلى أن أجهزة الأمن نجحت في القبض على كل أتباعه، ومعددا مجموعة من جرائم الحمبولي كان آخرها قيامه باحتجاز منطاد تابع لسائحين للمقايضة والمساومة مع الأمن للإفراج عن عدد من أتباعه، لكن الداخلية رفضت المقايضة، ثم أجبر على تسليم المنطاد، مضيفا "نظرا لخطورته الإجرامية كنا مصرين على ضبطه، وتم رصد تحركاته فجر الخميس وانه موجود بمنطقة متاخمة للأقصر، فأعطيت أوامري بالتعامل بحذر حفاظا على حياة المواطنين".
وواصل وزير الداخلية سرده لتفاصيل العملية قائلا "نجحت المباحث الجنائية والأمن العام والمركزي في الاقتحام والتعامل مع الحمبولي وضبطه دون خسائر، أو إصابات سواء بين المواطنين أو القوات... الأمر الذى يعتبر ''من أهم الضربات الأمنية الهادفة والمدروسة والإيجابية التي نفذتها الأجهزة الأمنية في الفترة الأخيرة''.. مشيرا إلى ان الحنبولى وصل قبيل القبض عليه إلى مرحلة من الغرور والفجور الإجرامي خاصة بعد القبض على نجله، وكان يرسل تهديدات لأجهزة الأمن مؤكدا عدم قدرتها على ضبطه".
وأشار يوسف إلى انه تم ضبط سلاح آلي كان بحوزته، علاوة على زميله عبده غريب الذي كان يؤويه ومازال هناك اثنين هاربين جاري ضبطهم، ومنوها إلى أن هناك ردود أفعال ايجابية جدا بين أهالي الأقصر بعد القبض على الحمبولي وأن الآلاف من أهالي الأقصر تجمهروا أمام مديرية أمن الأقصر لتحية الأمن.
وأبدى وزير الداخلية سعادته بالقبض على خط الصعيد، وخاصة أن العملية تمت دون خسائر، وانه كان يتوقع وقوع خسائر في القوات نظرا لخطورة المهمة، وعلى صعيد ذي صلة أعلن وزير الداخلية نجاح الأجهزة الأمنية في القبض على حمدان الصعيدي الشهير بـ''خط القليوبية''.
كان الحمبولى والشهير بخط الصعيد، حكم عليه بالمؤبد في قضية قتل رئيس مباحث القصير هشام الحسيني، كما تم اتهامه باقتحام محطة بنزين بالكرنك، وقتل عاملين بها واقتحام نقطة تفتيش والاستيلاء على الأسلحة المبري من أفراد الشرطة.

إقرأ المزيد

اجدد صور لميريام فارس فى اسبوع الموضة فى باريس 2012

تواجدت النجمة اللبنانية ميريام فارس في العاصمة الفرنسية باريس لحضور أسبوع الموضة لفصل الربيع القادم، واستطاعت ميريام أن تخطف الأبصار بفستان عنّابي اللون من مجموعة "جوتشي" للشتاء الحالي، في عرض الأزياء الخاص بالمصمم العالمي زهير مراد.






إقرأ المزيد

معلومات عن نظام حكاوى فريندز من فودافون كلم 3 أرقام من اختيارك ببلاش

مع نظام حكاوى فريندز تقدم تكلم 3 أرقام من اختيارك ببلاش وتبعتلهم رسايل بلا حدود طول الشهر

اختار 3 ارقام فودافون واحصل على 120 دقيقة ببلاش فى اليوم لل 3 ارقام بعد الدقيقة التالته من الساعة 12 منتصف الليل للساعة 6 مساءا

من 6 مساءا ل 12منتصف الليل تقدر تكلم ال 3 ارقام بسعر 5 قروش للدقيقة - علشان تعرف الدقايق المتبقية اطلب #8077* ب قرش واحد

كلم 8077 ب 10 قروش علشان تضيف او تغير الارقام ال 3 المجانية بحد اقصى 8 مرات شهريا , اول 3 مرات مجانا وكل مرة اضافية ب 1 جنيه حتى 6 مرات

سعر الدقيقة لاى رقم فودافون اخر 20 قرش طوال اليوم

سعر الدقيقة لاى شبكة اخرى 30 قرش طوال اليوم

رسايل بلا حدود لل 3 ارقام المختارة فى الشهر بدون تطبيق سياسة الاستهلاك العادل
عن طريق # 3 *8077* ب 3 جنيه

هام:
فى حالة التحويل هيلغى اشتراك برنامج فودافون وان لكن هتقدر تشترك فى برنامج فودافون السوبر لو استخدامك عالى

النظام بيلغى خدمة اصحاب بلاس

لن يمكنك الاشتراك فى اى عروض للدقايق المجانية

كلم 880 وحول مجانا
إقرأ المزيد

طريقة سلفنى شكرا فى اتصالات

الان لجميع عملاء آهلا الكارت مع خدمة سلفني من فضلك لو رصيدك أقل من جنيه, ممكن تستلف حتى جنيه3
تفاصيل خدمة سلفني من اتصالات
يمكنك استخدام هذا الرصيد في اجراء المكالمات المحلية ( أي محمول/أرضي ) و الرسائل القصيرة (محلية/دولية)
يمكنك استخدم هذه الخدمة أكثر من مرة يوميا, بمعني اذا قمت باستخدام الخدمة ثم قمت بشحن الرصيد و أصبح رصيدك اقل من جنيه يمكنك إعادة طلب الخدمة

استخدم فقط ما تحتاجه من ال 3 جنيه و سوف يتم خصم فقط القيمة المستهلكة و تكلفة الخدمة عند إعادة الشحن
تكلفة خدمة سلفني شكرا من اتصالات
هذه الخدمة 5 قروش تضاف على سعر الدقيقة المحلي و سعر الرسال

طريقة استلاف ال3 جنية من اتصالات

لإستخدام خدمة سلفنى شكرا من اتصالات اطلب
# 911 *
نجمة 911 شباك
إقرأ المزيد