بانر

ماذا يفعل الرجال على الفيس بوك


أظهرت الأبحاث والدراسات الاجتماعية أن الرجل يقضي ساعات طويلة على صفحات موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، كما يهتمون بأمور كثيرة تتعلق بصورهم وحالاتهم الاجتماعية وبماذا يفكرّون، وقدّم الأبحاث ملخص هام لأهم الأشياء التي يقوم بها الرجال على موقع "الفيس بوك"، وهي:
إظهار وضعهم العاطفي: أكثر ما يلفت انتباهنا على "الفيس بوك" هو الوضع العاطفي لأيّ شخصٍ فإذا كان شاب معجباً بك سيحاول أن يبيّن لك أنه غير مرتبط أو أنّه ما زال ينتظرك من خلال وضعه العاطفي على "الفيس بوك" وقد يخفونه في بعض الأحيان لأنّهم لا يريدونك أن تعرفي أنّه على علاقة بأخرى.
إظهار أجمل الصور التي تخصّهم: لكي تعجب الفتاة به أكثر فأكثر، يحاول الشاب في أكثر الأحيان أن يبرز لها جماله من خلال الصور الموجودة على صفحته على "الفيس بوك".
كتابة الأمور التي تلفت نظر الآخرينن: سيحاول الرجل أن يقوم بكلّ ما يلفت نظرك على "الفيس بوك" إذ أنّه يريد أن يجعلك تهتمّين فيكتب على الصفحة الرئيسية ما يهمّك أو يلفت نظرك.
محاولة سؤال الآخرين عدة أسئلة: إن ظهرتِ على صفحته سيحاول أن يكلّمك بأيّ طريقة وقد يسألك أيّ سؤال حتّى الأسئلة التافهة التي لن تهمّك أبداً وذلك فقط ليتواصل معك.
القيام ببعض تصرّفات المراهقين: إن كان حبيبك شخصاً راشداً، سيقوم ببعض تصرّفات المراهقين فإن كتبت أيّ شيء على صفحتك، سيحاول أن يردّ عليك وأن يلفت انتباهك.