بانر

افكار مجنونة وجميلة ورائعه لصور حفل زفاف ل ليله العمر


مش دايماً لا زم تضحك عشان الصورة تطلع حلوة، فيه حاجات تانية ممكن تخلى صورتك حلوة.. الفكرة المجنونة شىء أساسى عشان صورتك تطلع حلوة.. وهذا ما تقوم عليه أفكار المصور الفوتوغرافى أحمد راغب، صاحب أغرب صور للزفاف.

"لازم تكون كول وفانكى وأنا هختارلك الشكل اللى تطلع بيه فى حفل زفافك حسب شخصيتك".. هذا ما نصح به المصور أحمد راغب، كل عروسين لكى يكونا فى أفضل شكل وصورة فى حفل زفافهم.

وتحدث راغب، حول أغرب صور ولقطات حفلات الزفاف والأفراح، قائلاً: "أطلب من كل عروسين بأن ينفذا ما أقوله لهما ويتجننوا عشان صورهم تطلع حلوة حسب رؤيتى"، مضيفاً أنه يحدد فكرة الصورة حسب شخصية العروسين.
وأشار إلى أن هناك بعض الأشخاص يفضلون بطبيعتهم الصور التقليدية العادية ويحبون الابتعاد عن الأفكار المجنونة، بينما أشخاص آخرون يحبون الاختلاف والتميز فى صورهم، وهو ما أحاول عمله.

وأوضح أن أهم شىء لكى تكون الصورة حلوة أيضاً أن يكون هناك حب بين العروسين أو حتى إعجاب متبادل بينهما، لأن هذا يظهر فى الصورة بشكل واضح.

وأكد أن حبه للمخاطرة والمغامرة هو ما يجعله يبحث عن الأفكار الجديدة والمجنونة لتصوير حفلات الزفاف، مشيراً إلى أن يوم حفل الزفاف هو أهم يوم فى حياة كل منا، لذا كل عروسين يبحثان عن أفضل الطرق ليخرجا بمظهر مختلف ومميز عن الآخرين.

ومن بين الأفكار الجديدة التى ابتدعها، أحمد راغب، فكرة أن أحد العروسين يمسك ورقة بها رسالة للطرف الآخر أو حتى يرتدى إكسسوارات لشخصية كارتونية أو وصيفات العروس ينظرن نظرات مختلفة للعروس وهكذا.

وعن أغرب المواقف وأطرفها، الذى تعرض لها راغب، أثناء التصوير، كان موقف أحد العرسان الذى طلب أن يتصور وهو مرتدى شخصية ضابط شرطة ومعه سلاحه الشخصى، حيث انطلقت رصاصة من سلاحه ولكن ارتطمت فى الحائط، مضيفاً أن أكثر المواقف التى تتكرر معه موقف أن العروسين دائماً ما يقعون على الأرض نتيجة الصور المجنونة ويضحكوا على ما فعلوه فى أنفسهم.

وتحدث راغب عن حبه للتصوير قائلاً: بدأت أحترف التصوير منذ أربع سنوات تقريباً، حيث درسته من خلال كورس تدريبى بفرنسا، وكنت أحب منذ صغرى الصور المختلفة، وبدأت التصوير بكاميرات عادية حتى وصلت للكاميرات التى يستخدمها المصورون المحترفون.