بانر

اشهر حالات طلاق للفنانيين فى عام 2012



شهد الوسط الفني الكثير من حالات الطلاق والانفصال في عام 2012 وكالعادة تنشغل الصحافة وتتفاجأ بل وتصقع أحياناً عندما ينتهي الحب بين زوجين شهيرين.

توم كروز وكايتي هولمز

ولعل أشهر طلاقٍ هذا العام كان طلاق النجم توم كروز من زوجته الممثلة ومصممة الأزياء كايتي هولمز بعد 5 سنوات من الزواج. وقد حظي هذا الطلاق بتغطية واسعة خصوصاً مع الشائعات الكثيرة التي أحاطت به والتي أرجعت سبب الطلاق إلى إصرار كروز على البدء بتعليم ابنته الصغيرة سوري ديانة السينتولوجيا التي تحيط بها الكثير من التساؤلات والانتقادات.

جينفر لوبيز ومارك أنتوني

أما الطلاق الثاني الذي أحدث ضجةً كبيرةً هذا العام فكان لجينفر لوبيز ومارك أنتوني بعد 6 سنوات من الزواج وتوأم هما ماكس وإيمي. ولم تعرف حتى الآن الأسباب المباشرة للطلاق إلا أن كلا الزوجين مضيا في حياتهما الخاصة وبدآ بمواعدة أشخاص آخرين. فقد وجدت لوبيز الحب مجدداً مع الراقص الشاب في فرقتها كاسبر سمارت والذي يصغرها بـ 18 عاماً!

جوني ديب وفانيسا بارادي

وقد صدمنا مرة أخرى لدى وقوع الانفصال بين نجم هوليوود جوني ديب وحبيبته الفرنسية فانيسا بارادي بعد علاقةٍ دامت 11 عاماً أنجبا خلالها طفلين. وقد قالت الشائعات أن سبب الطلاق يعود إلى إعجاب ديب الكبير بزميلته في فيلم The Rum Diary الممثلة الشقراء أمبر هيرد. إلا أن أحداً لم ينفي أو يؤكد هذا الإعجاب. أما بارداي فعي تواعد حالياً مليونير فرنسي.

ديمي مور وآشتون كوتشر

أما انفصال ديمي مور وآشتون كوتشر فقد جعل الجمهور يتعاطف مع مور خاصةً وأن سبب الانفصال يعود إلى خيانة كوتشر لها مع راقصة ملهى ليلي عشية الذكرى السادسة لزواجهما. وعلى الرغم من أن الطلاق لم يحدث بعد إلا أن كوتشر بدأ بمواعدة حبيبته السابقة الممثلة ميلا كونيس من جديد، في حين أمضت مور فترةً طويلةً في مركز لإعادة التأهيل بسبب الإرهاق والضغط.

هيفاء وشيرين وسلافة وديمة

وفي العالم العربي دهش الوسط الفني لطلاق النجمة هيفاء وهبي من زوجها رجل الأعمال المصري محمد هشيمة بعد قصة حب دامت 6 سنوات. كما أن طلاق سلافة معمار من زوجها المخرج سيف الدين السبيعي بعد 10 سنوات من الزواج فاجأنا خاصةً وأنهما لطالما بدا عليهما الانسجام الكبير.

وكذلك أعلنت المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب انفصالها عن زوجها الملحن محمد مصطفى بعد 5 سنواتٍ من الزواج، على الرغم من أن الإشاعات اليوم تفيد باحتمال حصول صلحٍ بينهما.

أما نجمة مسلسل صبايا فانفصلت عن زوجها الممثل تيم الحسن وذلك بعد زواج 10 سنوات أنجبا خلاله ولدين. وتقول الصحافة أن سبب الطلاق يعود إلى ازدحام جدول عمل الزوجين وعدم قدرتهما على التواجد لأوقاتٍ طويلة معاً.