بانر

سعودى يجد سيارته المسروقه بعد 17 سنه


فوجئ مواطن سعودي في العاصمة الرياض بظهور سيارته المسروقة منذ 17 عاما، ومطالبته بدفع 70 ألف ريال لاستلام السيارة.

وتلقى صاحب السيارة اتصال هاتفي من حجز مرور الرياض يبلغه فيه بالعثور على سيارته المسروقة ومطالبته بدفع 70 ألف ريال قيمة وقوف السيارة طيلة هذه السنوات، حسب موقع "سبق" السعودي.

ونسي المواطن بلاغاً قدّمه منذ 17عاماً عن سرقة سيارته الخاصّة التي حاول إيجادها إلا أنها اختفت تماما، ولم تفلح الجهات الأمنية في العثور عليها ذلك الوقت.

وقال المواطن إن نبرة الموظف الذي أخبره عن وجود السيارة في حجز المرور تشير إلى أنه حاول أكثر من مرة خلال الــ 17 عاماً أن يبلغه بوجود السيارة لديهم، مبيّناً أنه ترك كامل بياناته لدى الجهات المختصّة عند تقديمه للبلاغ بما في ذلك عنوان سكنه الذي لم يتغير منذ ذلك الوقت.

وأضاف أنه عند مراجعته لإدارة الحجز تمت مطالبته بدفع قيمة وقوف السيارة طيلة السنوات الماضية التي وصلت إلى 70 ألف ريال واجبة الدفع حالاً.

وأوضح المواطن أنه رفض دفع المبلغ، كما رفض تسلُّم السيارة وأعلن عدم حاجته إليها وبخاصة أنها لن تكون صالحة للاستخدام نتيجة وقوفها فترة طويلة.

وأشار إلى أنه قام بمراجعة إمارة  الرياض وقدّم لهم خطاباً يشرح فيه كامل تفاصيل الموضوع, الأمر الذي أعفاه من دفع المبلغ المالي المطلوب عليه بعد تدخُّل الجهات الإدارية المختصّة بذلك.