بانر

رامى عياش يحتفل بخطوبته على سيرين ابو زين


احتفل المطرب اللبناني رامي عياش بخطوبته على سيرين ابو زين، وجرت الخطوبة في بيت عائلة العروس واقتصر الحضور على اهل العروسين.

سيرين تالقت بهدية قيمة من عريسها وقد بلغت قيمة هدية الخطوبة رقما فلكيا رفضت مصادر العريس الافصاح عن قيمة الهدية وكان رامي قد فاجئ الجميع بتوقيت هذه الخطوبة مع انه كان يصرح باستمرار بانه يرغب في الاستقرار وبناء عائلة حسب العادات والتقاليد التي تربى عليها لم يحضر اي من وسائل الاعلام حفل الخطوبة وقام رامي بتوزيع صور الخطوبة بنفسه وذلك بسبب الخصوصية التي تتمتع بها عائلتي ابو عياش التي ينتمي اليها رامي وعائلة ابو زين التي تنتمي لها العروس.

والجدير ذكره ان العروس هي ابنة شقيقة الشيخ بهجت غيث شيخ عقل الطائفة الدرزية السابق، وهى فتاة من خارج الوسط الفنى.

وفي خبر هام اخر حول اخر اخبار خطوبة رامي عياش اليكم مايلي :-

انفصل المطرب اللبناني رامي عيّاش عن زوجته سيرين أبو زين بعد فترة قصيرة من عقد قرانهما، وقبل أسابيع من حفل الزفاف الذي كان مقررا في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وقالت المصادر أن رامي عياش ينوي أن يتقدم إلى المحكمة الدرزية في لبنان، ليجري الاجراءات الخاصة بفسخ عقد القران. من ناحيته، رفض المتحدث الإعلامي باسم رامي التعليق على الخبر، سواء بالتأكيد أو النفي، لأن رامي لا يريد الدخول في تفاصيل حياته الشخصية، ويفضل ألا تتناول وسائل الإعلام هذا الأمر لا إيجابا ولا سلبا.

وكان رامي عياش قد احتفل بخطوبته في حفل عائلي بسيط، اقتصر حضوره على العائلتين فقط، وأهدى خطيبته هدية غالية الثمن، رفض الإفصاح عن قيمتها المادية، وذلك في بداية العام الحالي.