بانر

مصطفى قمر الان فى فرنسا لتصوير كليبه انا مطمن

مصطفى قمر

اكد المطرب مصطفى قمر أنه يقوم حاليا بوضع اللمسات النهائية على أغنيات ألبومه الجديد” انا مطمن” المقرر طرحه في الأسواق قريبا.

ويقضي قمر ساعات طويلة داخل الاستوديو خلال الفترة الحالية للانتهاء من تسجيل وميكساج جميع اغنيات الالبوم الجديد.

واشار قمر في تصريحات أن الألبوم الجديد يتضمن 12 اغنية متنوعة بين موسيقى البوب الذى اشتهر بها اضافة للأغنيات الخفيفة والاغنيات التي تحمل طابعا رومانسيا ودراميا ايضا، ومنها اغنية انا مطمن كلمات أمير طعيمة وألحان محمد النادي وتوزيع مصطفى قمر، و اغنية انت عارف ، اللي جرالي، ”ثلاث أرباع ” لأمير محروس كمهندس صوت، لحظة ضعف توزيع مصطفى قمر واحمد رجب ”باص جيتار”.

واضاف أنه تعاون في الألبوم الجديد مع مجموعة متميزة من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين منهم محمد النادي، ناصر الجيل ، ميزو، محمد العشى، أحمد فرحات، هيثم سليمان، تامر على، خالد تهامي، رضا زايد، أيمن بهجت قمر.

من ناحية أخرى، يستعد مصطفى قمر للسفر خلال الأيام القادمة لفرنسا لتصوير كليبه الجديد ”انا مطمن” مع المخرج ”ستيفن رينارد” ليتم طرحه بالتزامن مع ميعاد طرح البومه الجديد لكنه في انتظار قيام الشركة المنتجة للألبوم ” شركة مزيكا ” بالانتهاء من التحضيرات النهائية لتصوير الكليب وتخصيص ميزانية جيدة له حتى يظهر بشكل مميز للجمهور.

يذكر أن ألبوم ” انا مطمن ” لمصطفى قمر كان مقرر طرحه فى عيد الفطر لكن تم تأجيله عدة مرات خلال الفترة السابقة بسبب عدم الانتهاء من تصوير الكليب الجديد ليتم طرحه مع الالبوم.