بانر

مزارع ونجلا شقيقه يهشمون رأس عامل ويلقون بجثته في صحراء أكتوبر


 




كشفت أجهزة الأمن في الجيزة، الأربعاء، لغز الغموض على جثة شاب مهشمة الرأس، وملقاة في صحراء أكتوبر، وأفادت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة «مزارع»، ونجلي شقيقه، وأن المتهمين استدرجوا الضحية بحجة تشطيب شقة في أحد أحياء أكتوبر، وتعدوا عليه بالضرب بقصد الانتقام، والأخذ بالثأر.
تلقى اللواء محمود فاروق، مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية بلاغًا بالعثور على جثة  شاب في بداية العقد الثاني من العمر، وانتقل العميدان مجدي عبدالعال، رئيس قطاع مباحث أكتوبر، وحسام فوزي، مفتش المباحث.
وتبين أن الجثة لعامل معماري من محافظة المنيا يدعى «عبدالله. غ»، وكشفت المعاينة أن  الجاني قام بتهشيم رأسه بواسطة حجر، وأثناء فحص البلاغ  فوجئ رجال الشرطة بمجموعة من أسرة القتيل تطالب بتسلم الجثة، ودفنها، وبمناقشتهم أكدوا أن وراء ارتكاب الجريمة «مزارع»، يدعي «فراج»، ونجلي شقيقه «سيد، ويونس».
وأضاف أقارب الضحية أن المتهمين اتصلوا على هاتف والدي القتيل، وأخبروهما أنهم أخذوا بالثأر، وتخلصوا من حياة المجني عليه، وأرشدوهم عن مكان الجثة، وتم تشكيل فريق من رجال المباحث قاده العميد حسام فوزي، مفتش المباحث، وتم إرسال مأمورية إلى قرية المتهمين بالتنسيق مع مديرية أمن المنيا لضبط الجناة.