بانر

حبس مدرس هتك عرض تلميذتين داخل مركز للدروس الخصوصية بالإسكندرية

الدكتور إبراهيم أحمد غنيم، وزير التربية والتعليم.
 




أمر المستشار سعيد عبد المحسن، المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، بحبس مدرس بمركز تعليمي، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة هتك عرض تلميذتين، مع إغلاق المركز، وسرعة ضبط وإحضار صاحبه.
كان المستشار محمد عاطف النويشي، رئيس نيابة الدخيلة، تلقى بلاغًا من أهالي تلميذتين بالمرحلة الابتدائية عمرهما 8 و10 سنوات، اتهموا فيه «عصام. م. أ»، مدرس بمركز نور الحق التعليمي للدروس الخصوصية، بمساكن طلعت مصطفى دائرة قسم شرطة الدخيلة، بهتك عرض ابنتيهما أثناء ترددهما على المركز لأخذ الدروس الخصوصية.
وتوصلت تحقيقات رئيس النيابة إلى أن المتهم يعمل موظف أمن بإحدى الشركات، ويمارس وظيفة معلم رياضيات وعلوم للمرحلة الابتدائية في المركز المشار إليه، واستمعت النيابة إلى أقوال التلميذتين اللتين شرحتا كيف قام المدرس بلمس مواطن عفتهن، وبمواجهة المتهم اعترف تفصيليًا بارتكاب الواقعة داخل المركز التعليمي.
انتقل المستشار محمد النويشي إلى موقع المركز، بعد أن تبين من التحقيقات أنه غير مرخص، وأمر بإغلاقه فورًا، وضبط وإحضار صاحبه، وبعرض التحقيقات على المحامي العام الأول لنيابات الاستئناف، أمر بحبس المدرس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات.