بانر

فيديو اقتحام الألتراس مدينة الإنتاج الإعلامي


اقتحمت جماهير ألتراس الأهلي مدينة الإنتاج الإعلامي، وحاصروا ستديوهات قنوات "مودرن"، لمنع ظهور الإعلامي أحمد شوبير على شاشة القناة وذلك بسبب هجومه الحاد عليهم على خلفية احتجاجهم على إقامة الدوري.

وتأزم الموقف بمدينة الإنتاج الإعلامي في ظل تزايد أعداد جماهير النادي الأهلي وفشل أمن مدينة الإنتاج في التصدي لهم، في الوقت الذي طلب فيه مسئولو المدينة تعزيزات أمنية خوفًا من تطور الأحداث.

ووافقت جماهير الألتراس على الخروج من المدينة، بعد مفاوضات استمرت أكثر من 40 دقيقة، حيث نجح اللواء أحمد سالم الناغي مدير أمن الجيزة في إقناع شباب الألتراس في مغادرة مدينة الانتاج الإعلامي والتقدم ببلاغات ضد المذيعين الذين أساءوا إليهم.

بدأت روابط ألتراس الموجودة في مدينة الإنتاج الإعلامي والذين يقودهم الكابو كريم عادل في مغادرة القناة بعد الاقتحام الذي قاموا به ومنعوا شوبير من تقديم برنامجه، وذلك بعد أن حصلوا على وعد من المسئولين بالقناة بمنع مدحت شلبي من تقديم برنامج مساء الأنوار والذي يقام في تمام الساعة 11، حيث هدد الألتراس بالعودة واقتحام القناة من جديد في حالة تقديم شلبي للحلقة.

في الوقت الذي كان هناك اتجاه خلاله بأن يقدم أحد الإعلاميين الحلقة بدلاً من شوبير، ولكن رفض المعدين والمصورين للقناة هذه الخطوة تجنباً لحدوث اشتباكات دامية، وفضلوا الاستجابة الي مطالب الجماهير المحتشدة في مدينة الانتاج الاعلامي.

جدير بالذكر أن الإعلامي أحمد شوبير كان قد تقدم ببلاغ منذ قليل ضد رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور هشام قنديل، وذلك بعد اقتحام الألتراس مدينة الإنتاج الإعلامي.