بانر

تريبل اتش يفكر فى الاعتزال بعد خسارته امام بروك ليزنر


ألمح أسطورة المصارعة الحرة WWE تريبل إتش إلى اعتزاله المصارعة وعدم العودة إلى الحلبة كمصارع مرة أخرى عقب خسارته القاسية أمام بروك ليزنر في مهرجان Summer slam الذي أقيم مؤخراً.


ودخل تريبل اتش الى عرض راو-RAW هذا الاسبوع بهدف الحديث عن مستقبله مع WWE بعد خسارته أمام ليزنر، وقال: "الجميع يصل الى مرحلة ما عليه فيه الاختيار ما بين شيء و اخر –مفترق طرق – و يسأل الشخص نفسه هل حان الوقت أم لا؟ لم اكن اتمنى ابدا ان اكون رجلا يدخل الى الحلبة فاشلا كمصارع او ان يدخل الى الحلبة كبعض المصارعين العجائز الذين على استعداد أن يصارعوا وهم غير قادرين فقط من أجل المال".

واكمل تريبل اتش قائلا: "لقد وجدت نفسي على مفترق هذا الطريق و بروك ليزنر جعلني اسأل نفسي هل انتهيت؟ و لكني اجيب اني لا اعرف حقيقة ما الذي سأفعله لاحقا و لكني اريد ان اعود الى الحلبة ان اكون ذا جيم مرة اخرى و احطم بروك ليزنر و لكن هذا ما اريد ان افعله و لكني لا استطيع لاني لا اعرف اذا كنت سأعود مرة اخرى الى الحلبة ام لا".

وقابل الجمهور الذي حضر العرض كلام إتش بهتاف حاد، قال بعده إتش وهو يبكى وعينه غراقة في الدموع: "أود فقط ان اشكركم الان على الدعم الذي وجدته منكم”.