بانر

فيديو القبض على النائب السلفى على ونيس وهو فى وضع مخل بالاداب


خلال اقل من يوم على حدوثها تصاعدت اصداء ما اطلق عليه اعلامياً بـ فضيحة الشيخ علي ونيس عضو مجلس الشعب عن حزب النور السلفي واحد شيوخ السلفية المعروفين من خلال برامجهم الدينية على قناتي الناس والحكمة.
حيث جاء في محضر الضبط الذي حرر بعد واقعة القبض على الشيخ النائب علي ونيس مع فتاة جامعية منقبة متلبسان بوضع مخل للاداب، وذلك داخل سيارة علي ونيس الواقفة على الطريق في مكان مظلم في طوخ بمحافظة القليوبية.
وقال الضابط احمد بهاء من قوة الطرق والمنافذ بمديرية أمن القليوبية في المحضر: بانه واثناء دورية امن على طريق مصر الاسكندرية الزراعي اشتبه بسيارة تحمل الرقم 5412 ق ى ر ملاكي وبداخلها شخص وفتاة بوضع مخل بالادب العام ، وحين مواجهتها افاد هذا الشخص بانه نائب في مجلس الشعب اي علي ونيس وان الفتاة التي بصحبته طالبة جامعية و فى كلية التربية النوعية.
والقي القبض عليهما واقتيدا الى قسم الشرطة حيث تم التحقق من هوية الفاعلين وتبين فعلا بانه علي ونيس الشيخ السلفي المعروف والنائب في مجلس الشعب عن حزب النور.
الا ان علي ونيس انكر ان يكون هناك اي وضع مخل وبان الفتاة هي قريبته وانه اضطر لايقاف السيارة على جانب الطريق كونها كانت بحالة اعياء وكان في تلك اللحظة يحاول ان يصحيها من الاغماء لهذا كانت تبدو وكأنها في حضنه كذلك اضطر ان يخلع نقابها ليرش عليها المياه عندما داهمتها دورية الشرطة.
ولكن للاسف وعلى عكس ما ذكر الشيخ علي ونيس تبين بان كل هذه الرواية عن صلة القرابة بينه وبين فتاة طوخ بنها غير صحيحة او غير دقيقة على الاقل. وذلك عندما عرض الاعلامي وائل الابراشي في برنامج الحقيقة مقطع فيديو صوره احد افراد دورية الامن اثناء القبض على الشيخ علي ونيس والفتاة وكما يمكن ان تشاهدوا وتسمعوا جليا وبشكل واضح من خلال تسجيل يوتيوب المعروض ادناه كيف تبرر الفتاة هذه الفعلة بانه سيتزوجها، فلن تقول ذلك فتاة تمت له بصلة قرابة محرمة.
كما يلاحظ بان الشيخ علي ونيس حاول بكل الطرق مداراة الفضيحة او لم الموضوع .. لولا اصرار الضابط وعدم تنازله عن الامر.
اخيرا وفي تطور لاحق اليوم طلبت نيابة القليوبية رفع الحصانة البرلمانية عن نائب مجلس الشعب الشيخ علي ونيس ليتنسى لها اكمال التحقيقات وتقديمه للمحاكمة بتهمة فعل فاضح بالطريق العام.