بانر

فضيحة والدة هيفاء وهبي


بعد يوم تواجه النجمة اللبنانية هيفاء وهبى فضيحة ومشكلة كبيرة تعيق مسيرتها الفنية حيث ظهر فيديو مؤخراً على موقع اليوتيوب بعنوان ” فضيحة والدة هيفاء وهبي وأحمد سعد “نشره شخص يدعى أحمد سعد أدعي انه على علاقة مع والدة هيفاء وهبي وهي تدعى سيدة ، ودعا كل من يري الفيديو لمؤتمر صحفي يكشف فيه علاقته بوالدة هيفاء وهبي .

وفي المقابل فرفعت سيدة والدة هيفاء وهبي ضده دعوى قضائية، ويتم البحث عنه من قبل الاجهزة القضائية بعد تواريه عن الأنظار اثر صدور مذكرة بحث وتحر بحقه.
وتم نشر تسجيلين غير واضحين يرصد فيه امرأة وهي تقوم بأعمال منزلية وامرأة ترتدي ملابسها.
ويقول أحمد في تسجيله:
اريد ان انوه بأني لست على خلاف مع الفنانة هيفاء وهبي، لكن خلافي مع والدتها سيدة، وقد حاولت جاهداً ان احل الخلاف مع اولادها، ولم اصل لنتيجة او حل فلم يعد لدي الا الدفاع عن نفسي واظهار الحقيقة،أردت إبلاغ الرأي العام بعدما تعرضت لمحاولة قتل، واصبحت سمعتي وسمعة عائلتي بخطر- واطالب القضاء بفتح تحقيق موسع لاثبات الحقيقة.
واشار الشاب إنه لديه إثباتات عن مدى علاقته بسيدة والدة الفنانة، وقال إنه بحوزته تسجيل يثبت أن الأم كانت تتناول سمعة ابنتها بطريقة مؤذية وتطعنها في شرفها.
ولم يقتصر الأمر على ذلك بل قال الشاب احمد سعد إن التسجيلات تثبت أن سيدة على علاقات مع سياسيين وزعماء يقدمون لها خدمات مقابل رشاوى، وأنه مستعد ليوضح تلك الأسماء للعلن .
واشار الشاب احمد سعد أن سيدة حاولت إقناعه بقتل صديق ابنتها رولا، واتهم احمد سعد والدة الفنانة بممارسة نشاطات ممنوعة بمساعدة صهرها المصري المدعوم من الحكم السابق في مصر، وقال إنها كانت تغريه لترويج المخدرات، وقال احمد سعد إنه لو لم تدّع والدة هيفاء عليه لما كان وصل به الأمر إلى فضحها في الإعلام، وقال إن ما عرضه اليوم هو بداية المسلسل.