بانر

شورت شيرين عبد الوهاب يثير الجدل


في حلقة برنامج "تاراتاتا" حضرت الفنانة شيرين عبد الوهاب بستايل أوروبي بسيط شبيه بستايل الفنانة نانسي عجرم، وفضلت شيرين الابتعاد عن الفساتين كافة واختيار شورت قصير جميل.

تعرف شيرين عبد الوهاب أن اختيارها لشورت من دون "كولون" أو جوارب سيعرضها للكثير من الانتقادات خصوصاً أنها لم تلجأ سابقاً إلى تلك الخطوة وقد لا نراها فيها أبداً، فقد فضّلت ارتداء "كولون" من لون الشورت الازرق لتبدو إطلالاتها بسيطة من دون تكلف وتناسب طبيعة البرنامج فهو ليس سهرة فنية لترتدي فستاناً مكشوفاً، بل لقاء تلفزيوني لا أكثر ولا أقل. شيرين التي لم تكتسب كيلوغرامات إضافية، لجأت إلى شورت قصير واسع وقميص وجاكيت من القطن الخفيف مع حذاء أحمر، مزجت بين "الحشمة" والموضة الرائجة، لتثبت أنها فنانة محترمة.

لم يعتد الحضور سابقاً على شيرين وهي ترتدي الشورت، كما أن غالبية الفنانات اللواتي سبقنها إليه وفضلن عدم ارتداء أي شيء تحته، مثل الفنانة هيفا وهبي التي اشتهرت بالشورت ولكنها تعرضت للكثير من الانتقادات على اعتبار أن تلك الثياب ليست في مكانها، أما شيرين فأثبتت أنه يمكن للفنانة أن تظهر بإطلالة متجددة مع مراعاة نظر المشاهد الذي ملّ من الفنانات وفساتينهن المكشوفة التي لا تنتهي.