بانر

رزان مغربي : لن اتحدث عن الفيديو الفاضح .. نعم اخطأت والمسامح كريم


بعد غياب عام كامل على ظهورها الإعلامي طلت الفنانة اللبنانية رزان مغربي على الجمهور في برنامج” أنا والعسل ” مع الاعلامي نيشان على قناة الحياة الفضائية ، حيث كانت مبهرة وتبدو كالعروس بالفستان الأبيض الذي أرتدته ، مما دفع نيشان بوصفها “عروس البرنامج”.

ظهرت رزان مغربي في كامل أناقتها، وظلت تضحك طوال الحلقة بشكل مبالغ فيه ، الأمر الذي أثار استغراب نيشان ودفعه للسؤال عن سر الابتسامة المستمرة .. فردت ” أنا جاية أفرح وأعيش ، أنا عايزة اتبسط “.

وتابعت رزان مغربي :” الكاميرا دي حياتي ، وأعرف أن الناس بتحبني في كل دول العالم دون أن اقدم لهم شئ ، أنا فقط أضع ماكياج وارتدي فستان حلو وأخرج لهم على الكاميرا الصغيرة التي تمنحني الحياة واقول لهم كلام كويس فيحبوني “.

حاول نيشان مراراً وتكراراً فتح فضيحة الفيديو الجنسي الخاص برزان مغربي الذي أثار موجه من الجدل قبل عام ، وكان السبب في الانقلاب عليها ، إلا أنها كانت ترفض ، وتحاول بطريقتها المعهودة التحدث عن فرحتها وسعادتها بملاقاة الجمهور بعد غياب عام .

نيشان قال للجمهور بعد أن حاول أكثر من مرة فتح الحوار دون فائدة :” رزان طلبت مني قبل البرنامج عدم التدخل في بعض المواضيع الخاصة ، وعلي أن أحترم ذلك “.
ذكاء نيشان

على الرغم من وعد نيشان لرزان بعدم الاشارة لموضوع الفيديو الفاضح إلا أنه أخذ يتحدث بشكل ضمني عن الموضوع مما دفعها للقول :” كل انسان يتعلم من التجارب التي مر بها ، وهذه التجربة جعلتني أعرف من هو صديقي ومن هو عدوي الأول ، فكنت أجلس بالمنزل عام دون أن أفعل شئ فقط افكر وأفسر الأمور من حولي “.

وأوضحت رزان مغربي : ” أنا لن أدافع عن موقفي ؛ لأني لست متهمة “، وعندما سألها نيشان “هل أنت متزوجة ؟”، فأخذت تراوغه مراراً وتكراراً، وتقول له ” تعالي أخطبني ، أنا لابسه الفستان الأبيض ، وممكن تقرأ بين السطور “.
رزان والحسد

قالت رزان مغربي :” من الممكن أن يكون ما حدث معي بسبب الحسد خاصة وأنني حققت نجاحاً كبيرا في الغناء وتقديم البرامج والأعمال الدرامية والسينمائية “.
دفاع رزان

استضاف نيشان بيير ابي صعب مدير تحرير جريدة الاخبار اللبنانية ، الذي سبق ودافع عن رزان مغربي في مقال كتبه قبل عام ، طالب فيه من مهاجمي رزان مغربي الكف عن ذلك ، ما دفع رزان مغربي :” أكرر أنني لم ارتكب خطيئة ، وأترك التفسير للناس ، ولست في موقف دفاع ، ولكن الأمرلا يهمني ولن أتحدث عنه ، كل ما يهمني أني سعيدة بالظهور مجدداً “.
عائلة رزان

وعندما توجه نيشان بسؤال لرزان عن رد فعل أهلها في ظل هذه الأزمة فقالت ” أمي ووالدي وشقيقي وقفوا بجانبي على عكس ما قيل عنهم على صفحات الجرائد ، أمي حبيبتي قالت لي ولا يهمك أنا أعرف كيف ربيت أبنتي ، كل ما يهمني أنت ،وخافت على من أن يحدث لي شئ برأسي ، وكانت تقول أن شو ما قال الناس أنت ستكوني في حضني حتى غرقنا “.

وأشارت :” شقيقي لن يهتم بفتح الموضوع من الأساس ، وكان يقول لي كبري دماغك أنت فنانة عالمية “.

رزان مغربي في برنامج أنا والعسل